القهوة المقطرة المشروب الافضل فى العالم

  • ربع مليون زائر شهريّاً لمنتدى الحصن النفسي

    شكراً من القلب 

    لا تكتف بالزيارة ، شارك واصنع التغيير واترك أثراً جميلاً في الدنيا 

    ملاحظة: التسجيل في المنتدى يستغرق أقل من دقيقة واحدة ، وبدون بيانات خاصة

tba

New member
26 أبريل 2022
2
0
0
storetba.com
يمنحك التنقيط تخميرًا واضحًا بنكهة مميزة لقهوة معينة. في الوقت نفسه ، لن تكون هذه القهوة دقيقة مثل تلك التي تنتجها كيمكس. سيكون قوامها أثقل وأحلى.


يمكن أن تتكون الرائحة من بعض الملاحظات الممتعة النموذجية لنوع معين من القهوة ، مثل الفواكه الحمراء أو الفواكه الاستوائية أو الشوكولاتة أو المكسرات. كل شيء يعتمد على نوع الأسس المستخدمة ولن يقف أي شيء في طريق تصورنا. كل شيء يعود إلى أنوفنا وحواسنا وقهوتنا.


يجب عليك حقًا إعطاء المنقط فرصة وتركه داخل مطبخك. هناك سبب وجيه يجعل هذا الجهاز ، هذه الطريقة هي الأكثر شعبية في المقاهي المتخصصة عالية الجودة. لقد رأينا العديد من الطفرات لهذه الطريقة تظهر في السوق ، فجميعهم لديهم أسواقهم المتخصصة وعشاقهم ، ولكن إذا قدم شخص ما طرقًا بديلة لتخمير القهوة في مقره ، فلا بد أن يستخدم V60. افعلها بنفسك إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد!
انشق القهوة. يشير هذا المصطلح إلى ثورة القهوة ، وهي أصول فردية طازجة ورائحة من أعلى مستويات الجودة ، ومذاق لذيذ ، وقهوة بطيئة. عندما تكتشف مناطق المذاق الجديدة واللذيذة هذه لأول مرة ، لا يمكنك التغاضي عن القهوة المقطرة وتأثيرها على عملية التخمير البديلة.


ما هي اكياس القهوة المقطرة؟ هذا يعتمد على كيفية نظرنا إليها. من الناحية الفنية ، هو أي جهاز يستخدم المرشحات ويصب الماء فوق الحبوب المطحونة لصنع القهوة. لذلك يمكن أن يكون Hario V60 و Chemex و Wilfa Svart Manuell و Chomka و Melitta و Kalita ، ولكن أيضًا أي منتج بدون اسم.


كلمة تقطر تعني السقوط في قطرات صغيرة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تقطر القهوة جيدة التخمير ، بل تسقط بحرية في تيار واحد رقيق. لكن دعونا نتركها الآن. أولاً ، نحتاج إلى مناقشة مسألة أخرى مهمة حقًا.


ذكرت الجانب الفني. ومع ذلك ، فإن النظرية شيء. الممارسات والعادات شيء آخر. من المعتاد استخدام كلمة "بالتنقيط" ، بمعنى جهاز واحد فقط: Hario V60 الذي ذكرناه في الفقرة الأولى.


لماذا V60؟ يشير V إلى المرشحات المخروطية الشكل ، بينما يمثل 60 زاوية انحدار جوانب جهاز التنقيط. بسيط!
تم لفت انتباه محبي القهوة من خلال الموجة الثالثة لثورة القهوة ، والتي تدور حول جودة القهوة وطرق السكب بدلاً من إسبرسو إيتاليانو. هذا أيضًا هو المكان الذي يأتي منه اسم التخمير البديل:
قهوة مختصه سريعة التحضير جاهزة​
بهذه الطريقة هي بديل لتلك التي يتم تحضيرها في آلة صنع القهوة بالضغط. وللمفارقة ، تم اختراع المصبوبات في وقت سابق ، لكنها فقدت أهميتها بسبب شعبية الإسبريسو الإيطالي.
المصدر: قمة الماركات لللقهوة المختصه والمقطرة