ساعدووني

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

احمد31

عضو
30 يوليو 2016
12
0
0
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته في البداية الحمد لله الي حصلت منتدى مثل هذا اقدر اكتب فيه معاناتي بكتب لكم قصتي وساعدوني اذا تقدرون الله يكتب لكم الاجر انا شخص اقمت علاقة قبل 8 شهور كانت علاقة شرجيه ومهبليه مع بائعة هواء وماكنت موسوس ولاشي الا بعد 6 شهور من العلاقه جاتني حراره ماتنزل الا بالمضاد وترجع بعد المفعول اخذ اسبوعين بدون اي سبب وايضا طفح جلدي والم في المعدة حاليا الحراره راحت والطفح خف لكن معي الم معدة ومشاكل في الفم فطريات راجعت مستشفيات والخ مافيه شي وقمت بحثت في قوقل وانصدمت انو من اعراض الايدز والله لايوريكم عشت في هم من ذاك اليوم لليوم اخذت اسبوعين بعد ماخفيت وانا خايف يوم كملت 7 شهور بحثت في النت عن افضل مختبر لتحليل الايدز ووجدت قدامي مختبر البرج ورحت حلل وطلع بعد 8 ساعات سليم واعدت التحليل نفسه بعد اسبوع ونفس الشي سليم والله يا اخوان للحين خايف هل يعتبر نهائي وانا قريت في قوقل انو ممكن الايدز مايبان الا بعد 5 او 6 سنوات وهذا اكثر شي مخوفني

حلمي فاروق

عضو متميز
31 أكتوبر 2015
964
69
0
مهما كان نوع تحليلك فهو قطعي . اي تحليل قطعي بعد ثلاثة اشهر . ثانيا يجب ان تقوم بتحليل لجميع الامراض الجنسية . اذا سليم فشكوتك تذهب بها لطبيب باطنة يفحصك . اما مسالة ان المرض لا يظهر الا بعد ٥-٦ سنوات . فهذا كلام غير صحيح بالمرة .انت سليم و لكن افحص بقية الامراض .

ريحانة السماء

عضو متميز
14 فبراير 2016
2,012
649
0
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته في البداية الحمد لله الي حصلت منتدى مثل هذا اقدر اكتب فيه معاناتي بكتب لكم قصتي وساعدوني اذا تقدرون الله يكتب لكم الاجر انا شخص اقمت علاقة قبل 8 شهور كانت علاقة شرجيه ومهبليه مع بائعة هواء وماكنت موسوس ولاشي الا بعد 6 شهور من العلاقه جاتني حراره ماتنزل الا بالمضاد وترجع بعد المفعول اخذ اسبوعين بدون اي سبب وايضا طفح جلدي والم في المعدة حاليا الحراره راحت والطفح خف لكن معي الم معدة ومشاكل في الفم فطريات راجعت مستشفيات والخ مافيه شي وقمت بحثت في قوقل وانصدمت انو من اعراض الايدز والله لايوريكم عشت في هم من ذاك اليوم لليوم اخذت اسبوعين بعد ماخفيت وانا خايف يوم كملت 7 شهور بحثت في النت عن افضل مختبر لتحليل الايدز ووجدت قدامي مختبر البرج ورحت حلل وطلع بعد 8 ساعات سليم واعدت التحليل نفسه بعد اسبوع ونفس الشي سليم والله يا اخوان للحين خايف هل يعتبر نهائي وانا قريت في قوقل انو ممكن الايدز مايبان الا بعد 5 او 6 سنوات وهذا اكثر شي مخوفني

اولا وقبل شئ جميل جدا انك فحصت الايدز
واى تحليل بعد تلك الفتره كافي جدا لنفي الاصابه عنك
لكنك ما زلت بحاجه لفحص باقي الامراض المنقوله جنسيا .
ثانيا هناك معلومه اود تصحيحها لك ان المقصود بان الايدز لا يبان بالا بعد 6 او 5 سنوات " الاعراض " حيث ان تركه طول هذه المدة دون علاج يترتب عليه اضرار للجسد بيد ان تلك الفترة قد تطول او تقصر حسب مناعة الشخص فهناك من تظهر عليه الاعراض الانتهازيه بعض اكثر من عشر سنوات
لكن هل الشخص حامل للفيرس ام لا فهذه تظهر بعد شهر من العلاقة الجنسية او التعرض للخطر من خلال الفحص المختبري
فتحليل الكمبو كافي لنفي الاصابة بعد شهر
والاجسام المضادة من 6 الى 8 اسابيع اي شهرين
وفي المجمل العام اى تحليل بعد ثلاث شهور قطعي
اذن ملخص الكلام اشكر الله الذي أبعد عنك الايدز وتوجه الى اقرب مختبر لفحص باقي الامراض المنقوله جنسيا ولا.داعي للقلق حال الاصابة باحدها لا قدر الله فعلاجها بسيط جدا جدا طالما تم الكشف عنها مبكرا

التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: مسافرة بلاعنوان

شذى91

عضو متميز
9 يوليو 2016
152
15
0
اخوي اي تحليل بعد 3 أشهر كافي .. وانت محلل بعد 7 أشهر ف خلاص الحمدلله على سلامتك .. اللي م يظهر إلا بعد سنوات يقصدوا بيه الأعراض لكن بالفحص لو موجود بيطلع .. أحمد ربك وتب اليه

• Like
التفاعلات: ريحانة السماء

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
من خمس الي ست سنوات هذا الفايرس في الجسم حتي صار كبير في السن ودخل المدرسة.. انت سليم مافيك ايدز لكن حلل بقية الامراض المنقولة جنسيا.واكيد فترتك قطعية للعديد منها وتكون ضاهرة في الاعضاء التناسلية اذا ماظهرت أبعدها عن تحليلك وسوي الأخري

احمد31

عضو
30 يوليو 2016
12
0
0
طيب ياشباب شكرا لكم على هذي المعلومات القيمه ، لكن لدي مشكله حدثت معي اليوم فل نستبعد الايدز كما قلتم ، حدث اني رحت للحمام لتبول ولكن لاشعوريا نزل من الشرج كتلت دم مع مخاط بدون براز ولاشي وبعد نص ساعه رجعت للحمام وصار نفس الشي هل هذي تدل على شي خطير او تدل على مرض جنسي؟

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,305
0
طيب ياشباب شكرا لكم على هذي المعلومات القيمه ، لكن لدي مشكله حدثت معي اليوم فل نستبعد الايدز كما قلتم ، حدث اني رحت للحمام لتبول ولكن لاشعوريا نزل من الشرج كتلت دم مع مخاط بدون براز ولاشي وبعد نص ساعه رجعت للحمام وصار نفس الشي هل هذي تدل على شي خطير او تدل على مرض جنسي؟

هذه في الغالب بسبب اكل ملوث اكلتة
خذلك علبة زبادي وفصين ثوم
والصباح ان شاءالله راجع طبيب باطني
يصرفلك مضاد و يعملك تحليل براز..

قدامك العافية..

التعديل الأخير:

الهاجس7

عضو متميز
14 ديسمبر 2015
1,050
251
83
الايدز انساه .. روح للطبيب المختص واشرح له حالتك وراح يعمل لك التحاليل اللازمة ويبان معك مصدر المشكلة

لكن الايدز انسااااااه من فضل الله عليك

hopye

عضو متميز
2 مارس 2016
132
1
0
مشاكل المعده حلل لحرثومة المعده من ناحية الفيروسات التي تنتقل بالدم اذا كان ماعندك جروح ولا مرض جنسي قروح وغيرها حلل للامراض التي تنتقل بدون دم
مافيش داعي للنط للامراض الصعبه

hopye

عضو متميز
2 مارس 2016
132
1
0
وفطريات الفم حلل للهربس الشفوي اذا كان حدث لك تقبيل وإذا ما طلع هربس فيك فقد تكون لبكتريا وليست لفيروس الهربس