طالبه تحتاج مساعدتكم

السلام عليكم :eek:
أنا طالبه علم أجتماع توني بالمستوى الأول دخلت التخصص لأنه انساني وقريب قليلا من علم النفس بس عندي شغف شديد بعلم النفس نسبتي مرتفعه بس المنطقه الشرقيه مافيها هالتخصص وماسجلت بالمناطق البعيده لني ماتحمل الغربه أبدا وظروفي اساسا ماتسمح لي :( ولما دريت أن في بجامعه الملك عبد العزيز تعلم عن بعد علم نفس تضايقت لأن خلاص أنتهى وقت التسجيل :frown: ,,,,,,,,, خلاصه الموضوع أنا حابه أطلب منكم كتب ممتازه تباع في السعوديه تساعدني على تعلم هالتخصص الجميل بالمنزل من الألف ألى الياء وسهل الدراسه للمبتدئين لأرضي نفسي وشغفي وحبي لها التخصص

أرجو من عنده المعلومات يساعدني لأني كلما افكر بالموضوع أشعر بالحزن والفشل وألوم نفسي كثير

أشكركم كثيرا

22 يونيو 2008
2,190
907
0
السلام عليكم ورحمة الله

اختنا الزهرة الالماسية سعداء جدا بوجدودك معنا في هذا الحصن الذي يعتز بانتمائك اليه

نحيي فيك جهدك وشغفك لطلب العلم ، ونعلمك اننا في الحصن النفسي نسعى جاهدين لتقديم المساعدة لكل من يريدها في حدود المستطاع ،،

بالنسبة للكتب التي طلبتها أتأسف لأني انا شخصيا لا امتلك المعلومات الكافية بهذا الشان بعتباري من خارج المملكة ، ولعل طلبة علم النفس من داخل المملكة العربية السعودية يستطيعون ارشادك ، من اجل ذلك ساسعى جاهدا لتوصيل طلبك الى من يستطيع المساعدة وساقوم بنقل موضوعك الى قسم المساعدة في بوابة