قديم- جديد

Moha.kk

20 مايو 2022
2
0
1
السلام عليكم اخواني الاعزاء
كيف الحكم
ان شاء الله الجميع بخير
انا عضو قديم هنا دوشتكم بوقت من الاوقات لفترة طويلة والحمد لله عديت مرحلة الوسواس والخوف من الدم لكن!!!
يبدو ان الوسواس مو راضي يتركني او اني انحط بمواقف تخليني اتمسك بمخاوفي
بعد مرور مايقارب ال٦ سنوات على اخر مرحلة وسواس وبعد زواجي ب ٤ سنوات مررت خلالها باوقات وسوسة وخوف من طبيب الاسنان وطبيبات النسائية التي تراجع لديهم زوجتي وخوفي من مجموعة عمليات اطفال انابيب لزوجتي وتمسكت بان لا انشر وسواسي وخوفي على زوجتي التي تعرف مخاوفي اصلا كونها تعرفني من ايام ما كنت موسوس
مشت الامور نوعا ما تمام والحمد لله لكن من فترة جاء احد اقارب زوجتي من الخارج وتعين عليه اجراء فحص للدم وهنا صارت الوسوسة عندي كونه شخص ايجابيا لل HIV الخوف هنا من انه كنا نشتغل سوية باعمال يدوية وقد جرحنا مرات قليلة فهل يكون احتمال ان انتقل لي المرض من الجرح طبعا لم نجرح مباشرة يعني ينجرح هو وبعدها بشوي انا وهكذا مرة او مرتين
طبعا الشخص انا ما بينت له خوفي من هالشي ورفضت ان يتم التكلم معه باي شي يخص اصابته لان زوجتي بدت تخاف وانت شرحت لها انه كل علاقتنا الطبيعية بيه ما تنقل اي شي وان احنا واجبنا ان نقف جنبه ونساعده كونه في غربة

والي اصعب من هذا دخلت مستشفى وجلست على كرسي واظطريت احرك الكرسي فجرحت بشي اتهسترت وخفت وبقالي شوي واروح اسحب كامرات المستشفى حتى اشوف هل جرح احد قبلي بهالكراسي
سوالي هل يمكن ان ينتقل لي شي من الجروح او لا ؟

9 يناير 2021
225
106
43
فيروس نقص المناعة من أضعف الفيروسات خارج الجسم ، يعيش لثواني ، ولا ينتقل إلا من دم إلى دم. وبالتالي فإن فرضية انتقاله عن طريق الجروح غير واقعية

بحمدالله تغلبت على وساوس الشيطان لمدة 6 سنوات ، فحافظ على هذا المكسب ، ولا تجعل الوسواس يؤثر على حياتك

• Like
التفاعلات: Moha.kk

Moha.kk

20 مايو 2022
2
0
1
فيروس نقص المناعة من أضعف الفيروسات خارج الجسم ، يعيش لثواني ، ولا ينتقل إلا من دم إلى دم. وبالتالي فإن فرضية انتقاله عن طريق الجروح غير واقعية

بحمدالله تغلبت على وساوس الشيطان لمدة 6 سنوات ، فحافظ على هذا المكسب ، ولا تجعل الوسواس يؤثر على حياتك
حياك الله دكتور انا لا اقصد الانتقال عن طريق جرح لجر بل اقصد الانتقال عن طريق الاسطح الجارحة نفسها
اشكر مرورك