نتيجة التحليل الوسواس قاهرني

الوسواس معدبني

عضو متميز
12 يوليو 2019
66
4
0
serologie d'hiv
anticorps anti hiv 1+2

architect4100/cobas e411/minividas
متى يكون التحليل قطعي؟
هل هذا الاليزا ام الرابيد تيست؟
حللت بعد 43 يوم negative
واخر تحليل بعد 91 يوم negative
مختبر التحاليل قال اللي النتيجة القطعية هي بعد 6 اشهر وهذا ما زاد من خوفي.
علما ان علاقتي كانت مع بنت هوى(لحس لوجهي مع ادخال اصبعي في شرجها خايف من جروح في وجهي وشرجها)

الوسواس معدبني

عضو متميز
12 يوليو 2019
66
4
0

ها هو التحليل

سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز
24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
وعليكم السلام والرحمة
التحليل هو تحليل انتي بودي أو تحليل سريع..وقطعيته شهر من آخر علاقة..واي تحليل لا تكتب علي النتيجة بجانبه ag يبقي هذا التحليل انتي بودي او رابيد تيست..ولا تحتاج إعادة مرة آخري له..

24 سبتمبر 2004
6
2
0
انا قبل دخلت باسم دارين والان دخلت بنفس الحساب من قبل فتره كنت اعاني ولله الحمد اتخلصت من كل شي وارجع واقول انا رجعت ثاني علشان اساعدكم فقط لاغير وعلشان ترتاحو وعلشان انا مريت بنفس الحاله والعذاب الي تحسو فيه من رهاب اجتماعي قلق توتر واخيرا وسواس اخوي دكتور شادي مكي احجز عندو والله ماعرفو انا رحت ذي اي مريضه كنت اسال عن دكتور كويس جربت كثير ماستفدت فقط علاجات ننفسيه ولكن هو يعالج بالجلسات الايحائيه جدا ممتازه وياريت الي يجرب ويروح يكتب تجربتو هنا علشان الكل يستفيد والله يشفي الجميع

سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز
24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
serologie d'hiv
anticorps anti hiv 1+2

architect4100/cobas e411/minividas
متى يكون التحليل قطعي؟
هل هذا الاليزا ام الرابيد تيست؟
حللت بعد 43 يوم negative
واخر تحليل بعد 91 يوم negative
مختبر التحاليل قال اللي النتيجة القطعية هي بعد 6 اشهر وهذا ما زاد من خوفي.
علما ان علاقتي كانت مع بنت هوى(لحس لوجهي مع ادخال اصبعي في شرجها خايف من جروح في وجهي وشرجها)

وعليكم السلام والرحمة
التحليل يبدو عليه انه انتي بودي..لان تحليل الانتي جين يذكر معه الرمز Ag أو تذكر معه كلمة انتي جين..وبالنسبة لتحليلك فإن قطعيته شهر وليست 6 أشهر علي حسب أخر تحديث لل WHO منظمة الصحة العالمية..