السلام عليكم
انا احمد من الاسكندرية وعمري19 سنة وانا شاذ منذ مرحلة بلوغي حتي الان هذة المشكلة هي مشكلة حياتي وترتب عليها اشياء اخري كثيرة لا اعرف السبب الذي جعلني كذلك
لا اخجل من كوني شاذ جنسيا لا نني اريد ان اتعالج ولكن لا اجد فرصتي انا اعلم اني مريض نفساني واني احتاج للمساعدة لا اريد ان اعيش هكذا بزعل جدا لما انسان يغلبة جهلة في الكلام اتمني من كل انسان لا يعرف معني الشذوذ غير انهم كفرة وانهم منبوذون اجتماعيا او انة تقليد للامريكان ان يراجعوا انفسهم ويعيدوا فهم معني الشذوذ اقراوو يا امة اقرا اسلوب الهروب الذي يتبعة اغلب الناس في هذا الموضوع
لهو شيء محزن لانكم هكذا لا تحلوا المشكلة ودة برائيي سبب اساسي لانتشار هذة المشكلة هذة الايام لاننا مرفوضون حتي قبل ان نتكلم كانها وصمة عار خلوني اشارككم حكايتي ااانا في البداية شعرت حين بلوغي بعدم شهوتي للنساء كنت في الاعدادية لم اعرف السبب ولانني احب القراءة منذ الصغر بدات اقراء عن المراهقة كانت اول مرة اعرف الشذوذ الجنسي في حياتي
انصدمت لما عرفت حاولت انني اشتهي النساء ولم اعرف كان الرجل بالنسبة لي هو رمز الجنس في نهاية الاعدادية كنت بدات ادخل في صراع نفسي ولانني وببساطة مش عارف اعمل اية ثم قررت ان اتخذ خطوة كانت كبيرة وصعبة بالنسبة لي طبعا انا كنت عارف اني محتاج لمساعدة مختص نفساني قررت ان اقول لاهلي وفعلا جمعتهم في غرفة وقلت لهم انني شاذ جنسيا والدي اتصدم وقال لي انه لا يوجد شيء مثل ذلك وانني اتوهم وطلب مني عدم مناقشة الموضوع معاه تاني ولا اي انسان وان انساه
ووالدتي لم تبدي اي تعليق ثم خرجا من الغرفة وخرج املي من اهلي مكنتش عارف اعمل اية او اتصرف ازاي وبعد لما سمعت كلام اهلي احسست ان مفيش امل لذا قررت ان اقيم علاقة جنسية وفعلا اتعرفت علي شاب 24 سنة وقابلتة وكان اللي كان صدقوني حتي اثناء العلاقة كنت ببكي لانني لا اريد ذلك ولكن كيف امنع غريزتي واحاسيسي وللعلم انا مفعول بة
المهم دي كانت بداية العلاقات الجنسية كنت ندمان في الاول لكن بعد لما كررتها واصبح لي اصدقاء الوضع اختلف كنت في الاول اقيم علاقة بس والان اصبح بزنس بتشجيع من اصدقائي واسهل كلمة ياخويا مهي كدة خربانة خربانة يبقي علي الاقل ننستفيد من الحاجة دي ودخلت في الخمرة والحشيش وبرشام اصبحت انسان مختلف نهائيا وللعلم انا حاولت اني الجيء لله بعد ما قلت لااهلي ولم اجد استجابة
افتكر اننا كنا في رمضان قررت اني اعتكف العشرة الاواخر كنت متدين جدا في هذة الفترة اقرء القرءان ولكن في اخر يومين في المعتكف لاحظت انني كنت بشتهي الرجال الذين معي في المسجد سهيت علي نفسي ززززززززعلت جدا جدا وقررت اني لن اكمل الاعتكاف ولا الصلاة ولا الاسلام حتي قررت ان اعيش من غير دين اصبح لي لان اكثر من 4 سنين لم اصلي ولم ادخل مسجد ولا حتي بتكلم مع الله
اتمني ان يتسع لي صدورك من منكم بعقل سيقدر ومن منكم بجهل سيكفر ولكنني بصراحة لا يهمني راي المهم نرجع للموضوع انا بعتبر نفسي مثقف وذكي وانني انسان متفرد اختلف عن ناس كثر يمكن حسيت بكده لما ابتديت اصاحب اشخاص مثلي حسيت انني مختلف عنهم وانني لا استطيع ان اتقبل نفسي مثلم لذلك اخذت علي عاتقي ان احاول ان افهم نفسي واقرا كثيرا عن علم النفس
وفعلا انا عرفت اية هي مشكلتي ولكن وصلت الي طريق مسدود كيف اعالج نفسي مشكلتي كانت
1 ان ابي كان يعمل في السعودية وكنت بشوفه شهر واحد في السنة لما كنت صغير ولكن هو الان نزل ولكن ليس لنا علاقة لا نتكلم مع بعض كثيرا
2 ان اخي الكبير كان يضربني كثيرا لما كنت صغير نحن خمسة اخوة بنتان وثلاثة ولاد واسلام هو الكبير وانا واخي التؤام اخر العنقود واخوتي البنات في الوسط كنت بخاف منة كثيرا وانا صغير كان جسمي يرتعش من كتر الخوف احسن يضربني واكرهة وساظل اكرهه بحق الذي فعله بي وانا صغير طبعا الان لا يحدث شيء انني كبرت واصبحت اخذ حقي منه ولكنة استقوي علي وقت ما كنت انا ضعيف
3 ارتباطي الشديد بامي انا بحب امي جدااا في معظم الاحيان بابكي لعلمي انها سوف تموت قريبا وانني في اي لحظة ممكن اخسرها ولا استطيع ان اعيش من دونها كانوا دائما يسمونني ابن امة من كثرة تعلقي بهل الملحوظ
4 انني وانا صغير كنت بحب البس لبس اخوتي البنات جدا وبحب احط مكياج وان اتخيل نفسي كبنت ليس كولد مرة من المرات كنا بنتعشي وانا نسيت امسح قلم الحواجب من حاجباي ولاحظ والدي ذلك فاخذني للحمام ومسح وجهي ونظر لي نظرة خالية من اي تعبير وخرج وانتهي الموقف كان يجب ان يوجهني ان ينهيني عن وضع المكياج ويعزز شعوري بانتمائي الجنسي ولكن لم يفعل شيء
وفي النهاية انا عرفت كل حاجة عرفت اصل مشكلتي في طفولتي وحددت ملامحا ولكن كيف اتخلص من كل هذا تعبت تعبت اتمني من المختصين ان يجدوا لي حل تعبت ونفسي استريح نفسي اعرف اعمل اية اعمل عملية تحويل جنسي لما اكبر وعيش اسير مشكلتي حتي مماتي ام اتحرر واذ كان فكيف لي ان اتحرر شكرا لستماعكم لي ولكي اسبق الذين سيتكلمون عني بكلام سلبي انني لا يهمني رايكم انكم بشر غلبكم جهلكم والانسان عدو ما يجهل وانااا عدو للجهل ولا اجد لة اي عذر عندي
انا احمد من الاسكندرية وعمري19 سنة وانا شاذ منذ مرحلة بلوغي حتي الان هذة المشكلة هي مشكلة حياتي وترتب عليها اشياء اخري كثيرة لا اعرف السبب الذي جعلني كذلك
لا اخجل من كوني شاذ جنسيا لا نني اريد ان اتعالج ولكن لا اجد فرصتي انا اعلم اني مريض نفساني واني احتاج للمساعدة لا اريد ان اعيش هكذا بزعل جدا لما انسان يغلبة جهلة في الكلام اتمني من كل انسان لا يعرف معني الشذوذ غير انهم كفرة وانهم منبوذون اجتماعيا او انة تقليد للامريكان ان يراجعوا انفسهم ويعيدوا فهم معني الشذوذ اقراوو يا امة اقرا اسلوب الهروب الذي يتبعة اغلب الناس في هذا الموضوع
لهو شيء محزن لانكم هكذا لا تحلوا المشكلة ودة برائيي سبب اساسي لانتشار هذة المشكلة هذة الايام لاننا مرفوضون حتي قبل ان نتكلم كانها وصمة عار خلوني اشارككم حكايتي ااانا في البداية شعرت حين بلوغي بعدم شهوتي للنساء كنت في الاعدادية لم اعرف السبب ولانني احب القراءة منذ الصغر بدات اقراء عن المراهقة كانت اول مرة اعرف الشذوذ الجنسي في حياتي
انصدمت لما عرفت حاولت انني اشتهي النساء ولم اعرف كان الرجل بالنسبة لي هو رمز الجنس في نهاية الاعدادية كنت بدات ادخل في صراع نفسي ولانني وببساطة مش عارف اعمل اية ثم قررت ان اتخذ خطوة كانت كبيرة وصعبة بالنسبة لي طبعا انا كنت عارف اني محتاج لمساعدة مختص نفساني قررت ان اقول لاهلي وفعلا جمعتهم في غرفة وقلت لهم انني شاذ جنسيا والدي اتصدم وقال لي انه لا يوجد شيء مثل ذلك وانني اتوهم وطلب مني عدم مناقشة الموضوع معاه تاني ولا اي انسان وان انساه
ووالدتي لم تبدي اي تعليق ثم خرجا من الغرفة وخرج املي من اهلي مكنتش عارف اعمل اية او اتصرف ازاي وبعد لما سمعت كلام اهلي احسست ان مفيش امل لذا قررت ان اقيم علاقة جنسية وفعلا اتعرفت علي شاب 24 سنة وقابلتة وكان اللي كان صدقوني حتي اثناء العلاقة كنت ببكي لانني لا اريد ذلك ولكن كيف امنع غريزتي واحاسيسي وللعلم انا مفعول بة
المهم دي كانت بداية العلاقات الجنسية كنت ندمان في الاول لكن بعد لما كررتها واصبح لي اصدقاء الوضع اختلف كنت في الاول اقيم علاقة بس والان اصبح بزنس بتشجيع من اصدقائي واسهل كلمة ياخويا مهي كدة خربانة خربانة يبقي علي الاقل ننستفيد من الحاجة دي ودخلت في الخمرة والحشيش وبرشام اصبحت انسان مختلف نهائيا وللعلم انا حاولت اني الجيء لله بعد ما قلت لااهلي ولم اجد استجابة
افتكر اننا كنا في رمضان قررت اني اعتكف العشرة الاواخر كنت متدين جدا في هذة الفترة اقرء القرءان ولكن في اخر يومين في المعتكف لاحظت انني كنت بشتهي الرجال الذين معي في المسجد سهيت علي نفسي ززززززززعلت جدا جدا وقررت اني لن اكمل الاعتكاف ولا الصلاة ولا الاسلام حتي قررت ان اعيش من غير دين اصبح لي لان اكثر من 4 سنين لم اصلي ولم ادخل مسجد ولا حتي بتكلم مع الله
اتمني ان يتسع لي صدورك من منكم بعقل سيقدر ومن منكم بجهل سيكفر ولكنني بصراحة لا يهمني راي المهم نرجع للموضوع انا بعتبر نفسي مثقف وذكي وانني انسان متفرد اختلف عن ناس كثر يمكن حسيت بكده لما ابتديت اصاحب اشخاص مثلي حسيت انني مختلف عنهم وانني لا استطيع ان اتقبل نفسي مثلم لذلك اخذت علي عاتقي ان احاول ان افهم نفسي واقرا كثيرا عن علم النفس
وفعلا انا عرفت اية هي مشكلتي ولكن وصلت الي طريق مسدود كيف اعالج نفسي مشكلتي كانت
1 ان ابي كان يعمل في السعودية وكنت بشوفه شهر واحد في السنة لما كنت صغير ولكن هو الان نزل ولكن ليس لنا علاقة لا نتكلم مع بعض كثيرا
2 ان اخي الكبير كان يضربني كثيرا لما كنت صغير نحن خمسة اخوة بنتان وثلاثة ولاد واسلام هو الكبير وانا واخي التؤام اخر العنقود واخوتي البنات في الوسط كنت بخاف منة كثيرا وانا صغير كان جسمي يرتعش من كتر الخوف احسن يضربني واكرهة وساظل اكرهه بحق الذي فعله بي وانا صغير طبعا الان لا يحدث شيء انني كبرت واصبحت اخذ حقي منه ولكنة استقوي علي وقت ما كنت انا ضعيف
3 ارتباطي الشديد بامي انا بحب امي جدااا في معظم الاحيان بابكي لعلمي انها سوف تموت قريبا وانني في اي لحظة ممكن اخسرها ولا استطيع ان اعيش من دونها كانوا دائما يسمونني ابن امة من كثرة تعلقي بهل الملحوظ
4 انني وانا صغير كنت بحب البس لبس اخوتي البنات جدا وبحب احط مكياج وان اتخيل نفسي كبنت ليس كولد مرة من المرات كنا بنتعشي وانا نسيت امسح قلم الحواجب من حاجباي ولاحظ والدي ذلك فاخذني للحمام ومسح وجهي ونظر لي نظرة خالية من اي تعبير وخرج وانتهي الموقف كان يجب ان يوجهني ان ينهيني عن وضع المكياج ويعزز شعوري بانتمائي الجنسي ولكن لم يفعل شيء
وفي النهاية انا عرفت كل حاجة عرفت اصل مشكلتي في طفولتي وحددت ملامحا ولكن كيف اتخلص من كل هذا تعبت تعبت اتمني من المختصين ان يجدوا لي حل تعبت ونفسي استريح نفسي اعرف اعمل اية اعمل عملية تحويل جنسي لما اكبر وعيش اسير مشكلتي حتي مماتي ام اتحرر واذ كان فكيف لي ان اتحرر شكرا لستماعكم لي ولكي اسبق الذين سيتكلمون عني بكلام سلبي انني لا يهمني رايكم انكم بشر غلبكم جهلكم والانسان عدو ما يجهل وانااا عدو للجهل ولا اجد لة اي عذر عندي