مابعد الوسواس؟

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

طلال22

عضو متميز
6 أكتوبر 2015
106
8
0
سلام عليكم ياشباب انا كنت مسوس هنا ومثل باقي الشباب وسواس ثم مع التحاليل تدريجيا الين اعتقد انه اختفى ماعدا فترات قليله الحمد لله لكن حبيت اسال يمكن الي اعاني منه بسبب الوسواس يمكن تكون اعراض بعد مايخلص الوسواس تكون من سلبيات الوسواس هذي الاعراض مشكلة المعدة! هذي المشكله بذأت معي من بداية ما ارتحت من الوسواس وهي احساس بالانتفاخ وحاجه في البطن مثل الخوف تحس انو في حفرة في بطنك هذي مو مستمرة تجي غالبا اول ما اصحي من النوم ويكون مصاحب لها تعب شديد في الارجل تاخذ من ساعه او ساعتين وتختفي ولتخفيف منها لازم احشى بطني مثلا بمخدة او باللغطا اضمه بقوه لبطني احس براحه ، هل احد مرت عليه هذي لا اخفيكم ان كل خوفي يكون صار عندي قالون بسبب الوسواس.

كولنت

عضو متميز
9 يوليو 2016
298
31
0
السلام عليكم اخي العزيز

انظر ماذا حصل معي ألم في البطن واتجهت إلى طبيب باطني وقلت له بأعراضي وماذا احس وسألني أن كنت أخذ ادويه وما اسمها فعمل لي فحص دم لجرثومة المعده وتحليل براز اعزكم الله وقالي عندك التهاب في المعده وعطاني داو وصرت طيب بس.

عرفت شنو تسوي تروح الحين المستشفي وتسوي اللي انا سويته. سهل جدا

مافي احد يقدر يشخص ألم البطن عن بعد
بلوتوث يعني هههههههههه.

تقبل مروري حبيبي و مافيك إلى العافيه انشاء الله.

Saleh11

عضو متميز
4 يوليو 2016
96
1
0
شف لك طبيب باطني وافحص لجرثومة المعده
وبالنسبه للأعراض راح تختفي حين ما تنسى حاجه اسمعا اعراض يعني لو ضليت تتحسس راحت او لا
يمكن ما تروح وتحياتي

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,305
0
شف لك طبيب باطني وافحص لجرثومة المعده
وبالنسبه للأعراض راح تختفي حين ما تنسى حاجه اسمعا اعراض يعني لو ضليت تتحسس راحت او لا
يمكن ما تروح وتحياتي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انت صالح صالح ماغيررره....!!!!!!!