سؤال ثاني وأخير عن ليلة الدخلة

5 يونيو 2022
4
0
1
شكرا على المشرفين الذين ردوا على الاستفسارات السابقة
وسؤال أخير وأعتذر عن جرأتي
هل ينصح باستعمال مزلق (كريم) في أول ليلة
 

ياويلي

New member
26 مايو 2022
4
2
3
أنقل لك هذه الأسئلة والإجابات للفائدة

  • لماذا يجب استخدام مزلق حميمي؟ الخجل في بداية الزواج قد يمنعك من الاستثارة التامة، وهذا يجعل السائل الرطب في المهبل والذي يسهل دخول القضيب غير كافي، لذا يجب استخدام المزلق الحميمي، وهو عبارة عن جل يوضع على العضو الذكري ويمكن وضعه حول المهبل أيضًا، بحيث يكون دوره تسهيل دخول العضو للمهبل دون الاحتكاك الجاف الذي يمكن أن يسبب الألم.
  • طريقة الاستلقاء في أحسن وضع استعدادًا للإيلاج: أفضل وضع يمكنك الاستلقاء فيه استعدادًا للإيلاج هو الوضع التقليدي، يمكنكم بعد ذلك تجربة أوضاع أخرى، لكن في بداية الزواج ينصح بهذا الوضع، استلقي على ظهرك واثني ركبتيك مع فتحهما قدر استطاعتك، لكي يكون الزوج ممددًا فوقك بين ساقيكِ، ويمكنك رفع مؤخرتك عن السرير قليلًا حتى يقوم بإيلاج القضيب في مهبلك، وبعدها يمكنك الاسترخاء مرة أخرى.
  • ما الذي سيفعله الزوج في الإيلاج؟ عملية الإيلاج في هذا الوضع ستتمثل في أن يقوم زوجك بتحريك قضيبه للداخل والخارج قليلًا في المهبل، سيستمر الأمر لعدة دقائق فقط، حاولي عدم التفكير في شيء آخر وركزي مع زوجك.
  • الوصول للنشوة: من الصعب قليلًا وصولك للنشوة أو مرحلة الأورجازم في البداية – لاسيما في اليوم الأول – لكن هذا لا يعني أنكِ لن تشعري بالاستمتاع تمامًا، وإنما سيزيد الاستمتاع تدريجيًا بمرور الأيام التي تلي يوم الدخلة، أما الزوج فمن السهل أن يصل للنشوة في هذا اليوم.
  • القذف عند الزوج وما المتوقع رؤيته؟ سيصل زوجك للنشوة خلال الإيلاج، وسوف يقوم بالقذف، والقذف هو خروج السائل المنوي من القضيب، إذا قذف الزوج داخل المهبل فلن تري شيء يمكنك فقط أن تشعري بتدفق شيء دافئ للداخل، أما إذا قذف خارج المهبل فستري سائل أبيض إلى حد ما.
 
  • Like
التفاعلات: ربي أسعـدني

Ahmeda

Active member
30 مارس 2022
168
25
28
لاتستخدم شي ، الخوف ذا لانك تفكر العملية الجنسية مدتها 5 دقايق بالكثير ، بينما هي أطول وخصوصا ليلة الدخله تستغرق وقت ، والمهبل لدى المرأه طبيعته لاتحتاج إضافات، والحمدلله على كل حال والله يرزقني الستر .