الكبسولة المبرمجة الذكية .. اخسر 30 رطلأ في 4 شهور

31 أكتوبر 2021
4
0
0
تعتبر كبسولات تخسيس الجسم طريقة ثورية لفقدان الوزن. يمكنك الاختيار من بين 4 طرق مختلفة لأخذ الكبسولات ،كل واحدة أقوى من سابقتها.


يلجأ الكثير من الناس إلى الأنظمة الغذائية التي يمكنهم أن يصنعوها بأنفسهم على أمل فقدان الوزن دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي صارم. يبحث أخصائيو الحميات عن شيء يسهل اتباعه وسريع المفعول، ومن ضمنها الكبسولة المبرمجة هي أحدث حمية يُقال إنها تساعدك على إنقاص الوزن في أربعة أشهر فقط.


في تجربة سريرية ،جند الباحثون 100 شخص يعانون من السمنة المفرطة وقسموهم إلى ثلاث مجموعات. تناولت إحدى المجموعات كبسولات تحتوي على 250 مجم من مستخلص حبوب البن الأخضر يوميًا لمدة 12 أسبوعًا. أخذت مجموعة أخرى كبسولة الدواء الوهمي لنفس الفترة الزمنية. المجموعة الثالثة لم تتلق أي علاج.


لقد وصل منتج جديد لفقدان الوزن ويعرف باسم الكبسولة المبرمجة إلى الأسواق العالمية للتو. إنها حبة للحمية ستساعدك على خسارة ما يصل إلى 30 رطلاً في 4 أشهر فقط.


يوجد عدد من حبوب الحمية التي يمكنك تناولها لمساعدتك على إنقاص الوزن ومن ضمنها الكبسولة الذكية القابلة للبرمجة. إذا كنت قد جربت هذه ،ومع ذلك ،شعرت بخيبة أمل من النتائج ،فهناك خيار جديد متاح لك.


بجانب أخر تم تطوير الكبسولة الذكية وأصبح اسمها الكبسولة المبرمجة الذكية للتخسيس حيث طور عالم حبة دواء يمكن برمجتها لإطلاق الأدوية في أوقات وأماكن محددة.