ياهم ماينتهي

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

مهموم25

عضو متميز
4 نوفمبر 2015
724
63
0
السلام عليكم يا اخوان قد راح مني الوسواس الحمد لله لكن قبل 4 ايام جاتني حراره ماتنزل عن 39 والتهاب حلق عمره مامر علي حتى شرب المويه صعب السخونه اخذ سابوفين تنزل ساعتين بس ثم ترجع وقلت انها زكام لكن امس طلعت ع شفتي حبوب بيضاء صغيره وتذكرت ع طول اعراض الايدز وطار عقلي اكثر شي مقلقني هي هذي الحبوب يمكن 6 او 7 حبوب جنب بعض هل ممكن الاعراض هذي من الامراض الانتهازيه لاسمح الله الحين لي بعد العلاقه 8 شهور هل ممكن لو فيه شي لاسمح الله تنخرط المناعه في 8 شهور شفت موضوع للاخ موسى نزل امس اعتقد عن الاعراض نفس الي معي الحين بزبط طبعا اخر تحليل لي قبل 11 يوم في البرج كنت مكمل 7 شهور و20 وهل الحراره تسبب حبوب ع الشفه؟

قلبي مع الله

عضو متميز
27 أكتوبر 2015
892
94
0
قلبي مع الله
اخوي لا تربط كل شي بهالمرض خلاص انت موضوعك مع هالمرض منتهي وقطعي ومن زمان ... هالايام الزكام والحمى منتشرة وايد .. بالنسبة للحبوب ايوا تصير من الحمى تظهر حبوب حول الشفايف او عليها انا امي الله يحفظها كذايصيرلها لمن تزكم وترتفع حرارتها .. لو حللت بقية الامراض المنقولة جنسيا وطلعت سليم خلاص لا تعذب نفسك .. حفظ الله الجميع

من الامارات

عضو شرف
17 سبتمبر 2015
1,660
406
0
ياحبيبي الاعراض الاولية لعدوى الايدز تشترك معاها اعراض هجمات فيروسية غير الاتش اي في

انت خلاص بعد 8 شهور المفروض تكون كيوم ولدتك امك من ناحية الوساوس يعني لما تجيك حمى حالها يكون حال اي حمى كانت تجيك وانت نونو او مراهق اوقبل علاقتك

وعلى فكرة اغلب اللي جتهم اعراض الايدز الاولية كانت الشكوك تحوم حول الملاريا او التهاب السحايا لتشابه الاعراض يعني في مليون فيروس واطي يمكن يكون سبب في الحمى اللي يتك

هذي الحبوب تسمى حمو وتطلع من فرط الحرارة

39 تقلي فيها بيض

ايش مالك يا واد روق المانجا وهدي

مهموم25

عضو متميز
4 نوفمبر 2015
724
63
0
والله يا اخوان لما جاتني الحراره عادي ماوسوست والوصع عادي قلت زكام عادي لان الزكام منتشر في العائله كلها ها اليومين لكن لما طلعت حبوب ع الشفه رجع الوسواس وقلت هذت ا هو

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
هم حقيقي لكن لا يغير في النتيجة بشي ،،، الايدز انت سليم منه

وحتى لو حللت بعد عشر سنوات اذا ماجزمت بسلامتك بيبقى الخوف ...

مهموم25

عضو متميز
4 نوفمبر 2015
724
63
0
اخوي موسى والله قد نسيت الوسواس ورجعت لحياتي 100% لكن ظهور فقاعات بيضاء صغيره ع الشفه خوفني ورجع لي الوسواس وحرارتي توصل 39 والله شي يخوف لكن ما اقول الا ان شاءالله يكون سبب الحبوب. هذي الحراره

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,305
0
.
.

هذه الفقاعات الي تتكلم عنها طبيعية
وليس لها علاقة باي فايروس
اذا كل ماجاك شيء رجعت توسوس
راجع طبيب نفسي افضلك..

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,305
0
راجع طبيب باطني..

سعد سعد سعد

عضو متميز
23 نوفمبر 2015
126
9
0
والله يخوي موجودة عندي طلعت من بداية الاعراض حبوب بيضاء صغيرة في الشفة العليا يمين ويسار ولها اكثر من ثلاث سنوات ماراحت

فني المختبر

عضو متميز
6 ديسمبر 2015
556
83
0
هل استعملت دوا معين الفتره الماضيه يمكن يكون اعراض جانبيه
بخصوص الحراره والتهاب اللوز طبيعي بهذي الفترة لاتنسى نحن باول الشتاء طبيعي جداً

مهموم25

عضو متميز
4 نوفمبر 2015
724
63
0
هل استعملت دوا معين الفتره الماضيه يمكن يكون اعراض جانبيه
بخصوص الحراره والتهاب اللوز طبيعي بهذي الفترة لاتنسى نحن باول الشتاء طبيعي جداً

نعم اخوي انا مريت بحراره مرتفعه وضيق تتفس واستعملت مضاد ووشراب حساسيه الصدر وحبوب سابوفين خافض للحراره وحبوب قبل الاكل للمغص وحبوب السهال هل فعلا الادويه تسبب فقاعات حبوب ع الشفه؟

فني المختبر

عضو متميز
6 ديسمبر 2015
556
83
0
نعم اخوي انا مريت بحراره مرتفعه وضيق تتفس واستعملت مضاد ووشراب حساسيه الصدر وحبوب سابوفين خافض للحراره وحبوب قبل الاكل للمغص وحبوب السهال هل فعلا الادويه تسبب فقاعات حبوب ع الشفه؟

نعم ممكن جدا تسويلك حبوب خاصه نهايه الشفه يعني مابين الشفتين بتحس بحرقه بسيطه بس لو تكتب اسم الادويه يكون احسن

مهموم25

عضو متميز
4 نوفمبر 2015
724
63
0
اخوي انا طلعت لي في منتصف الشفه الي تحت وبدون الم وبدون حكه ولا اي احساس ابدا - اسماء الادويه اسهال اسمه anazol وغثيان اسمه premosan ومضتد اسمه zetron وخافض حراره اسمه sapofen

مهموم25

عضو متميز
4 نوفمبر 2015
724
63
0
شباب هذا التحليل عملته في بنك الدم وقاعد اقنع نفسي انو الي في شفتي من حبوب سببها السخونه مو المرض هذي تحليلي بعد 7 شهور طبعا البعض يسال ايش نستفيد من كلامك هذا الفايده اني انا بدا يرجع لي الوسواس والمنتدى هذا كان له الفضل بعد الله في ابعاد الوسوسه عني والحين اطرح نفس الاسلوب سابقا الي تشافيت منه وان شاءالله اتغلب عليه الوسواس الجديد هذا بمساعدتكم هذا تحليل لمتبرعين وصورته وقتها http://cdn.top4top.co/i_6293ac36cc1.jpg