معلومات من شاذ جنسيا

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

ahmed_adel

عضو
1 فبراير 2007
8
0
0
السلام عليكم

انا احمد من الاسكندرية وعمري19 سنة وانا شاذ منذ مرحلة بلوغي حتي الان هذة المشكلة هي مشكلة حياتي وترتب عليها اشياء اخري كثيرة لا اعرف السبب الذي جعلني كذلك

لا اخجل من كوني شاذ جنسيا لا نني اريد ان اتعالج ولكن لا اجد فرصتي انا اعلم اني مريض نفساني واني احتاج للمساعدة لا اريد ان اعيش هكذا بزعل جدا لما انسان يغلبة جهلة في الكلام اتمني من كل انسان لا يعرف معني الشذوذ غير انهم كفرة وانهم منبوذون اجتماعيا او انة تقليد للامريكان ان يراجعوا انفسهم ويعيدوا فهم معني الشذوذ اقراوو يا امة اقرا اسلوب الهروب الذي يتبعة اغلب الناس في هذا الموضوع

لهو شيء محزن لانكم هكذا لا تحلوا المشكلة ودة برائيي سبب اساسي لانتشار هذة المشكلة هذة الايام لاننا مرفوضون حتي قبل ان نتكلم كانها وصمة عار خلوني اشارككم حكايتي ااانا في البداية شعرت حين بلوغي بعدم شهوتي للنساء كنت في الاعدادية لم اعرف السبب ولانني احب القراءة منذ الصغر بدات اقراء عن المراهقة كانت اول مرة اعرف الشذوذ الجنسي في حياتي

انصدمت لما عرفت حاولت انني اشتهي النساء ولم اعرف كان الرجل بالنسبة لي هو رمز الجنس في نهاية الاعدادية كنت بدات ادخل في صراع نفسي ولانني وببساطة مش عارف اعمل اية ثم قررت ان اتخذ خطوة كانت كبيرة وصعبة بالنسبة لي طبعا انا كنت عارف اني محتاج لمساعدة مختص نفساني قررت ان اقول لاهلي وفعلا جمعتهم في غرفة وقلت لهم انني شاذ جنسيا والدي اتصدم وقال لي انه لا يوجد شيء مثل ذلك وانني اتوهم وطلب مني عدم مناقشة الموضوع معاه تاني ولا اي انسان وان انساه

ووالدتي لم تبدي اي تعليق ثم خرجا من الغرفة وخرج املي من اهلي مكنتش عارف اعمل اية او اتصرف ازاي وبعد لما سمعت كلام اهلي احسست ان مفيش امل لذا قررت ان اقيم علاقة جنسية وفعلا اتعرفت علي شاب 24 سنة وقابلتة وكان اللي كان صدقوني حتي اثناء العلاقة كنت ببكي لانني لا اريد ذلك ولكن كيف امنع غريزتي واحاسيسي وللعلم انا مفعول بة

المهم دي كانت بداية العلاقات الجنسية كنت ندمان في الاول لكن بعد لما كررتها واصبح لي اصدقاء الوضع اختلف كنت في الاول اقيم علاقة بس والان اصبح بزنس بتشجيع من اصدقائي واسهل كلمة ياخويا مهي كدة خربانة خربانة يبقي علي الاقل ننستفيد من الحاجة دي ودخلت في الخمرة والحشيش وبرشام اصبحت انسان مختلف نهائيا وللعلم انا حاولت اني الجيء لله بعد ما قلت لااهلي ولم اجد استجابة

افتكر اننا كنا في رمضان قررت اني اعتكف العشرة الاواخر كنت متدين جدا في هذة الفترة اقرء القرءان ولكن في اخر يومين في المعتكف لاحظت انني كنت بشتهي الرجال الذين معي في المسجد سهيت علي نفسي ززززززززعلت جدا جدا وقررت اني لن اكمل الاعتكاف ولا الصلاة ولا الاسلام حتي قررت ان اعيش من غير دين اصبح لي لان اكثر من 4 سنين لم اصلي ولم ادخل مسجد ولا حتي بتكلم مع الله

اتمني ان يتسع لي صدورك من منكم بعقل سيقدر ومن منكم بجهل سيكفر ولكنني بصراحة لا يهمني راي المهم نرجع للموضوع انا بعتبر نفسي مثقف وذكي وانني انسان متفرد اختلف عن ناس كثر يمكن حسيت بكده لما ابتديت اصاحب اشخاص مثلي حسيت انني مختلف عنهم وانني لا استطيع ان اتقبل نفسي مثلم لذلك اخذت علي عاتقي ان احاول ان افهم نفسي واقرا كثيرا عن علم النفس

وفعلا انا عرفت اية هي مشكلتي ولكن وصلت الي طريق مسدود كيف اعالج نفسي مشكلتي كانت

1 ان ابي كان يعمل في السعودية وكنت بشوفه شهر واحد في السنة لما كنت صغير ولكن هو الان نزل ولكن ليس لنا علاقة لا نتكلم مع بعض كثيرا

2 ان اخي الكبير كان يضربني كثيرا لما كنت صغير نحن خمسة اخوة بنتان وثلاثة ولاد واسلام هو الكبير وانا واخي التؤام اخر العنقود واخوتي البنات في الوسط كنت بخاف منة كثيرا وانا صغير كان جسمي يرتعش من كتر الخوف احسن يضربني واكرهة وساظل اكرهه بحق الذي فعله بي وانا صغير طبعا الان لا يحدث شيء انني كبرت واصبحت اخذ حقي منه ولكنة استقوي علي وقت ما كنت انا ضعيف

3 ارتباطي الشديد بامي انا بحب امي جدااا في معظم الاحيان بابكي لعلمي انها سوف تموت قريبا وانني في اي لحظة ممكن اخسرها ولا استطيع ان اعيش من دونها كانوا دائما يسمونني ابن امة من كثرة تعلقي بهل الملحوظ

4 انني وانا صغير كنت بحب البس لبس اخوتي البنات جدا وبحب احط مكياج وان اتخيل نفسي كبنت ليس كولد مرة من المرات كنا بنتعشي وانا نسيت امسح قلم الحواجب من حاجباي ولاحظ والدي ذلك فاخذني للحمام ومسح وجهي ونظر لي نظرة خالية من اي تعبير وخرج وانتهي الموقف كان يجب ان يوجهني ان ينهيني عن وضع المكياج ويعزز شعوري بانتمائي الجنسي ولكن لم يفعل شيء

وفي النهاية انا عرفت كل حاجة عرفت اصل مشكلتي في طفولتي وحددت ملامحا ولكن كيف اتخلص من كل هذا تعبت تعبت اتمني من المختصين ان يجدوا لي حل تعبت ونفسي استريح نفسي اعرف اعمل اية اعمل عملية تحويل جنسي لما اكبر وعيش اسير مشكلتي حتي مماتي ام اتحرر واذ كان فكيف لي ان اتحرر شكرا لستماعكم لي ولكي اسبق الذين سيتكلمون عني بكلام سلبي انني لا يهمني رايكم انكم بشر غلبكم جهلكم والانسان عدو ما يجهل وانااا عدو للجهل ولا اجد لة اي عذر عندي

Hope is like a Soap

عضو متميز
30 مايو 2005
90
2
0
www.hosttours.com
your story like my story in many ways,
but i think you are before me,
now i read what is happening with me,or what i thought to do!!!
i am now far from god allah,coz i cant lie, and at the same time i can delete my gay feelings,
i am losing everuthing, and the problem i feel i want to lose everything, i have no hope to live,
i am completely lost, and i feel i will change my nick!!! it will be No Hope!!
i think if i chosen not to change, everything would be fine and continue my life normally , why i will change,?
do god allah want me to suffer and reach this state ?depressed and wish to kill myself??
i am fighting not to do things on real life, but i become living another life with my thougths, i am prisoned with my thoughts, and cant focus on anything ,

we must find solution, we need hands ,we dont need words and words, coz words do nothing, words make our feelings sleep for a while, and then it return
i had suffered for more than 6 years, now i am sure i have depression,general anxiety disorder, too much stress, no social activities, and at the same time cant stay alone, i can t sit with myself, always running from it , i am so tired!!!

نادر84

عضو متميز
22 ديسمبر 2005
814
4
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا شخص عادي وليس مختص

ياصاحبي سأعطيك بعض الحلول والله يقدرني واقدر اساعدك

1- لا تترك نفسك للشيطان ابدا(حاول تتحصن وتذكر اذكار)
2-اهم شيئ الصلاة لا تتهاون فيها ابدا لأن الشيطان وجد الثغرة التي يدخل منها

3-ابتعد عن الأفكار الهدامة قدر المستطاع مثل (انا خلاص ماعدت انفع انا حياتي تدمرت انا دمرت نفسي

4- اختلط بالصحبة الطيبة ( الجليس الصالح)

شكرا لكل من في المنتدى

بنت النعيمي

عضو نشط
31 ديسمبر 2006
32
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية أحمد الله تعالى على طرحكم الجري لمشكلتكم وماطرحكم لها الا بحثا عن طريق للخروج منها

حديثي سيكون عن تجربة شخصية في علاج عدد من الشاذات جنسيا

أساس اسلوب العلاج هو اعتراف صاحب المشكلة بها والرغبة في العلاج

استخدامنا الطريقة الايمانية في العلاج

ولاتعجبوا من ذلك

فبالرجوع الى الرحمن الرحيم تتذلل المصاعب وتتحقق المستحيلات

ولا ننسى ان الله سبحانه وتعالى يفرح بتوبة العبد كما قال رسولنا عليه افضل الصلوات والتسليم : { لله أشد فرحاً بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة فانفلتت منه وعليها طعامه وشرابه، فأيس منها، فأتى شجرة فاضطجع في ظلها، وقد أيس من راحلته، فبينما هو كذلك إذ هو بها، قائمة عنده، فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح: اللهم أنت عبدي وأنا ربك }

أقسم لكم بالله ان هذا الحديث الشريف هو اساس عملنا مع هذه الفئة

عندما يتيقن العبد بقدرة خالقة على حل مشكلته فسيكون ذلك

الاسبوع الاول كان ايماني بحت

اغتسال .. اداء الصلوات .. قراءة قرءان . قيام الليل والدعاء

وخلال الاتصال بهم في هذه الفترة الجميع كان يلحظ التغير في ذاته

جميعهم كانوا يشعرون براحة نفسية

وهذا هو الاساس

وفي الاسابيع التالية كرسنا جهودنا في تدعيم الثقة بالنفس وزراعة الامل بقدرتهم على حل مشكلتهم وتكوين محيط من الرفقة الصالحة بحيث تتغير البيئة المحيطة بهم

حاولنا حل مشاكلهم الاخرى قدر الامكان مثل المشكلات الاقتصادية

كذلك ملئ اوقات الفراغ لديهم عن طريق مشاركتهم في عدد من الانشطة الاجتماعية

جعلنا من المحاسبة اليومية للذات اهمية بحيث يعلمون نتائج ماكانوا عليه ونتائج وضعهم الحالي حيث يزيد ذلك من اصرارهم على مواصلة العلاج

كنا دائما نذكرهم ان الشيطان لن يتركهم خلال هذه المرحلة حيث سيسوغ لهم الرجوع الى ماكانوا عليه وسيزين لهم الوضع

حرصنا على اهمية الاكثار من ااستعاذة من الشيطان ولزوم الرفقة الصالحة

كانت لدينا مجموعة من المواضيع التي ركزنا عليها خلال مرحلة المعالجة وهي:
1. اهداف الانسان في الحياة
2. لماذا كرم الله بني ادم عن الحيوان؟
3. ما الذي يميز الانسان عن غيره من المخلوقات؟
4. خطورة الشيطان ومداخلة
5. السبيل للسعادة
6. اهمية العقل والادراك في اتخاذ القرار
7. الصحبة الصالحة والسيئة
8. الندم
9. التوبة وشروطها
10.الهمة العالية
11. معالجة امراض النفوس
12. الارادة والعزيمة

وليعلم الجميع ان النية هي الاساس فمن كانت نيته خالصة لوجه الله سبحانه وانه يبغي رضاه والفوز بجنته ستتذل له الصعاب ويحقق المستحيلات

ووفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

bahaa12345

عضو
20 يونيو 2007
8
0
0
العضو احمد انني اطلعت علي ما كتبت من كلمات وان كان يندي لها الجبين ولكن الله لا يغلق ابواب رحمتهةامام عبده التائب العائد اليه فاذا كنت علي حق فيما تقول من انك نادم عليما فعلت وانك تريد العودة الي طريق الله والبحث عن مغفرته فما عليك الا مجاهدة النفس بترك المعاصى و البعد عن الشهوات من اجل حب الخالق لانريد منك الا ارادة صادقة الى الله وتوبه صادقة الي الله فان الله يقبل التوبة وكم من مخطئين في حق الله عادو اليه راجين من الله التوبة والمغفرة فعليك ايها الصديق ان تعتزم العزم الاكيد على انك تتوب الى الله وتصدق فيما انت عازم عليه وان شاء الله سوف يكون الله عون لك علي تلك المحنة الت انت بصددها .

Sad Man

عضو جديد
10 يونيو 2007
0
0
0
من الداخل مش من الخارج

تعبت طوال الليل ولم أصطد شيئا
لكن لأجل كلمتك ألقي شبكتي

هذا فقط ما أستطيع قوله لأنني أحمل بداخلي كل هم وكل الاحباط فقط لأنني أعاني المشاكل ذاتها ولا أرى أي شخص يساعدني ...هل الله هو الحل؟
أتوقع إن الحل بداخلنا ولكننا نفتش عنه بالعالم الخارجي كما قال الحكيم أوشو وكما كانت تفعل رابعة العدوية

نفس اسلوب الهروب اللي اتبعه والدك في حل مشكلتك انت عملته لما كنت معتكف وهربت من المسجد وهربت بافكارك
اي مشكلة في حياتك لا تتبع اسلوب الهروب واجهها حتى تقضي عليها

ما احد يقدر يساعدك الا اذا انت ساعدت نفسك اولا
كذلك حاول قدر الامكان تبتعد عن اصحاب السوء اولا وتقضي على اي وقت فراغ وتمليه باي شي
واولا واخير ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم
حاول تسيطر على افكارك والا افكارك حتسيطر عليك
والشيطان يجري من الانسان مجرى الدم
ولا حيخليك في حالك طول ما انت تهرب الى ان تواجه مشاكلك
شي ايجابي انك تحاول تطلب مساعدة هذا دليل على انك غير راض عن نفسك وهذا حيساعدك باذن الله

اكثر جانب يأثر في حياة الانسانهو الجانب الروحاني
اخي الجأ الى الله مرة ثانية بقلب تائب وادعو الله
ولا تسمح للشيطان بان يجرك الى الهروب من الله فان الشيطان عدو لذوذ واقسم انه يضل ابناء ادم
ادعو لك بالهداية

أم حمودي 123

عضو نشط
28 يوليو 2007
40
0
0
(ولكي اسبق الذين سيتكلمون عني بكلام سلبي انني لا يهمني رايكم انكم بشر غلبكم جهلكم والانسان عدو ما يجهل وانااا عدو للجهل ولا اجد لة اي عذر عندي.)

كلام جميل جدا ياأحمد لايهمك رأي البشر إذا عليك باللجوء لرب البشر الذي يفرح بتوبة التائب( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ) يغفر الذنوب السابقة ويبدلها حسنات {إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً }الفرقان70

هنوف الرياض

عضو جديد
17 يناير 2008
2
0
0
34
انا معك واتفهم حالتك

اولا السلام عليكم يا اخي احمد قرات قصتك بالكامل واعجبتني جراءتك و أول حل للمشكلة
الاعتراف والاقرار ان هنالك مشكلة لا تسمع لمن هم من حولك تا بع طريقك ولا تنظر الى الخلف
وحاول اللجو ء الى الله والتوبة الصادقة واسأل الله ان يتقبل منك

كلمـة

عضو
17 يناير 2008
6
0
0
36
اخي احمد ...
لا تدع اي مشكله صغيره كانت ام كبيره ان تتغلب عليك
(لايغير الله قوم حتى يغيروا مابأنفسهم )

tareq_nour

عضو
11 أبريل 2006
22
0
0
رد علي قدر ما أحس به

السلام عليكم
اشعر وكأنك أخي الصغير وذلك لصغر سنك وصراحتك
ليس لدي ادنا فكره عن مدا احساسك بالحاجه الجنسيه الشاذه
ولكني اعرف انها قويه وتملك عليك عقلك ومشاعرك وتصرفاتك ..
انك تكلمت وحددت مشكلتك فهذا نصف الحل ولكن اشعر ان الحل صعب وطريقه طويل فهذا يعتمد علي ارادتك وفهمك ومدى رغبتك بالعلاج
تأثرت بقصتك وانا متعاطف معك جدا وياليت بيدي شئ اقدمه لك يساعدك ولكن عليك ان تساعد نفسك وارجو من العلي القدير ان يعينك ويصلح شأنك كله حتي تبلغنا برساله جديده انك قد تعافيت تماما

المنتصرة بالله

عُضْو شَرَفٍ
23 أغسطس 2006
9,658
70
0
23
السلام عليكم انا احمد من الاسكندرية وعمري 19سنة وعليكم السلام حياك الله وانا شاذ منذ مرحلة بلوغي حتي الان هذة المشكلة هي مشكلة حياتي وترتب عليها اشياء اخري كثيرة لا اعرف السبب الذي جعلني كذلكربنا هو الشافي لا اخجل من كوني شاذ جنسيا لا نني اريد ان اتعالج الله يوفقك لإجاد علاج ولكن لا اجد فرصتي انا اعلم اني مريض نفساني واني احتاج للمساعدة نعم لا اريد ان اعيش هكذا من حقك تعيس سليم بزعل جدا لما انسان يغلبة جهلة في الكلام اتمني من كل انسان لا يعرف معني الشذوذ غير انهم كفرة وانهم منبوذون اجتماعيا او انة تقليد للامريكان ان يراجعوا انفسهم ويعيدوا فهم معني الشذوذ اقراوو يا امة اقرا اسلوب الهروب الذي يتبعة اغلب الناس في هذا الموضوع لهو شيء محزن لانكم هكذا لا تحلوا المشكلة ودة برائيي سبب اساسي لانتشار هذة المشكلة هذة الايام لاننا مرفوضون حتي قبل ان نتكلم كانها وصمة عار أخي مش المشكله هذه فقط,,, كل المشاكل وهم ما بيهربوا ولكنهم يجهلوا كيفية حل المشاكل فيتجاهلوها علها تذهب من وحدها ولم يعلموا انها قد تتحول لقنبله قد تنفجر في اي لحظه ثم يتهموك بانك ارهابي خلوني اشارككم حكايتي ااانا في البداية شعرت حين بلوغي بعدم شهوتي للنساء كنت في الاعدادية لم اعرف السبب ولانني احب القراءة منذ الصغر بدات اقراء عن المراهقة كانت اول مرة اعرف الشذوذ الجنسي في حياتي انصدمت لما عرفت حاولت انني اشتهي النساء ولم اعرف كان الرجل بالنسبة لي هو رمز الجنس في نهاية الاعدادية كنت بدات ادخل في صراع نفسي ولانني وببساطة مش عارف اعمل اية ثم قررت ان اتخذ خطوة كانت كبيرة وصعبة بالنسبة لي طبعا انا كنت عارف اني محتاج لمساعدة مختص نفساني قررت ان اقول لاهلي نعم الرأي وفعلا جمعتهم في غرفة وقلت لهم انني شاذ جنسيا والدي اتصدم وقال لي انة لا يوجد شيء مثل ذلك وانني اتوهم وطلب مني عدم مناقشة الموضوع معاة تاني ولا اي انسان وان انساة ووالدتي لم تبدي اي تعليق ثم خرجا من الغرفة وخرج املي من اهلي التمس لهما العذر ولا تغضب منهما مكنتش عارف اعمل اية او اتصرف ازاي وبعد لما سمعت كلام اهلي احسست ان مفيش امل لا فيه لذا قررت ان اقيم علاقة جنسية وفعلا اتعرفت علي شاب 24 سنة وقابلتة وكان اللي كان صدقوني حتي اثناء العلاقة كنت ببكي لانني لا اريد ذلك ولكن كيف امنع غريزتي واحاسيسي وللعلم انا مفعول بة المهم دي كانت بداية العلاقات الجنسية كنت ندمان في الاول كان ايمانك معك لذا ندمت لكن بعد لما كررتها واصبح لي اصدقاء الوضع اختلف كنت في الاول اقيم علاقة بس والان اصبح بزنس بتشجيع من اصدقائي واسهل كلمة ياخويا مهي كدة خربانة خربانة يبقي علي الاقل ننستفيد من الحاجة دي ودخلت في الخمرة والحشيش وبرشام اصبحت انسان مختلف نهائيا تغلب عليك الشيطان والهوى وضعف ايمانك وللعلم انا حاولت اني الجيء للة بعد ما قلت لااهلي ولم اجد استجابة افتكر اننا كنا في رمضان قررت اني اعتكف العشرة الاواخر كنت متدين جدا في هذة الفترة اقرء القرءان حسن فعلت ولكن في اخر يومين في المعتكف لاحظت انني كنت بشتهي الرجال الذين معي في المسجد سهيت علي نفسي ززززززززعلت جدا جدا وقررت اني لن اكمل الاعتكاف ولا الصلاة ولا الاسلام ارجع يرحمك الله ,هل تظن ان فعلك هذا ينقص من عظمة الله شي لا بل جنيت على نفسك هداك الله حتي قررت ان اعيش من غير دين اصبح لي لان اكثر من 4 سنية لم اصلي ولم ادخل مسجد ولا حتي بتكلم مع اللة هداك الله اتمني ان يتسع لي صدورك من منكم بعقل سيقدر ومن منكم بجهل سيكفر ولكنني بصراحة لا يهمني راي تلجأ لنا نحن المخلوقات الضعيفه ولا تلجأ لمن خلقك وخلق لك هرموناتك وخلق لك ميولك اليس الله بكاف عبده لا ملجأ من الله الا اليه المهم نرجع للموضوع انا بعتبر نفسي مثقف وذكي وانني انسان متفرد اختلف عن ناس كثر يمكن حسيت بكدة لما ابتديت اصاحب اشخاص مثلي حسيت انني مختلف عنهم وانني لا استطيع ان اتقبل نفسي مثلم لذلك اخذت علي عاتقي ان احاول ان افهم نفسي واقرا كثيرا عن علم النفس وفعلا انا عرفت اية هي مشكلتي ولكن وصلت الي طريق مسدود كيف اعالج نفسي ان شاء الله تجد المفتاح المناسب لفتح الطريق المسدود مشكلتي كانت 1 ان ابي كان يعمل في السعودية وكنت بشوفة شهر واحد في السنة لما كنت صغير ولكن هو الان نزل ولكن ليس لنا علاقة لا نتكلم مع بعض كثيرا 2 ان اخي الكبير كان يضربني كثيرا لما كنت صغير نحن خمسة اخوة بنتان وثلاثة ولاد واسلام هو الكبير وانا واخي التؤام اخر العنقود واخوتي البنات في الوسط كنت بخاف منة كثيرا وانا صغير كان جسمي يرتعش من كتر الخوف احسن يضربني واكرهة وساظل اكرهة بحق الذي فعلة بي وانا صغير طبعا الان لا يحدث شيء انني كبرت واصبحت اخذ حقي منة ولكنة استقوي علي وقت ما كنت انا ضعيف 3 ارتباطي الشديد بامي انا بحب امي جدااا في معظم الاحيان بابكي لعلمي انها سوف تموت قريبا وانني في اي لحظة ممكن اخسرها ولا استطيع ان اعيش من دونها كانوا دائما يسمونني ابن امة من كثرة تعلقي بهل الملحوظ 4 انني وانا صغير كنت بحب البس لبس اخوتي البنات جدا وبحب احط مكياج وان اتخيل نفسي كبنت ليس كولد مرة من المرات كنا بنتعشي وانا نسيت امسح قلم الحواجب من حاجباي ولاحظ والدي ذلك فاخذني للحمام ومسح وجهي ونظر لي نظرة خالية من اي تعبير وخرج وانتهي الموقف كان يجب ان يوجهني ان ينهيني عن وضع المكياج ويعزز شعوري بانتمائي الجنسي ولكن لم يفعل شيء بداية اقصد بداية علاجك هو تطهير وتخليص قلبك من كل ذكرى مره وذلك بالمسامحه والعفو والصفح ,فعندما تسامح كل من اساء اليك تكون بدأت اولى خطوات علاجك وطبعا مع المسامحه رجوعك لربك الذي سيفرح بك كثيرا وفي النهاية انا عرفت كل حاجة عرفت اصل مشكلتي في طفولتي وحددت ملامحا ولكن كيف اتخلص من كل هذا تعبت تعبت اتمني من المختصين ان يجدوا لي حل تعبت ونفسي استريح نفسي اعرف اعمل اية اعمل عملية تحويل جنسي لا طبعا تبي تكحله اعميته لما اكبر وعيش اسير مشكلتي حتي مماتي ام اتحرر واذ كان فكيف لي ان اتحرر شكرا لستماعكم لي ولكي اسبق الذين سيتكلمون عني بكلام سلبي انني لا يهمني رايكم انكم بشر غلبكم جهلكم والانسان عدو ما يجهل وانااا عدو للجهل ولا اجد لة اي عذر عندي
لن تحل مشكلتك بالفضفضه
اعقد العزم على الاستقامه والرجوع لله تعالى
سجدة في جوف الليل قد يستجيب الله لك دعوتك وتستقيم لك امورك واكثر من الدعاء والاستغفار وقول لا حول ولا قوة الا بالله وسامح
واذهب لطبيب مختص
وانصحك بالاكثار من قرآءت قصص التائبين والمبتلين
قد يرق قلبك ومن رأى بلاوي غيره هانت عليه بلوته

Abuaioub

عضو
23 يناير 2008
6
0
0
49
بسم الله الذي لاإله إلا هو

أخي الحبيب أحمد
أقول لك وبصراحة إنك بدأت اول خطوة في العلاج ألا وهي عرض مشكلتك هنا, لإأكمل مشوارك وثق بالله وأعلم أن من سأل الله بصدق أكرر بصدق بلغه الله ما يريد, فأصدق الله في الدعاء في جوف الليل وإبتهل إليه بأسماءه الحسنى وصفاته العلى فإنه أرحم منا على أنفسنا, فأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وييسر أمورك ويفتح لك أبواب رحمته
أخوك أبوأيوب

إحسان

عضو متميز
24 أغسطس 2002
444
0
0
أولا

اقترب من الله ولا تدع أي شيء يمنعك من العبادة حتى الذنوب والمعاصي

فهذا مدخل الشيطان لك يقول لك أن تبتعد عن المسجد والصلاة بسبب الرجال وهذه خدعة منه فلا تطعه قال تعالى:"كلا لا تطعه واسجد واقترب"

ابحث عن الحرية النفسية وطبق تقنيتها

اعلم أن الله يغفر الذنوب جميعا

الطعام له دور بعض الأطعمة تغير النفسية وتعمق الميل الشاذ ابتعد عن السكر والحلويات تماما وكذلك المنبهات والتدخين وكل الممنوعات

ابحث على النت عن صفا مصطفى ممكن يساعدك

لا تيأس

M

muscle

ضيف
السلام عليكم

اخي هذي المشكله قد تكون زيادة في هرمون Estrogens ونقص هرمون Testosterone اولا لابد من قمع هرمون الاستوروجين وذالك في استعمال بعض الادويه مثل Nolvadex هاذا الدواء موجود في الصيدليات وهو يمنع اعراض الاستوروجين اسئل عن الدواء وشكرا

mutawa97

عضو
16 أغسطس 2007
20
0
0
واسهل كلمة ياخويا مهي كدة خربانة خربانة

أخي أنت على مر السنين أن تعمق المشكلة وتزيدها توقدا، وكل هذه بسبب قاعدة وكلمة تكررها وهي:

"واسهل كلمة ياخويا مهي كدة خربانة خربانة"

الشذوذ أو فعل الفاحشة ذنب عظيم وكبيرة من كبائر الذنوب ولكنها ليست بكفر ولاتخرج من الملة

أما جعلها تدفعك لترك الصلاة وأنها على حد تعبيرك جعلتك بلادين عددا من السنين فهذا أمر عظيم ويؤدي فعلا إلى الكفر والخروج من الملة.

وهذا تمادي لا مبرر له، فما هي المشكلة عندما تحافظ على أركان الدين وتخلط عملا صالحا وآخر سيئا؟

عزيزي كثيرا من الناس يظن أن من النفاق أن يصلي ويقرأ القرآن ومع هذا يرتكب من الذنوب والكبائر شيئا.

مما يدفعه على ترك الصلاة وهجر القرآن وعدم الصيام فيقع في حبائل الشيطان ويتبع خطواته ويزداد بعدا عن الله.

أخي تنبه لنفسك فأنت تحفر قبرك وأيضا تردم التراب على نفسك، تدارك نفسك قبل أن يفوت الفوت فلا يسمع لك صوت وتنقلب فطرتك وتفسد أفكارك.

أول ما عليك فعله التوقف عن الانحدار إلى السفول وعدم ارتكاب المزيد من الجرائم في حق نفسك.

ثانيا: ارجع لربك وأقم دينك، محافظا على صلاتك وصيامك وأركان دينك ما استطعت.

ثالثا: أحسن الظن في الله، وكن عليه متوكلا حق التوكل فهو ملاذك وملجأك وهو القادر على كل شيء، وهو الشافي المعافي.

رابعًا: ابتعد عن صحبة السوء، فالبعد عنهم غنيمة وتركهم نجاة، واقترب إلى أهلك ووالدك فهم أشفق الناس عليك وأحرصهم على مصلحتك، ثق بهم واطلب مساعدتهم لك، فأنا متأكد أنهم لن يتخلوا عنك هذه المرة.

خامسًا: عالج نفسك من المخدرات والمنشطات والخمور وكل ما يذهب عقلك فتكن لها عبدا، وادمانها يجعلك ذليلا لبائعيها منفذا لكل مطالبهم واحتياجاتهم. تحتاج لعلاج طبي ومتابعة للتخلص من السموم في جسمك وستحتاج لعون أخوك ووالدك في هذا الشأن.

سادسًا: توقف عن الاستثمار في مجال اللواط والشذوذ فهو أمر في غاية المهانة، واشاعة للفاحشة، وتجعل نفسك بهذا لعبة مبتذلة للقاصي والداني، ورغم ذلك مكسبك حرام ووبال عليك لابركة فيه وما يزيدك إلا خسارة في صحتك.

أخيرًا: اجعل الشذوذ مجرد شعور وفكرة تدافعها وتحاربها، متبعا قول الحق ربنا سبحانه وتعالى اصبروا وصابروا ورابطوا، ولا تفصح عنها ولا ترتكب منها أي شيء، وحاول أن تشغل نفسك بما ينفعها ويجلب لها مصالحها ويدفع عنها مساويها وما يضرها.

أسأل الله العلي العظيم أن يجنبك السوء وأهله
ويصلح لك دينك ودنياك وسائر أمرك

وأسأل الله رب العرش العظيم أن يحسن لك خاتمتك

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

ahmed s3ed

عضو
12 فبراير 2008
16
0
0
29
السلام عليكم انا احمد من الاسكندرية وعمري19 سنة وانا شاذ منذ مرحلة بلوغي حتي الان هذة المشكلة هي مشكلة حياتي وترتب عليها اشياء اخري كثيرة لا اعرف السبب الذي جعلني كذلك لا اخجل من كوني شاذ جنسيا لا نني اريد ان اتعالج ولكن لا اجد فرصتي انا اعلم اني مريض نفساني واني احتاج للمساعدة لا اريد ان اعيش هكذا بزعل جدا لما انسان يغلبة جهلة في الكلام اتمني من كل انسان لا يعرف معني الشذوذ غير انهم كفرة وانهم منبوذون اجتماعيا او انة تقليد للامريكان ان يراجعوا انفسهم ويعيدوا فهم معني الشذوذ اقراوو يا امة اقرا اسلوب الهروب الذي يتبعة اغلب الناس في هذا الموضوع لهو شيء محزن لانكم هكذا لا تحلوا المشكلة ودة برائيي سبب اساسي لانتشار هذة المشكلة هذة الايام لاننا مرفوضون حتي قبل ان نتكلم كانها وصمة عار خلوني اشارككم حكايتي ااانا في البداية شعرت حين بلوغي بعدم شهوتي للنساء كنت في الاعدادية لم اعرف السبب ولانني احب القراءة منذ الصغر بدات اقراء عن المراهقة كانت اول مرة اعرف الشذوذ الجنسي في حياتي انصدمت لما عرفت حاولت انني اشتهي النساء ولم اعرف كان الرجل بالنسبة لي هو رمز الجنس في نهاية الاعدادية كنت بدات ادخل في صراع نفسي ولانني وببساطة مش عارف اعمل اية ثم قررت ان اتخذ خطوة كانت كبيرة وصعبة بالنسبة لي طبعا انا كنت عارف اني محتاج لمساعدة مختص نفساني قررت ان اقول لاهلي وفعلا جمعتهم في غرفة وقلت لهم انني شاذ جنسيا والدي اتصدم وقال لي انة لا يوجد شيء مثل ذلك وانني اتوهم وطلب مني عدم مناقشة الموضوع معاة تاني ولا اي انسان وان انساة ووالدتي لم تبدي اي تعليق ثم خرجا من الغرفة وخرج املي من اهلي مكنتش عارف اعمل اية او اتصرف ازاي وبعد لما سمعت كلام اهلي احسست ان مفيش امل لذا قررت ان اقيم علاقة جنسية وفعلا اتعرفت علي شاب 24 سنة وقابلتة وكان اللي كان صدقوني حتي اثناء العلاقة كنت ببكي لانني لا اريد ذلك ولكن كيف امنع غريزتي واحاسيسي وللعلم انا مفعول بة المهم دي كانت بداية العلاقات الجنسية كنت ندمان في الاول لكن بعد لما كررتها واصبح لي اصدقاء الوضع اختلف كنت في الاول اقيم علاقة بس والان اصبح بزنس بتشجيع من اصدقائي واسهل كلمة ياخويا مهي كدة خربانة خربانة يبقي علي الاقل ننستفيد من الحاجة دي ودخلت في الخمرة والحشيش وبرشام اصبحت انسان مختلف نهائيا وللعلم انا حاولت اني الجيء للة بعد ما قلت لااهلي ولم اجد استجابة افتكر اننا كنا في رمضان قررت اني اعتكف العشرة الاواخر كنت متدين جدا في هذة الفترة اقرء القرءان ولكن في اخر يومين في المعتكف لاحظت انني كنت بشتهي الرجال الذين معي في المسجد سهيت علي نفسي ززززززززعلت جدا جدا وقررت اني لن اكمل الاعتكاف ولا الصلاة ولا الاسلام حتي قررت ان اعيش من غير دين اصبح لي لان اكثر من 4 سنية لم اصلي ولم ادخل مسجد ولا حتي بتكلم مع اللة اتمني ان يتسع لي صدورك من منكم بعقل سيقدر ومن منكم بجهل سيكفر ولكنني بصراحة لا يهمني راي المهم نرجع للموضوع انا بعتبر نفسي مثقف وذكي وانني انسان متفرد اختلف عن ناس كثر يمكن حسيت بكدة لما ابتديت اصاحب اشخاص مثلي حسيت انني مختلف عنهم وانني لا استطيع ان اتقبل نفسي مثلم لذلك اخذت علي عاتقي ان احاول ان افهم نفسي واقرا كثيرا عن علم النفس وفعلا انا عرفت اية هي مشكلتي ولكن وصلت الي طريق مسدود كيف اعالج نفسي مشكلتي كانت 1 ان ابي كان يعمل في السعودية وكنت بشوفة شهر واحد في السنة لما كنت صغير ولكن هو الان نزل ولكن ليس لنا علاقة لا نتكلم مع بعض كثيرا 2 ان اخي الكبير كان يضربني كثيرا لما كنت صغير نحن خمسة اخوة بنتان وثلاثة ولاد واسلام هو الكبير وانا واخي التؤام اخر العنقود واخوتي البنات في الوسط كنت بخاف منة كثيرا وانا صغير كان جسمي يرتعش من كتر الخوف احسن يضربني واكرهة وساظل اكرهة بحق الذي فعلة بي وانا صغير طبعا الان لا يحدث شيء انني كبرت واصبحت اخذ حقي منة ولكنة استقوي علي وقت ما كنت انا ضعيف 3 ارتباطي الشديد بامي انا بحب امي جدااا في معظم الاحيان بابكي لعلمي انها سوف تموت قريبا وانني في اي لحظة ممكن اخسرها ولا استطيع ان اعيش من دونها كانوا دائما يسمونني ابن امة من كثرة تعلقي بهل الملحوظ 4 انني وانا صغير كنت بحب البس لبس اخوتي البنات جدا وبحب احط مكياج وان اتخيل نفسي كبنت ليس كولد مرة من المرات كنا بنتعشي وانا نسيت امسح قلم الحواجب من حاجباي ولاحظ والدي ذلك فاخذني للحمام ومسح وجهي ونظر لي نظرة خالية من اي تعبير وخرج وانتهي الموقف كان يجب ان يوجهني ان ينهيني عن وضع المكياج ويعزز شعوري بانتمائي الجنسي ولكن لم يفعل شيء وفي النهاية انا عرفت كل حاجة عرفت اصل مشكلتي في طفولتي وحددت ملامحا ولكن كيف اتخلص من كل هذا تعبت تعبت اتمني من المختصين ان يجدوا لي حل تعبت ونفسي استريح نفسي اعرف اعمل اية اعمل عملية تحويل جنسي لما اكبر وعيش اسير مشكلتي حتي مماتي ام اتحرر واذ كان فكيف لي ان اتحرر شكرا لستماعكم لي ولكي اسبق الذين سيتكلمون عني بكلام سلبي انني لا يهمني رايكم انكم بشر غلبكم جهلكم والانسان عدو ما يجهل وانااا عدو للجهل ولا اجد لة اي عذر عندي
انا سأبدأ كلامي من كلامك أولا انا لست مختص و ثانيا انا لا اعتبرك كافر و لكنني اعتبرك قد وقعت في براثن الشيطان ومن الممكن أن تعود لأنك في الأساس بذرة صالحة و طيبة و الدليل على كلامي انك عندما اعتكفت في العشر الأواخر من رمضان كنت قد بدأت في التوبة و لكن الشيطات قد تسلل الى قلبك اتعلم كل ذلك يكون علاجه بالتقرب الى الله جدا جدا جدا و حاول ان تتخيل ان الله يفعل بك ذلك كي يختبر مدى قوة ايمانك و انك في كل مرة تكبح رغبة من الشيطان ايا كانت فأنك تنصر الله عليه و تذكر ان السلطان المنتصر على غريمه يهب رعاياه الذين ساعدوه في الأنتصار عليه الهدايا و يجعلهم في أحسن حالاتهم فتخيل ان الله تعالى هو السلطان المنتصر و أن الشيطان هو غريمه اللدود و انك واحد من الرعايا اذا نصرته على غريمه جازاك بكل العطايا التى تتخيلها و أريدك ان تتخيل انه اذا ماتت أمك و هى غاضبة عليك و انت تحبها حبا شديدا فماذا سيحدث. أؤمر نفسك بألا تفعل مثل هذا الشيء مرة أخرى و تب الى الله انه هو التواب الرحيم و أعتذر عن التطويل

mr desperado

عضو
20 فبراير 2008
8
0
0
38
مساعدة صديق مثلى

السلام عليكم
بص يا عم انا زيي زيك
مثلي زيك
بس والحمد الله بصوم وبصلى وبقرا قرأن وسعات بشارك فى اعمال خيرية سواء بالمسجد او فى مكان تانى وكمان بعتكف وعلى فكرة بردوا بتأثر بالشباب المعتكفين معايا وخاصة لو كانت شخصياتهم لذيذة ومحترمين وحلوين
بس كل ده والحمد لله ممنعنيش من المواظبة على الصلاة والعبادة على الرغم من انى بعصى ربنا برده لأنى ضعيف ولان المشكلة اللى عندى مش سهلة خالص
وبعدين انا فكرت كتير وجاتلى فترات قطعت فيها الصلاة والدعاء لكن لما فكرت قولت يعنى انا هابطل الصلا ة ومبطلش ذنوب طب ما انا استمر فى الصلاة يمكن تبعدنى عن الذنوب مش اعمل انا بأيدى العكس
وعارف انا اخت بأية فى الموضوع ده
اخت ب (ان الصلاة تنها عن الفحشاء والمنكر ) مش ان الفحشاء والمنكر ينهون عن الصلاة
احنا مبتلين وكل الناس مبتلاه وكل واحد هيتحاسب على اد ابتلاه محدش عايش من غير بلاء وسعيد كل واحد فيه اللى مكفيه وكلنا قدام ربنا واحد وفى الاخر ربنا هايعدل مابيننا
تانى حاجة عايز اقولك عليها
فى مجموعات علاج من الشذوذ فى عيادة خاصة بعلاج الشواذ فى مصر هنا
وهى ممتازة وغالبا بتجيب مفعول وناس بتروحها وجربتها ودية بيبقى جروب كامل من 10 افراد كلهم مثلين بيتم على مدار الوقت تحقيق قدر من النمى النفسى والنضوج العاطفى لشخصياتهم
بحيث ان كل اللى اتحرم فى خلال مراحل تنشئته من شيئ بيتم معالجة الخلل ده وتعويضة بالنمو الصحى اللى كان مفقود فى صغرة عن طريق فنيات علاج يقوم بيها الدكتور والفريق العلاجى
والحقيقة بتاخد فترة طويلة فى العلاج
لو عايز تعرف معلومات اكتر ابعتلى وانا اشرحلك
وعالعموم لكل اللى عايز يجمع معلومات عن هذا الدكتور وطريقة علاجه و المشكلة المثلية بكاملها
يدور على كتاب شفاء الحب للدكتور اوسم وصفى او اعمل بحث سريع على جوجل عن الدكتور اوسم وصفى وانت توصل حبه حبه للموضوع وتعرف اكتر
بس اخر نصيحة لازم تعمل حاجة متستسلمش
زمان ايام الرسول والصحابة كان الناس بيتعذبوا لحد مايموتوا عشان متمسكين بالله وبدينه واحنا عايزين نخش الجنه ببلاش وربنا يساوينا بيهم طب تيجى ازاى . لازم نعمل حاجة

noorel3ion

عضو
10 يوليو 2007
18
0
0
اعزائي .... من الواضح ان مشكلة الشذوذ الجنسي انتشرت بشكل مذهل في الفترات الاخيرة ..وكثر من يعاني منها , ولكن ..... هل يعلم كل منكم ان الشاذ (خصوصا المفعول به) لا يعرف معنى الجنس الطبيعي , لا يعرف معنى المرأة ...بل قد يتعجب احيانا عندما يرى الاخرون متعجبون من ساق او جسم جميل للمرأه .. ان الشاذ لا يرى فيها الشئ الجذاب ... بل انه قد يحس انه مثلها ...ولكن ما سبب هذا الشعور ؟؟؟ ولماذا يشعره ؟؟ ولماذا خلق الشاذ منذ صغره لا شتهي الاناث ويشتهي الذكور ...لماذا يعتبره وضعا طبيعيا ؟؟؟ هل تعلمون انه يشعر ان كل من حوله شواذ وهو الشخص الطبيعي الوحيد .
من يشر بالجوع فهو الوحيد الذي يريد ان يأكل ....ومن يشعر بانه شاذ ..لا احد يشعر بهذا غيره ..
مع احترامي للدين والمبادئ والقيم ...العديد من المتدينيين والمصلين من هم شواذ شعورهم الاساسي الحب لحنان والرجل ..لماذا لا يؤثر الدين عليهم , لماذا لا تؤثر نظرة المجتمع في تحولهم ...لماذا هم يشعرون بذلك .؟ لماذا ؟...من يستطيع الجواب على هذه الاسئلة ..ومن يشعر بشعور هؤلاء ....فليتحدث ..... وشكرا.

23 فبراير 2008
18
0
0
36
الله يعينك (انا مش مختصة وحالتك بحالة لعلاج نفسي والرجوع لأصل المشكلة لتتمكن من حلها ) ,حيث يقوم الطبيب النفسي بانعاش ذاكرتك وجعلها تعيش قترة المشكلة ويلي هيه زي ما اطرقت الها مرحلة الطفولة انا بنصح بالتوجه السريع جدا لطبيب نفسي