لو سمحتم لي عنده علم بالتحاليل

"بسم الله"

عضو متميز
20 ديسمبر 2016
154
5
0
السلام عليكم بارك الله فيكم اما بعد اردت ان اسءلكم حول بعض التحاليل لدي اعراض كالم الحلق و الم عند البلع ! قمت بتحليل الدم الشامل (nfs) و تحليل سرعة ترسيب الدم (vs) و كل شيء طبيعي وسءلت العاملين في المختبر قالو لي لو كان عندك اتهاب او بكتيريا و فيروس او عدوى كان ضهر شيء غير طبيعي في التحاليل هل فعلا ؟؟

أخصائي مختبر

مُشْرِفُ
طاقم الإدارة
29 ديسمبر 2019
275
70
28
بحثت عن التحاليل الي كتبتها طلعت cbc و esr المهم هذي تحاليل يستخدمها الطبيب للتفريق بين العدوى الفيروسيه والبكتيريه وييان فيها اذا كان في عدوى او التهاب او اورام وغيره لكنها تحاليل مبدئيه ماهي متخصصه لمرض معين
دامها طبيعيه مافيك الا العافيه لكن استشير طبيب وخليه يقرا نتايجك وقتها هو يقرر

"بسم الله"

عضو متميز
20 ديسمبر 2016
154
5
0
نعم صحيح شكرا لك استاد انا سمعت ان هده التحاليل ليست مباشرة لمرض ما لكن تعطي رموز تبين ان هناك شيء غير طبيعي اي لا قدر الله لو في ايدز سيضهر شيء غير طبيعي في تحليل الدم الشامل و بعدها يبدء الطبيب بالبحث عن السبب هل فعلا ؟؟ و هل مبدءيا عندي كل شيء طبيعي اطمءن قليلا !

أخصائي مختبر

مُشْرِفُ
طاقم الإدارة
29 ديسمبر 2019
275
70
28
زي ما قلت لك ما تستخدم لتشخيص الايدز ابدا عادي تطلع نتايج طبيعيه عند المصاب لان الفايروس بمرحله كمون
تبي تحلل عشان الايدز عندك كومبو ونتيجته قطعية ما تحتاج اي اعادة بعد 6 اسابيع وريح راسك

"بسم الله"

عضو متميز
20 ديسمبر 2016
154
5
0
زي ما قلت لك ما تستخدم لتشخيص الايدز ابدا عادي تطلع نتايج طبيعيه عند المصاب لان الفايروس بمرحله كمون
تبي تحلل عشان الايدز عندك كومبو ونتيجته قطعية ما تحتاج اي اعادة بعد 6 اسابيع وريح راسك
نعم اخي الله يبارك فيك هده قصتي لان وقعت في الزنا الله يغفر المهم مارست 5 مرات مع الفتاة و هي صديقتي جاءت عندي من امريكا قرءت ان الايدز موجود هناك بكثرة زاد الطين بلة لكن العلاقة الجنسية لم يكن فيها ايلاج فقط قبلات عميقة مع لعق القضيب و بعد اسبوعين من اخر علاقة احسست بصداع و ضيق في التنفس والم عند البلع وحرقان تحت اللسان و الان مرة 4 اشهر و نصف كل الاعراض راحت لكن الم الحلق بعض الاحيان
هدا ما زاد قلقي و احس بحرارة لكن عند القياس داءما اجد 37.5 و لما قرءت في الانتيرنيت وجدت ان الم الحلق سببه الايدز خفت و لما تكلمت مع طبيب قال لي قد ينتقل عبر اللعاب حالتي زادت ضهورت علما ان الان الفتاة مازالت معي لم تدهب مع ضروف كورونا هي لا تشكو من اي اعراض و انا شككت في الامر مع هده الاعراض ما رءيك علاقتي تحتاج تحليل مع هده الاعراض !!

تائب و حزين

عضو متميز
27 أكتوبر 2019
80
5
0
نعم اخي الله يبارك فيك هده قصتي لان وقعت في الزنا الله يغفر المهم مارست 5 مرات مع الفتاة و هي صديقتي جاءت عندي من امريكا قرءت ان الايدز موجود هناك بكثرة زاد الطين بلة لكن العلاقة الجنسية لم يكن فيها ايلاج فقط قبلات عميقة مع لعق القضيب و بعد اسبوعين من اخر علاقة احسست بصداع و ضيق في التنفس والم عند البلع وحرقان تحت اللسان و الان مرة 4 اشهر و نصف كل الاعراض راحت لكن الم الحلق بعض الاحيان
هدا ما زاد قلقي و احس بحرارة لكن عند القياس داءما اجد 37.5 و لما قرءت في الانتيرنيت وجدت ان الم الحلق سببه الايدز خفت و لما تكلمت مع طبيب قال لي قد ينتقل عبر اللعاب حالتي زادت ضهورت علما ان الان الفتاة مازالت معي لم تدهب مع ضروف كورونا هي لا تشكو من اي اعراض و انا شككت في الامر مع هده الاعراض ما رءيك علاقتي تحتاج تحليل مع هده الاعراض !!

حلل ِ
cmv
ebv
vdrl
سيلان
كلاميديا
التهاب كبد وبائي ب
hpv

هذا كل شي ممكن ينتقل باللعاب و كله ممكن علاجه ولكن اعرف اذا معك او لا عشان تعالج بدري خصوصي vdrl