لو سمحتم يا اخواني

"بسم الله"

عضو متميز
20 ديسمبر 2016
154
5
0
السلام عليكم اريد احد منكم يساعدني اتجاوز هده الاعراض اتعبتني هل هي تفسية ام اني لم اعرف اي مرض سامحنوني و هل منكم مر من نفس اعراض و تشافا منها حالتي يا ااخوان اني حللت اخر تحليل كان بعد 11 شهر hiv12 و الحمدلله سليم و كل امراض جنسية كزهري... سليم و لكن اني اعاني من اعراض كحرارة بعض ا بعض الاحيان و تعب و ارهاق شبه داءم و الم المفاصل يعني احس نفسي لا اقدر على شي زاءد غدد فوق الفخد شديدة الام عند المشي هل هده اعراض نفسية ام مادا و بعد سنة دهبت عند طبيب عام قمت بتحليل الدم الشامل كل شيء طبيعي لكن الاعراض لم افهمها انا اريد ان اقوم برياضة لاني كنت امارسها قبل الحدث و لكني الان لا اقدر ارهاق تام و تعب يعني الم الغدد فوق الفخض متعبة معها اعراض كالتعب و الم الساقين و تنميل الرءس و قرءت عن الم الغدد عند المشي فوجدت ان هناك علاقة مع المناعة و البكتيريا يعني انا لي الان سنة و 8 اشهر لو كان بكتيريا لراحت او لا انا لم افهم هده الاعراض و انا كنت رياضي لا تبخلو علي تعليقكم راحة بالنسبة لي فالاعراض لم افهمها

1 أغسطس 2017
22
3
0
السلام عليكم اريد احد منكم يساعدني اتجاوز هده الاعراض اتعبتني هل هي تفسية ام اني لم اعرف اي مرض سامحنوني و هل منكم مر من نفس اعراض و تشافا منها حالتي يا ااخوان اني حللت اخر تحليل كان بعد 11 شهر hiv12 و الحمدلله سليم و كل امراض جنسية كزهري... سليم و لكن اني اعاني من اعراض كحرارة بعض ا بعض الاحيان و تعب و ارهاق شبه داءم و الم المفاصل يعني احس نفسي لا اقدر على شي زاءد غدد فوق الفخد شديدة الام عند المشي هل هده اعراض نفسية ام مادا و بعد سنة دهبت عند طبيب عام قمت بتحليل الدم الشامل كل شيء طبيعي لكن الاعراض لم افهمها انا اريد ان اقوم برياضة لاني كنت امارسها قبل الحدث و لكني الان لا اقدر ارهاق تام و تعب يعني الم الغدد فوق الفخض متعبة معها اعراض كالتعب و الم الساقين و تنميل الرءس و قرءت عن الم الغدد عند المشي فوجدت ان هناك علاقة مع المناعة و البكتيريا يعني انا لي الان سنة و 8 اشهر لو كان بكتيريا لراحت او لا انا لم افهم هده الاعراض و انا كنت رياضي لا تبخلو علي تعليقكم راحة بالنسبة لي فالاعراض لم افهمها

أخوي أنت سويت تحاليلك بعد الفترة القطعية بمراحل واللي تثبت سلامتك من هذا الفيروس والله يحمينا وياكم منه
بالنسبه للأعراض اللي تحس فيها فهي بعيده كل البعد عن هذا الفيروس بإذن الله أمامك خيارين إما تجاهل هذه الأعراض تماما وإما البحث عن مسبب آخر بعيداً عن hiv

لازم الإستغفار حمانا الله واياكم من كل مكروه

• Like
التفاعلات: mercy

mercy

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
26 أكتوبر 2015
912
587
0
كما افادك اخونا بالاعلى.. تحاليلك قطعية و لخصوص الاعراض راجعها مع طبيب متخصص و لا تهمل الجانب النفسى فقد تكون اعراضك نتيجة للضغط النفسى و الخوف من المرض..

كثير من الاخوة تعرضوا لمثل هذه الاعراض و اخذت فترة و انتهت.. عليك بالاخذ بالاسباب و التوكل على الله و التقرب اليه..

شفاك الله و عافاك..

بدرر

عضو متميز
10 يونيو 2017
52
4
0
حبيبنا دامك تحلل ايدز بعد ظ،ظ، شهر فالموضوع نفسي أكيد .

نصيحه لله حلل ... جرثومه المعده والقولون فقط لان هذا مامر عليه فترة ثلاث أشهر

اصلاح

عضو متميز
30 يوليو 2017
52
5
0
اوروبا
حبيبنا .مساء الخير .
انا رح جاوبك متل ما بدك ..بلنسبه hiv اذا كنت عم تفكر فيه اسمحلي قلك انك لازمك عنايه نفسيه سريعه .حبيبي انا عم استنا 45 يوم لحلل بعد علاقه مع وحده متاكد انو مصابه واذا الله كرمنا وطلعت النتيجه سلبيه انشاء الله بليوم 46 بكون رجعة لحياتي مع كثير من الاستغفار والتوبه الصادقه انشاء الله .
وانت عم تقلي سنه و8 شهور .. انت اكيد عم تمزح . لانو اذا ما كنت عم تمزح بتكون للاسف مريض نفسي .وطبعا انك تكون مريض نفسي هاد الشي مو عيب ولا بينقص من رجوليتك نهائيا .لانو اي واحد منا معرض ييمر بازمه نفسيه .
انا بعرف واحد عندو وسواس من المرض ..كان ببدايه نفسي بعدين صار عضوي ..يعني ما ضل شي بجسمو غير نضرب واولها الغدد .والمعدة .والكولون .وحرارة .وكل عضو بلجسم صار بدو علاج ..
حبيبي المرض النفسي باثر على كل الجسم بشكل اقوى من المرض نفسو .
واخيرا نصيحه لك ..انك تتوكل على الله وتنسى ولا تفكر بشي ..اكثر من الدعاء والصلاة وقيام الليل .
سلامتك...

"بسم الله"

عضو متميز
20 ديسمبر 2016
154
5
0
حبيبنا .مساء الخير .
انا رح جاوبك متل ما بدك ..بلنسبه hiv اذا كنت عم تفكر فيه اسمحلي قلك انك لازمك عنايه نفسيه سريعه .حبيبي انا عم استنا 45 يوم لحلل بعد علاقه مع وحده متاكد انو مصابه واذا الله كرمنا وطلعت النتيجه سلبيه انشاء الله بليوم 46 بكون رجعة لحياتي مع كثير من الاستغفار والتوبه الصادقه انشاء الله .
وانت عم تقلي سنه و8 شهور .. انت اكيد عم تمزح . لانو اذا ما كنت عم تمزح بتكون للاسف مريض نفسي .وطبعا انك تكون مريض نفسي هاد الشي مو عيب ولا بينقص من رجوليتك نهائيا .لانو اي واحد منا معرض ييمر بازمه نفسيه .
انا بعرف واحد عندو وسواس من المرض ..كان ببدايه نفسي بعدين صار عضوي ..يعني ما ضل شي بجسمو غير نضرب واولها الغدد .والمعدة .والكولون .وحرارة .وكل عضو بلجسم صار بدو علاج ..
حبيبي المرض النفسي باثر على كل الجسم بشكل اقوى من المرض نفسو .
واخيرا نصيحه لك ..انك تتوكل على الله وتنسى ولا تفكر بشي ..اكثر من الدعاء والصلاة وقيام الليل .
سلامتك...

نعم يا اخي الله يبشرك بسلبية و يحفضك و اللهم عجل بدواء هدا المرض و شفي مرضانا و مرضى المسلمين و انا اخي لي يسمع انو مر على علاقتي سنة و 8 اشهر يقول خلاص رغم اني اخر تحليل كان بعد 11 شهر و الحمدلله سليم و لكن انا فعلا لا انكر اني علاقتي كانت بواقي و الكل يقول اني الواقي يحمي زاءد اني عامل تحليل انا اعلم اني مررت با اعراض نفسية و كل تلك الاعراض زالت يعني اعراضي التي لم افمها الم الغدد عند المشي و اتعب كثيرا بعض الاحيان اتحرك احس بحرارة و تعرق و انا كنت رياضي اللهم شفنا و شكرا على تعليقاتكم لكم جزيل الشكر و تقدير الله يرضى عنكم

المحب للكل

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
وهل تعتقد أن الوقوع بالوهم والضغط النفسي سهل الخروج منه ؟

الخروج من الضغط النفسي ياخذ وقت طويل ويحدث تحسن تدريجي والأهم القوة والإراده والإيمان بالله سبحانه وتعالى ..