قتلني الهم والغم لم اعد اطيق الحياه

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

Unknown009

عضو متميز
24 يوليو 2016
88
1
0
الان مضى على علاقتي 10 ايام وكانت محميه ولعده دقائقق والكل قال مافيه اي خوف ولاتحتاج تحللل

نفسيتي متدمره جدا احس بحراره بجسمي تذهب وتاتتييي اقيس حرارتي اجدها احيانا 36.8 واحيانا 37.2 واحيانا تصل إلى 37.4 واعلى من ذلك إلى 37.6 ثم فجاءة تصبح حرارتي 37.1 ولا اشعر بشي،، اول يومين بالعلاقه كان هنالك الم بالفخوذ ثم اختفى ولكن عند النوم يختفي كل شي وجفاف بالحلق والان حرارتي 37.4

انا حكمت على نفسي بالموتتتت هذي عقوبة من ربي نفسيتي متدمرررره جدا على الاخير افكررر كيف اقول لاهلي عن مرضي لمن استطع التحمل انقطعت شهيتي راسي يؤلمني جدا

ياليتتتتتتني ماتواجدت بهذي الحيااااااه ارجوكم اي انسان بيقول كلام جاررح يحتفظ فيه لنفسهه انا خلاص انتهيت يارب رحمتتتك فيني

التعديل الأخير:
10 مارس 2016
290
31
0
الان مضى على علاقتي 10 ايام وكانت محميه ولعده دقائقق والكل قال مافيه اي خوف ولاتحتاج تحللل

نفسيتي متدمره جدا احس بحراره بجسمي تذهب وتاتتييي اقيس حرارتي اجدها احيانا 36.8 واحيانا 37.2 واحيانا تصل إلى 37.4 واعلى من ذلك إلى 37.6 ثم فجاءة تصبح حرارتي 37.1 ولا اشعر بشي،، اول يومين بالعلاقه كان هنالك الم بالفخوذ ثم اختفى ولكن عند النوم يختفي كل شي وجفاف بالحلق والان حرارتي 37.4

انا حكمت على نفسي بالموتتتت هذي عقوبة من ربي نفسيتي متدمرررره جدا على الاخير افكررر كيف اقول لاهلي عن مرضي لمن استطع التحمل انقطعت شهيتي راسي يؤلمني جدا

ياليتتتتتتني ماتواجدت بهذي الحيااااااه ارجوكم اي انسان بيقول كلام جاررح يحتفظ فيه لنفسهه انا خلاص انتهيت يارب رحمتتتك فيني

انت تجلد ذاتك كثيراً ويؤنبك ماصنعت.
ان كانت العلاقة محمية فأنت بنسبة 99.99٪‏ سليم من الايدز وكل ماذكرت من اعراض ليس له علاقة بهذا الفايروس.

اخي العزيز الله سبحانه وتعالى خلق الانسان في كبد مشقة يتعب ويمرض ثم يشفى واخيراً يموت ، انت تعرضت للبلاء فصبراً جميلاً وتفائلاً يالخير فما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطأك لم يكن ليصيبك ، هذه محن ستزول ولا زال ربي مغدق عليك بنعمه ولإن وددت عدها فلن تحصها.

استعذ من الشيطان الرجيم فهنالك غيرك الكثير كانوا اضعف منك وتجاوزوا هذه المحنه وعادوا الى رشدهم وعادت لهم حياتهم الطبيعية ، اخي الحبيب ان اردت الاطمئنان وانت لست بحاجة لذلك ولكن فقط ليطمئن قلبك فقم بفحص الكمبو بعد اكمال يومك 28 ومبروك على سلبية النتيجة مقدماً.

دمت في رعاية الله.

إنسان متفائل

مَوْقُوْفٌ
12 يونيو 2016
592
32
0
جاني جفاف بالحلق والفم واللسان وفطريات وطفح جلدي وفقدان شهية وتورم بالغدد وحرارة تجي وتروح وفحصت 3 مراات كمبو وفحصت نات كلها سلبي .

علاقتي غير محميه ونت محمي يعني قول الحمدلله من شاف بلوت غيره هانت بلوته... والظاهر الي فيك نوع من انواع الهربس

Unknown009

عضو متميز
24 يوليو 2016
88
1
0
وكيف هذا مرض الهربس انا يكفي الهم اللي فينييييييي وكيف علاجه لاقدر الله اذا فيني،؟لانه مزمن هذي مصيبته ، ياخي انا قريت عن اعراض الهربس ماهي موجوده فيني ابدا لاتقرحات ولا حكه ولا اي شي

يارب رحمتك وعفوك

10 مارس 2016
290
31
0
جاني جفاف بالحلق والفم واللسان وفطريات وطفح جلدي وفقدان شهية وتورم بالغدد وحرارة تجي وتروح وفحصت 3 مراات كمبو وفحصت نات كلها سلبي .

علاقتي غير محميه ونت محمي يعني قول الحمدلله من شاف بلوت غيره هانت بلوته... والظاهر الي فيك نوع من انواع الهربس

لا ياخي مافيه الا العافية ان شاء الله واعراضه كلها طبيعية
الام الفخذ يبدو انها شد عضلي فقط والحرارة طبيعية كلن منا معرض لها ويمكن خطأ بجهاز القياس كلها طبيعية ، الهربس تظهر اعراضه خلال عشرة ايام وهي حبوب بالجهاز التناسلي محسوسة وملحوظة اذا كان من النوع الثاني وعلى الفم اذا كان من النوع الاول.

لاتوسوس مافيك الا العافية كلها وساوس فقط وطريقة تفكير سلبية لدرجة انك استعجلت وشخصت نفسك بنفسك وتفكر تبلغ اهلك وانت ماعندك اي اعراض ممكن نقول سببها فايروس.

Unknown009

عضو متميز
24 يوليو 2016
88
1
0
هل من الممكن ان قوة التفكير والهم ترفع درجة حرارة الجسم؟؟؟؟ لاني احيانا اشعر مافيني اي حرارررة واحيانا تطول معي الحرارة مثل اليوم واحس اني بموت من الهممممم واقرا بالنت ان مستوى حرارتي يعتبر طبيعي طالما لم تتجاوز 38 تعبت والله ياخوان

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,305
0
10 مارس 2016
290
31
0
هل من الممكن ان قوة التفكير والهم ترفع درجة حرارة الجسم؟؟؟؟ لاني احيانا اشعر مافيني اي حرارررة واحيانا تطول معي الحرارة مثل اليوم واحس اني بموت من الهممممم واقرا بالنت ان مستوى حرارتي يعتبر طبيعي طالما لم تتجاوز 38 تعبت والله ياخوان

حبيبي والله كنا مثلك الوساوس تذبح خلك اقوى منها لا تخليها تسيطر عليك
الحالة النفسية لها علاقة وطيدة بقوة جهاز المناعة فالهموم لا يأكل ولاينام ولايرتاح فمن اين تاتي له القوة والطاقة لجسمه سيكون قطعاً عرضه للعديد من الامراض.

اخوي استعذ من الشيطان وراح تضحك على نفسك لاحقاً باذن الله مثلي ومثل غيري لكن المهم انك تتعلم من الدرس ولاترجع لهذه الافعال فبمجرد الشك بحالتك انظر مااصابك.

Unknown009

عضو متميز
24 يوليو 2016
88
1
0
الله يسعدك اخوي الغالي ، والله العظيم اني في هم وكربه لا يعلمها الا الله ارحم الراحمين، ان شاء الله يارب العالمين اكون سليييييييمممم قتلني الهم والله قتلني من اول ليلة واحس ان روحي طلعت مني، وانا اقسمت بالله ان لا اعود لهذا الطريق ابدااااااااااااا

وان يحمي كل مسلم من كل الامراض يارببببببب ،،، ،

10 مارس 2016
290
31
0
الله يسعدك اخوي الغالي ، والله العظيم اني في هم وكربه لا يعلمها الا الله ارحم الراحمين، ان شاء الله يارب العالمين اكون سليييييييمممم قتلني الهم والله قتلني من اول ليلة واحس ان روحي طلعت مني، وانا اقسمت بالله ان لا اعود لهذا الطريق ابدااااااااااااا

وان يحمي كل مسلم من كل الامراض يارببببببب ،،، ،

اسمع اخوي قبل الفجر صلي 3 ركعات بس واطلب منه ماتريد بابسط المفردات ولاتدع بخاطرك اي شي بخشوع وتذلل وتضرع وستجد خيراً ان شاء الله. اعترف له واطلبه توبة نصوح.

اعملها ولاتستهن بها

الهاجس7

عضو متميز
14 ديسمبر 2015
1,050
251
83
بعد شهر بتجلس تضحك على نفسك

لا الهم يدوم ولا الفرح يدوم

بعد شهر باذن الله لما يطلع تحليلك سلبي وتطلع سليم بتكتشف انك كنت طايح في حفرة الوهم وان ما فيك الا العافية

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
حلل بعد شهر كومبو واذا طلعت ايجابي انا راح وراك موضوع وأكتب يالهوي .علاقتك محمية

ومن منا لا يذنب !

عضو متميز
28 مايو 2016
408
87
0
السعوديه
طبيعي الجسم يكون حار وتشعر بالحراره في الاجواء الي احنا فيها
وباين جدا انك موسوس لدرجه كل شوي تقيس الحراره وتتفحص جسمك وتراقبه
باختصار كنت مثلك وكل يومين الاحظ شي وفحصت وسلبي لله الحمد
وتاكد م كتب قد جف ومستحيل نغير الماضي
غلطت اندم وعاتب نفسك لكن لا تعذبها

وشدني كلامك ذا

طيب شوف كلامك هنا

كم واحد بينا متعايش لو شاف ردك م تشوف انه ممكن يتحسس منه
وانا عن نفسي اشوف كلامك جدا جارح وقاسي .. لا هو عقوبه ولا شي انما ابتلاء

وصدقني بتفحص وسلبي بس همتك بعد م تتاكد انك سلبي غير مفهومك عن المرض وعن المصاب
وحاول ان جت مناسبه تغيره للي حولك وانه مرض بالعلاج مثله مثل السكر والضغط
عشان نقدر نشيل الوصمه الي تلاحقه لو بعد حين ولا احد مستقبلا يشيل الهم مثل م احنا نشيله ونخاف منه

• Like
التفاعلات: مرحبا !!

Unknown009

عضو متميز
24 يوليو 2016
88
1
0
والله اللذي لا اله الا هو انني لا ارى اي شخص مريض او مصاب بهذا المرض وصمه عار او انه عقوبه عليه، ربما اخطات بالرد لم تكن هذي نيتي والله

ولكنني من شده احساس الذنب اللذي فيني قلت هذا الكلامم اسال الله لي ولكم العفو والعافيه وان يشفي كل مريض وان يحمي كل مسلم يارب اتاسف مرة اخرى

ومن منا لا يذنب !

عضو متميز
28 مايو 2016
408
87
0
السعوديه
اخوي العزيز من حقك تخاف ولو تسال كل الخايفين هنا خوفه من ايش اكيد مو انه بيمرض ويموت فكلنا سنموت لو بعد حين
لكن الخوف والرعب النظره للمرض وانه عقوبه وانك بتمشي وجلدك يطيح وكل الامراض فيك وتتحول لكائن مشوه
وطبعا هذا من تصوير الاعلام الي للاسف سبب المشكله بدون ان يحلها للان بعد م تطور العلم والطب واكتشفو انه جدا عادي ومزمن

فحنا علينا اذا شاكيين نسال اذا م تنقل نسكر الصفحه لكن لو الوسواس م خلاك افحص بعد مده قطعيه عشان ترتاح
سلبيه الحمدالله ... هنا انا اتمنى تنقتل من مجرد موسوس الى منتج ويدي على يدك وعلى يد غيرنا بنغير الفكره عنه شوي شوي

كان الله في عونك اخوي وحفظك ورعاك

حلمي فاروق

عضو متميز
31 أكتوبر 2015
964
69
0
يا اخي الجنس الفموي لا ينقل المرض .لم تسجل حالة واحدة انتقل فيها المرض عن طريق الجنس الفموي . غدد الفخذ المتك بعض الشيء عادي . اذهب الان و قم بتحليل للامراض الجنسية ماعدا ال hiv . اذا سلبي في كله . عيده بعد شهر او اكثر و قفل علي الموضوع .

Unknown009

عضو متميز
24 يوليو 2016
88
1
0
اول ما استيقظت من النوم كانت حرارتي 36.9 الان وصلت الى 37.5 وهالحراره مستمرة من اول يوم تاتي وتذهب، انا خلاص احس فقدت الامللللللللل

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
الله المستعان أخرج من هذا الجسد