خطوات تنظيف المسبح - كنس مسبح - مع كيفية معالجة المياة

ناصرالدين

New member
15 فبراير 2017
2
0
0
goo.gl
باية يجب ذكر المواد المستخدمة لتنظيف المسابح تختلف مسماها التجاري من بلد لاخر فالسعودية تختلف عن الاردن تختلف عن مصر ولكن المواد المستخدمة واحدة وهي :
اسيد : حمض الهيدروكلوريك اسيد بتركيز 33% ويستخدم في تنظيف جسم المسبح وايضا في تقليل الرقم الهيدروجيني للمسبح.
الكلور: الكالسيوم هايبو كلوريت ويكون بتركيز 70% وذلك لتعقيم المسبح وتصفية المياة.( ويفضل عدم استخدام المركبات التي تحتوي علي الصوديوم )
ال جي سايد : مادة كيميائية لقتل الحالب وتجعلها ترسو بقاع المسبح.
الجي كنترول : لمقاومة وجود الطحالب.
فلو كلانت : لتصفية مياة المسبح من الغبار والاتربة.
الادوات المستخدمة في تنظيف المسابح:
تختلف الادوات من شركة لاخري ولكنها بالمجمل واحدة وهي : مكنسة مكونة من خمس قطع (لاي – عصا – قاعدة المكنسة – شبك او غربال – فرشاة) وفي اماكن اخري تكون مكنسة كهربائية – مضخة ضغط عالي للمياة
اجابة سؤال كيف يتم كنس المسبح
يتم فرك جسم المسبح من حوائط وارضية والجوانب قبل عملية الكنس بمدة لا تقل عن 12 ساعة.
1- يتم تجميع اجزاء المكنسة من عصا وقاعدة ولاي وشبكها ببعضها وتحديد طول العصا ليناسب عمق المسبح والمسافة المراد الوصول لها.
2- غلق محبس السحب الارضي ومحبس الاسكيمر في المسابح الاسكيمر مع فتح محبس المكنسة اما في المسابح الاوفر فلو غلق محبس السحب الارضي ومحبس الخزان الاضافي مع فتح محبس المكنسة ,في المسابح الكبيرة والمسابح الاوليمبية يتم تحديد اي محبس سيتم غلقة لكثرة المحابس والتمديدات.
3- تشغيل المضخة ووضع الفلتر علي وضع 1 او FILTER
4- ملئ اللاي مياة حتي لايتم شفط هواء بالمضخة مع شبك المكنسة بالمخرج الموجود لها بجسم المسبح فان لم يكن لها مخرج يتم تركيبها بالاسكيمر.
5- يتم نزول المكنسة مع تركيبها بالمخرج المخصص لها في وقت واحد وانتظار دقيقة قبل بدء الكنس حتي يتم التاكد من عمل المكنسة وتحريك المكنسة علي ارضية المسبح بانتظام دون التحريك السريع لعدم تهييج الاتربة .
6- اطفاء المضخة قبل اخراج المكنسة وذلك لعدم حدوث كسر لمخرج المكنسة و الذهاب لغرفة المضخات لفتح المحابس مع غلق محبس المكنسة .
7- عمل BACK WASH وعمل RAINSE بعده للفلتر.
كيف يتم تفريغ المسبح:
تتم عملية تفريغ المسبح بطريقة سهلة عبر المضخة والفلتر وسنوضحه بنقاط
1- يتم تحريك هاند الفلتر الي وضع waste.
2- غلق محبس المكنسة والاسكيمر مع ابقاء محبس السحب الارضي مفتوح.
3- مراعاة فتح محبس الصرف ان وجد او اي محبس خارجي متصل بالصرف للمسبح.

تفضلوا بزيارة موقعنا
شركة تنظيف مسابح بالرياض​
 

فضيلة

المشرف العام
11 مارس 2004
38,018
8,122
113
اسبانيا
شكرا على ما نقلته لنا

بارك الله فيك
 

omadmelrag7y

New member
4 فبراير 2021
10
0
1
www.merrillsdetail.com
هل تعلم أن إسفنجة الغسيل المتوسطة تحتوي على بكتيريا أكثر من المرحاض؟

أضف هذا إلى البكتيريا من الحيوانات الأليفة والأطفال والحياة اليومية ومن السهل أن نرى كيف يمكن أن يصبح المنزل غير صحي بسرعة. هل تكافح من أجل العثور على الوقت الكافي للتعامل مع تنظيف منزلك أو مكتبك دون تفويت الأشياء التي تحب القيام بها؟

لحسن الحظ هناك حل بسيط. سواء كنت مشغولا جدا للتنظيف ، أو إذا لم يكن التنظيف هو الشيء الذي تريده ، فإن استئجار شركة تنظيف شقق بالدمام تنظيف احترافية سيحل جميع مشاكلك. سوف يتركون منزلك كله نظيفا ومنعشا ، حتى الزوايا التي تتظاهر بعدم رؤيتها!

تابع القراءة لاكتشاف الأسباب العشرة التي تجعلك تستأجر خدمة تنظيف اليوم.

1. خلق بيئة أكثر صحة
يمكن أن تؤثر البكتيريا الضارة المحمولة جوا أو تراكم العفن على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو مشاكل في الجهاز التنفسي. سيجد هؤلاء الأشخاص أن أعراضهم تزداد سوءا بسبب وجودهم في بيئة قذرة.

حتى أولئك الذين ليس لديهم أي حالات موجودة مسبقا يمكن أن يجدوا أنفسهم مصابين بالتهابات جلدية أو أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا نتيجة لهذه البكتيريا.

إن استئجار شركة تنظيف خزانات بالخبر خدمة تنظيف يعني أن منزلك أو مكان عملك لن يصل أبدا إلى نقطة الخطر على الصحة. البيئة الصحية أفضل للجميع ويخلق موظفين أكثر إنتاجية.

2. لديك المزيد من الوقت لنفسك
سواء كنت تستأجر خدمة تنظيف احترافية للأعمال أو خدمة تنظيف منزل احترافية ، فإن واحدة من أكبر الفوائد هي الراحة.

من خلال التعاقد مع شركة ذات سمعة طيبة للقيام بوظائف تستغرق وقتا طويلا مثل التنظيف بالمكنسة الكهربائية والغبار والتنظيف ، سيكون لديك المزيد من الوقت لتكريس للقيام بمهام مهمة في العمل أو الاسترخاء مع عائلتك.

3. أنجز المهمة على مستوى أعلى
التنظيف لا يتعلق فقط بترتيب القليل من الفوضى والتنظيف بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة في الأسبوع. تحتاج تلك الأماكن الصعبة التي يصعب الوصول إليها إلى نفس المستوى من الاهتمام.

تمتلك خدمات التنظيف الاحترافية الأدوات والدراية المناسبة لتنظيف الممتلكات الخاصة بك من أعلى إلى أسفل ، مما يجعلها آمنة وخالية من الجراثيم.

سيقوم المحترف بعمل تنظيف أفضل بكثير مما يمكنك القيام به. سوف يضمنون أنه حتى أكثر المناطق عنادا نظيفة وجديدة.

4. أعجب ضيوفك أو عملائك
الانطباعات الأولى مهمة. هل سبق لك أن دخلت منزلا أو عملا قذرا وشعرت على الفور بعدم الارتياح؟

سواء كنت ترغب في إثارة إعجاب عميل محتمل يدخل إلى عملك أو صديق قادم لزيارته لأول مرة ، فإن العقار النظيف سيجعلك أنت وإياهم يشعرون بمزيد من الراحة مع بعضهم البعض.

إذا كان لديك عمل تجاري يواجه العملاء ، فمن المنطقي ماليا الاستثمار في خدمة التنظيف. من المرجح أن يثق العملاء وينفقون أموالهم مع شركة تبدو الجزء.

بعد كل شيء ، هل تثق في شركة لرعاية احتياجاتك إذا لم يتمكنوا حتى من الحفاظ على مكتبهم نظيفا وأنيقا؟

5. تعيين جدول زمني يناسبك
استئجار تنظيف فلل بالدمام خدمة التنظيف مرن حقا. يمكنك استئجار شركة للتنظيف كلما احتجت ، ويمكنك تغيير الجدول الزمني لتناسبك.

سواء كنت بحاجة إلى تنظيف عميق شهري أو لمسة أخف عدة مرات في الأسبوع ، فلن تضطر إلى ربط نفسك بعقد صارم.

هذا أمر رائع إذا كنت بحاجة إلى تنظيف عميق بعد التجديد ، أو تحتاج فقط إلى بعض المساعدة الإضافية بين الحين والآخر.

6. الحد من خطر الإصابة بالآفات
نحن لا نحب التحدث عن ذلك ، لكن الإصابة بالآفات أكثر شيوعا مما تعتقد. يمكن أن تصبح الخصائص التي غالبا ما تكون قذرة أو حيث يوجد طعام متروك للآفات.

إذا حدث هذا ، فقد تواجه مشاكل مثل الطعام الملوث والحيوانات الأليفة المريضة ومناطق المعيشة وتناول الطعام غير الصحية بشكل عام.

يمكن للزيارات المنتظمة من خدمة التنظيف الاحترافية منع حدوث ذلك وتوفير الكثير من المال على الطريق.

7. لا حاجة لشراء اللوازم باهظة الثمن
فكر في ما تستخدمه لتنظيف مطبخك. من الممسحة والدلو والمكنسة الكهربائية والملابس إلى مختلف المواد الكيميائية المتخصصة والملابس الواقية ، يستغرق الأمر الكثير. فكر الآن في المبلغ الذي ستحتاجه لتنظيف كل غرفة أخرى في منزل أو مبنى مكاتب.

عندما تستأجر شركة تنظيف بيوت بالدمام ، فأنت لا تستأجر شخصا فقط. يمكنك استئجار معداتهم والمواد الكيميائية أيضا.

لن تضطر أبدا إلى شراء لوازم باهظة الثمن مرة أخرى ويمكنك الاستفادة بشكل أفضل من الخزانة التي استخدمتها لتخزين مواد التنظيف الكيميائية نصف المملوءة فيها!

8. تأكد من عدم تفويت أي شيء
عندما نقوم بالتنظيف الخاص بنا ، فإننا نميل إلى البدء بالمناطق "الأسهل" ثم ننتقل عشوائيا من غرفة إلى أخرى. هذا يمكن أن يعني أنك غالبا ما ينتهي بك الأمر إلى القيام بعمل أكثر مما تحتاج إليه ، أو حتى ينتهي بك الأمر إلى فقدان غرفة.

سيكون المحترف أكثر منهجية وسيعمل على قائمة مرجعية منظمة للتأكد من عدم تفويت أي شيء وعدم تكرار أي شيء.

يمكنهم إكمال المزيد من المهام في غضون فترة أقصر ، لذلك فهي فعالة للغاية من حيث التكلفة.

9. أنفق أقل على الإصلاحات
يبدو أن الأجهزة تتعطل دائما في أسوأ وقت ممكن ، أليس كذلك؟

على الرغم من أن تنظيفها لن يجعلها تدوم إلى الأبد ، إلا أنها ستزيد من عمرها الافتراضي ، وتوفر لك الكثير من المال في الإصلاحات الطارئة.

يمكن أن تستمر الغسالات والمراحيض والاستحمام لفترة أطول إذا تم صيانتها جيدا. يمكن أن يكون تنظيف هذه الأجهزة أكثر تعقيدا واستهلاكا للوقت من مهام التنظيف اليومية العامة. لحسن الحظ ، فإن التنظيف العميق مرة واحدة كل أسبوعين هو كل ما هو مطلوب.

لإنجاز المهمة بشكل صحيح في المرة الأولى ، فكر في استئجار خدمة تنظيف يمكنها إنجازها بسرعة وكفاءة.

10. استفد من الخدمات الإضافية المفيدة
لنكن صادقين. عندما يقوم معظمنا بتنظيف منازلنا ، فإننا نقوم بالحد الأدنى ونادرا ما نذهب إلى أبعد الحدود للقيام بأعمال صيانة إضافية.

خدمات تنظيف قصور بالدمام للتنظيف الاحترافي لا تقتصر على التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو الغبار. وتوفر العديد منها تنظيف السجاد وتنظيف المراتب والتنظيف بعد التجديد.

مهما كان ما تحتاجه ، يمكن للمحترفين إنجاز المهمة ، مما يوفر لك الكثير من الوقت والإزعاج.

لماذا يجب عليك اختيار خدمة تنظيف احترافية
نحن نفهم أن الحياة يمكن أن تصبح مشغولة ، ويمكن أن تشعر أنه من المستحيل مواكبة التنظيف فوق كل شيء آخر. ستسمح لك خدمة التنظيف الاحترافية بالحفاظ على بيئة عمل أو معيشة نظيفة وصحية.

دع شركة الالمانية لخدمات التنظيف تأخذ بعض العمل من يديك حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت في القيام بالأشياء التي تستمتع بها أكثر.

لمعرفة المزيد عن خدمات التنظيف لدينا، أو للحصول على عرض أسعار فوري، اتصل بنا اليوم!