وصفات لتبيض الوجه باستخدام القرفة

عرووبة

عضو جديد
7 نوفمبر 2019
4
0
0
بصرف النظر عن توابل اللاتيه وإضفاء العطر على بولاو ، فإن القرفة هي مكون رائع للعناية بالبشرة. اشتهرت التوابل اللذيذة بخصائصها الطبية منذ العصور ، وقد استخدمت كمضاد للالتهابات ومضاد للشيخوخة. نخبرك كيف يمكنك دمج القرفة الرائعة في نظام التجميل الخاص بك للحصول على بشرة خالية من العيوب، والأن هيا لنتعرف على فوائد القرفة وكيفية استخدامها في عمل وصفات لتبييض الوجه.
القرفة والعسل لإزالة حب الشباب
خاصية القرفة المضادة للالتهابات جنبًا إلى جنب مع خصائص العسل المضادة للميكروبات تجعل هذا المزيج رائعًا لإزالة حب الشباب. اخلطي 1 ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة مع 2-3 ملعقة صغيرة من العسل لتشكيل عجينة. ضع هذا المزيج على الوجه الذي يغطي حب الشباب والبثور. اغسليه بالماء الفاتر بعد 10 دقائق.
قناع القرفة والموز لبشرة مغذية
يمكن لقناع الوجه المصنوع من القرفة والموز أن يغذي البشرة ويضفي توهجًا عليها. اهرسي ثمرة موز ناضجة وأضيفي ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة إليها. تخلط مع اللب. يمكنك أيضًا إضافة 2-3 قطرات من العسل إليها. ضعي هذا الخليط كقناع للوجه واتركيه يجف لمدة 10 دقائق. يغسل ليكشف عن بشرة ناعمة.
القرفة وزيت الزيتون لمحاربة الشيخوخة
إلى جانب فوائد زيت الزيتون للشعر هناك أيضًا فوائده العديدة للبشرة حيث يساعد المزيج على تقليل الخطوط الدقيقة وهو جيد بشكل خاص إذا كانت بشرتك جافة. أضف نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة في ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون البكر الممتاز. تخلط جيدا وتوضع على الوجه والرقبة. بعد 7-8 دقائق ، دلكي وجهك بلطف للسماح للزيت باختراق الجلد. امسحي بقطعة قماش نظيفة ورطبة.





 

فضيلة

المشرف العام
طاقم الإدارة
11 مارس 2004
38,242
8,200
113
اسبانيا
شكرا على ما نقلته لنا

تم نقل الموضوع للقسم الخاص به
 

akram_dz

عضو جديد
28 ديسمبر 2020
4
0
1
www.iatanibnafsq.com
[h=1]وصفات لتبييض الوجه : 27 وصفة لتبييض الوجه[/h]يعد تبييض الوجه من أكثر الأمور التي تشغل بال النساء او الفتيات، خاصة قبيل أي مناسبة هامة، فتجدهن يجربن جميع وصفات تبيض التي يحصلن عليها دون التأكد من صحتها أو حتى فعاليتها والتي يعتقدن انها تبيض الوجه.
في هذا المقال سأقدم لكم وصفات تبييض البشرة افضل 27 وصفة لتبييض البشرة بمكونات بسيطة موجودة في المطبخ تابعوا الشرح.
[h=3]اسباب تغير لون البشرة[/h]
التعرض للمخاطر البيئية مثل التلوث والغبار والأشعة فوق البنفسجية قد تتسبب في تغير لون البشرة. كما يوجد أسباب أخرى عدة منها التغذية، والإجهاد العقلي ...الخ. لحسن الحظ يوجد هناك بعض الوصفات المنزلية لتبيض الوجه التي تحتوي على مكونات طبيعية متوفرة بسهولة في المطبخ.
[h=1]وصفات لتبييض الوجه : 27 وصفة لتبييض الوجه[/h]