قروب المتعايشين

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

روحي تحبك-

عضو نشط
21 فبراير 2012
38
27
0
السعوديه-جده
السلام عليكم .

حبايبي المتعايشين حسب قراءتي والبحث رأيت ان هناك في الدول المتقدمه

قروبات من المتعايشين يتجمعون بشكل يومي . فخطرت لي هذه الفكره :

انو كل ناس متعايشين في مدينه يخصصون لهم مكان يتجمعون فيه كل يوم او كل اسبوع

يتعارفون ويكونون عائله وحده تحت شعار ( متعايشين مع المرض )

طبعا هذا النداء للجميع ولاهل جده خاصه .

بوسالم 2

عضو متميز
14 مارس 2012
46
10
0
السلام عليكم اخوي..

الحقيقة الفكرة جدا ممتازة ... او انه حقيقة من المؤيدين لهذا الرأي .. لأنه العالم كله يمشي على هذا الموضوع .. وبالعكس .. تفيد وتستفيد وتتواصل..ولهم مواقعهم المخصصة على الإنترنت ومتواصلين ويا الدوائر الصحية والحكومية..وطلعاتهم ويا بعض وشي جدا راقي..

شكرا اخوي على الفكرة

ياحظكم يالرجال الله يسعدكم مع بعضكم

س

سُقيَا

ضيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيّها الأحبّة ....

سأقول شيء قبل فترة أحد الإخوة طرح فكرة التوتير والفيس بوك ...فهذه الفكرة جداً جداً جميييلة وراااائعة والمشرف أخي وأستاذ أحمد يناقشها مع الإدراة ....واتمنى أن تحقق لإنها ستحقق الكثيير

وثانياً بالنسة للغرفة أنا يمكن آراها صعبة اشوي ستقولوا لما ؟؟! البعض لايستطيع أن يدخل لظروف تخصه أوي كان

ماشاء الله منتدى الحصن النفسي حقق الكثيييير لهذه البوابة

وبالنسبة للقروب جداً جميلة ...

أنا لآأعترض على أي شيء أبداً ....لكن اجعلوا أفكاركم هنــا تطرح لكي يستفيد منها الجميع سواء متعايش أو غير متعايش لإنّه البعض لايتاح له الفرصه بالدخول إلى الغرفة أو ذهابه مع القروب ....

وفق الله الجميع ...وحقق الله مرادكم ...

وأتمنى أن تكون كلماتي لطيفة جميييلة عالجميع

بوسالم 2

عضو متميز
14 مارس 2012
46
10
0
اختي سقيا معاها حق..

الحقيقة كلامها جدا صحيح ..

انه من رايي ... اذا مايكون في موقع مثل موقع www.thebody.com وبقوته وافرعه... نبقى نحن في هذه البوابة المباركة افضل بقوتها وتميزكم فيها ... لانه الفيس بوك والتوتر وهالغرف تشتت الأخوه يشتت المجهود ويبقى الهدف والرئيه في الموضوع ماهي بالقوة المطلوبة مثل هذه المنتدى وقوته وثرواته ... الواحد مايعرف وين يضرب براسه عقب .. وفي ناس ماتعرف تستخدم هالأمور الغرف و التوتر والفيس بوك و الى اخره...

وبالعكس بوابة الحصن جدا قوية وتستظيف دكاتره اكفاء مثل دكتور هايل والخ..وخبراء متعايشي خبيرين ماشاء الله عليهم وعندهم الكم الهائل من المعرفة وهم حيقة ثروات لهذه المنتدى والصرح..

بوابة الحصن ومنتدى المتعايشين جدا جدا جدا جدا قوية .. انه ماتوقعت اني بحصل منتدى يختص بهالمرض مثل قوت هالمنتدى تبارك الرحمن ... فيا اخوان لا تشتتو الموضوع ابدا ابدا ابدا

اما القروبات الخارجية للطلعات والوناسة والاستفادة فهذه جدا راقية الفكرة ..

مجرد رأي,,

شكرا اخواني

التعديل الأخير:

أبو صـالح

عضو متميز
18 فبراير 2012
140
51
0
فكره ممتازه وانا اؤيدها واتمنى من جميع المتعايشين ان يبداو بالعمل بها

انا من الامارات الي حاب يتواصل معاي حياه الله

روحي تحبك-

عضو نشط
21 فبراير 2012
38
27
0
السعوديه-جده
ردا على اختي سقيا واخوي بوسالم الحمدلله الفكره نجحت وهذا الشي من صالح المتعايشين جميعا وبالنسبه للفيس بوك والتويتر فانا من سيقوم كذلك بعمل مواقع للمتعايشين لكي يستفيدو وبالنسبه للبوابه هذي فما قصرت ولا اقول في حقها شي

الحمدلله كل يوم عددالشاركين في الغرفه يزيد والمواضيع اللتي تطرح جدا رائعه وفيها كثير ترويح عن النفس يعني ضحك تعارف اكثر طرح اراء وحل مشاكل