للمختصين الرجاء الرد .. هل ينتقل الايدز عن طريق مداعبة المهبل باليد فقط

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

V11v1

عضو
7 أكتوبر 2014
10
0
0
السلام عليكم
شفى الله جميع المصابين بمرض الايدز وكفانا الله والمسلمين شره اللهم امين

قصتي للاسف الشديد لقد ذهبت الى دبي للسياحة وقمت بعمل مساج بالزيت ولقد عرضت علي الفتاة بعمل تدليك لقضيبي وللاسف وافقت و عملت لي بيدها حتى انزلت المني على يدها ولقد قمت بادخال اصابع يدي فقط في مهبلها حتى انزلت على اصابعي

ثانيا استفساري حول طريقه انتقال مرض الايدز عند مداعبه المهبل وادخال الاصبع به وتلوثه بالافرازات المهبليه ...
هل هناك داعي خوف من التشققات حول الاظفر ؟!
وماهي نسبة الخطر ونسب الانتقال بهذه الطريقه ؟!! علما انه لم يكن هناك اي ممارسه اخرى لاتقبيل ولا ايلاج ولا شيء اخر سوا ماذكرته

انا نادم اشد الندم ونفسيتي جداً تعبانه و ان شاء الله ربي يغفر لي
بإنتظاركم اخوتي واتمنى اني لم ازعج احد بهذه المشاركه وجزاكم الله خيرا

V11v1

عضو
7 أكتوبر 2014
10
0
0
شكراً لكم عالرد السريع
يعني انسى الموضوع نهائياً !
لان اصابعي كانت داخل المهبل وكانت مليئة بالافرازات المهبليه ؟ وحتى لو كان هناك شقوق طبيعية حول الاظافر ؟
تحياتي

V11v1

عضو
7 أكتوبر 2014
10
0
0
والله انه ماكنت ادري انه كذا بيصير احسب مساج وبس
يعني الان انسى الموضوع ولاافكر فيه نهائياً ولايوجد اي احتمال حتى لو بسيط جداً انه سينتقل لي المرض؟؟

وشكراً على ردك السريع

V11v1

عضو
7 أكتوبر 2014
10
0
0
بالفعل الوسواس مرض والله انه اخطر من اشد الامراض
الله يبعدنا عنه وعن جميع الامراض والله يغفر لنا
واتمنى عدم الاستهزاء لانه كل انسان معرض له
تحياتي

كن واعي

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مسا
17 يناير 2003
4,744
2,207
0
[h=2]للمختصين الرجاء الرد .. هل ينتقل الايدز عن طريق مداعبة المهبل باليد فقط[/h]

لا وانا بهاكفيل ....

مصطفى علي احمد

عضو متميز
30 مايو 2014
1,726
271
0
لا وانا بهاكفيل ....

الله عليك يا الوليد . ظهورك بين فترة واخرى يبعث الراحة في نفسي :eek: بالنسبة للأخ صاحب الموضوع اريدك ان تسمعني جيدا : لو كان الامر متعلقا بنفسي كنت اموت من الخوف مع اني والله العظيم اعرف تماااااااااااااااااااااااااااااااما ان العلاقة التي ذكرتها لا تنقل الايدز ابدا ابدا ابدا ! وهذا هو الوسواس !! اخي الكريم الموسوس يجد علاقته خطيرة مهما كانت غير خطيرة لأنه يتوهم الاخطر بالنسبة لنفسه ولكن ... بالنسبة للآخرين يفكر بعقله تماما ويمييز العلاقة الخطيرة من الغير خطيرة لذا ... تجد في هذا المنتدى الكثير من الموسوسين يواسون اخوانهم الموسوسين ولا يمكنهم فعل شيء لأنفسهم :culpability:

• Like
التفاعلات: كن واعي