دكتوره ساعديني ارجوك

في حيره1993

عضو متميز
27 فبراير 2018
66
1
0
السلام عليكم
دكتوره اعذريني على اللي بكتبه بس والله من خوفي قلقان مره

عملت علاقه مهبليه بدون واقي وبدون ايلاج صار احتكاك للقضيب مع المهبل وجاء على القضيب سوائل مهبليه ودخلت من فتحة البول هذي قبل الدوره الشهريه فهل في خطوره؟

وخايف انه دخل راس القضيب فقط مع الاحتكاك مجرد شك فهل في خطوره لو دخل راس القضيب مع الاحتكاك؟

بس اللي متاكد منه انه دخلت سوائل مهبليه من فتحة البول فهل في خطوره من دخول السوائل المهبلية من فتحه البول؟

وبعدها البنت جاتها الدوره الشهريه وعملت احتكاك مره ثانيه من فوق الملابس وجاء أثار دم على الملابس وخفت يكون جاء الدم على فتحة البول ودخل داخل القضيب

وبعدها أدخلت اصبعي في المهبل لمن كانت عندها الدوره وجاء دم على أصابعي وكان مجروح فهل لو دخل دم منها لاصبعي المجروح او دخل من فتحة البول في خطوره؟

وصار جنس فموي بدون واقي (مص القضيب)

وبعدها صارت بيني وبينها قبل فمويه مع تبادل لعاب ومع القبلات نزل دم من شفتها وانجرحت وبلعت دم البنت

هل اللي صار ممكن ينقل مرض الايدز؟ طمنيني دكتوره الله يوفقك

واعذروني على اللي كتبته

اسال الله العظيم ان يتوب علينا ويكتب لكم الاجر والثواب

التعديل الأخير:

سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز
24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
وعليكم السلام والرحمة
فتحة القضيب لا تحدث عدوي من خلالها ما لم تكن بها تجرحات او التهاب نتيجة مرض منقول جنسيا..ودم الدورة يعتبر من السوائل الإخراجية والتي تخلو من خلايا المناعة التي يكون عليها الفايروس في حالة وجود إصابة..وهذة تكون في الدم المتحرك في الدورة الدموية المتحركة داخل الجسم..أما سوائل الجسم الإخراجية مثل العرق والدموع واللعاب والبول والغائط ودم الدورة فكلها تخلو من خلايا المناعة وبالتالي تخلو من الفايروس..ولو كانت خلايا المناعة تخرج في السوائل الاخراجية لمات الانسان نتيجة نقص حاد في خلايا المناعة..

في حيره1993

عضو متميز
27 فبراير 2018
66
1
0
اشكرك دكتوره

بس انا قلقان راس القضيب خايف انه دخل راس القضيب بسبب قوه الاحتكاك

وثاني شئ بعد العلاقه بفتره جاني ألم في الخصيه وكيس الصفن وطلع عندي بكتيريا والطبيب قلي انه تنتقل البكتيريا هذي بالجنس والدم كلام الطبيب خوفني وخفت انه انتقل فايروس الايدز مع البكتيريا.

السؤال اللي محيرني كيف انتقلت البكتيريا لي بدون جنس كامل ؟؟

في الوقت هذا خفت يكون راس القضيب دخل بسبب قوه الاحتكاك

انتي ايش رايك دكتوره هل في خطوره من علاقتي هذي وممكن يكون انتقل الايدز مع البكتيريا

هل ينتقل الفايروس لو دخل رأس القضيب فقط.

24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
البكتريا تنتقل عادي حتي بمجرد ملامسة..خلاف الأيدز الذي لا ينتقل إلا في وجود جروح جديدة وكبيرة وتنزل عليها كمية كبيرة من سائل عالي التركيز من فايروس الأيدز ولا ينتقل عن طريق فتحة القضيب ما لم تكن بها هي الاخري جروح وتقرحات ناتجة عن الإصابة بمرض منقول جنسيا..البكتريا عندك ربما بسبب علاقة مع إمرأة في فترة دورة شهرية والتي نهي عنها الدين لما تسببه من أمراض..

في حيره1993

عضو متميز
27 فبراير 2018
66
1
0
البكتريا تنتقل عادي حتي بمجرد ملامسة..خلاف الأيدز الذي لا ينتقل إلا في وجود جروح جديدة وكبيرة وتنزل عليها كمية كبيرة من سائل عالي التركيز من فايروس الأيدز ولا ينتقل عن طريق فتحة القضيب ما لم تكن بها هي الاخري جروح وتقرحات ناتجة عن الإصابة بمرض منقول جنسيا..البكتريا عندك ربما بسبب علاقة مع إمرأة في فترة دورة شهرية والتي نهي عنها الدين لما تسببه من أمراض..

عشان يكون الموضوع واضح

في فترة الدوره الشهريه صار احتكاك من فوق الملابس وجاء أثار دم على الملابس وخفت يكون دخل دم الدوره داخل القضيب

بعد الدوره الشهريه صار احتكاك مره ثانيه بس خفت انه من قوة الاحتكاك دخل راس القضيب وانتقلت لي البكتيريا وخايف انه انتقل معها فايروس الايدز

ايش رايك هل البكتيريا انتقلت بسبب الاحتكاك قبل الدوره ولا بسبب دخول راس القضيب ولا بسبب دخول دم الدوره الشهريه في العلاقه الاولى

علما بأن العلاقه الاولى لمن كانت عندها الدوره كانت من فوق الملابس وجاء أثار دم على الملابس

هل علاقتي خطيره وتستوجب الفحص وممكن اكون مصاب؟؟

24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
العلاقة لا تنقل الايدز..والبكتريا يمكن ان تحدث من مجرد ملامسة..وتحديد ان البكتريا جاءت من العلاقة الاولي او الثانية هو الاعراض..فالاعراض تحدث بعد انتقال العدوي ثاني يوم مباشرة..

في حيره1993

عضو متميز
27 فبراير 2018
66
1
0
العلاقة لا تنقل الايدز..والبكتريا يمكن ان تحدث من مجرد ملامسة..وتحديد ان البكتريا جاءت من العلاقة الاولي او الثانية هو الاعراض..فالاعراض تحدث بعد انتقال العدوي ثاني يوم مباشرة..

يعني انسى موضوع الايدز حتى لو دخلت السوائل او الدم في مجرى البول

مايحتاج فحص ؟؟

المصرى الحزين

عضو متميز
5 سبتمبر 2016
536
23
0
مصر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم من ناحية تنتقل عدوي ما بتنتقل بس التحليل للضمان لو حاب تتأكد من السلبية وتقفل الموضوع تماما..
دكتوره متى يكون التحليل قطعي بعد شهر أو اتنين او ثلاثه وهل لو حصلت اعراض وتحليل شهر سلبي ينسى الموضوع ولا يعيد التحليل مره اخرى بعد فتره زمنيه وكم هي المده اللي بعدها نقفل ع الموضوع إذا سلبي

في حيره1993

عضو متميز
27 فبراير 2018
66
1
0
اخوي لو سمحت لو تبغى تستفسر من الدكتوره على الخاص او افتح موضوع جديد عشان منعا للإحراج وماتتلخبط المواضيع

احذف الرد لو سمحت

التعديل الأخير:

المصرى الحزين

عضو متميز
5 سبتمبر 2016
536
23
0
مصر
اخوي لو سمحت لو تبغى تستفسر من الدكتوره على الخاص او افتح موضوع جديد عشان منعا للإحراج وماتتلخبط المواضيع

احذف الرد لو سمحت

تراني اسف يا اخوي ما قصرت يالغالي وانا تراني والله ماني عارف كيف احذفها

24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
اشكرك دكتوره

بس انا قلقان راس القضيب خايف انه دخل راس القضيب بسبب قوه الاحتكاك

وثاني شئ بعد العلاقه بفتره جاني ألم في الخصيه وكيس الصفن وطلع عندي بكتيريا والطبيب قلي انه تنتقل البكتيريا هذي بالجنس والدم كلام الطبيب خوفني وخفت انه انتقل فايروس الايدز مع البكتيريا.

السؤال اللي محيرني كيف انتقلت البكتيريا لي بدون جنس كامل ؟؟

في الوقت هذا خفت يكون راس القضيب دخل بسبب قوه الاحتكاك

انتي ايش رايك دكتوره هل في خطوره من علاقتي هذي وممكن يكون انتقل الايدز مع البكتيريا

هل ينتقل الفايروس لو دخل رأس القضيب فقط.

إذا عملت علاقة مع شخص مصاب بالايدز ومعه مرض منقول جنسيا آخر فإنك في العلاقة تلتقط المرض المنقول جنسيا الاخر فقط..اما إذا كررت العلاقة معه مرة آخري بعد عدة أيام فإنك تلتقط الايدز في هذة المرة..لانه في حالة وجود مرض منقول جنسيا لدي الطرف السليم فإن احتمالية العدوي بالايدز 100%..اما اذا لم يوجد مرض منقول جنسيا لدي الشخص السليم فلا توجد احتمالية لنقل الايدز ما لم توجد جروح اخري ناتجة عن شفرة حلاقة مثلا اثناء تنظيف المنطقة الجنسية من الشعر مثلا ولازم كمان يكون جرح جديد ومساحته كبيرة.فالجروح الدقيقة لا تنقل عدوي الايدز..