تهنئة بالإنضمام لمنتداكم العامر

سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز
24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
بسم الله الرحمن الرحيم

عادة ما يهنئ الانسان إنسان آخر.........لكنى اليوم أود أن أهنئ نفسى بالإنضمام إليكم إخوتى فى منتدى الحصن النفسى..من إداريين وإستشاريين والإخوة أعضاء المنتدى والزوار..دعونى أخبركم بأنى سعيدة بالإنتماء إليكم..
منذ أن ألتقيت أخى المبزع بعد غيبة طويلة بالصدفة عندما أرسل طلب صداقة على الفيس للإنضمام للمجموعة التى أديرها هناك وهى مجموعة شبيهة بهذا المنتدى تضم مجموعة من المتعايشيين والداعمين والمهتمين بقضايا الأيدز..وأخبرنى برغبته فى إنضمامى للمنتدى والشهادة لله الأخ المبزع شخص لايرد له طلب..قبلت طلبه على الفور ودخلت إلى منتدى الحصن النفسى وجدته جد منتدى قيم ورائع كروعة منتسبيه..يضج بمعلومات دسمة الفائدة وإسئلة وإستشارات جديرة بالرد..
من يومها وأنا سعيدة بتصفح المنتدى كل يوم خصوصا وأنا متفرغة فى إجازة عن العمل..فكان المنتدى تعويض لمقابلتى اليومية مع المتعايشيين وطالبى الخدمة الذين أفتقدهم كثيرا..فكنت أتابع المواضيع التى تنشر يوميا وأقوم بالرد على المواضيع فى تخصصى..أتمنى أن يستمر معكم المشوار ونكون عونا لبعضنا..أخوتى القلقين لا تترددوا فى طرح أسئلتكم تجدونى إنشاءالله عونا لكم دائما..إخوتى المتعايشيين لاتتردوا فى طلب دعمى النفسى لكم ستجدونى أخت تقف معكم دوما لنحل معا كل مشاكلكم إنشاءالله..
إخوتى إدارييى ومشرفى هذا المنتدى لن يخيب ظنكم وظن الأخ المبزع فينى وسجدونى إنشاءالله أهلا لهذا الأختيار..ودمتم جميعا فى أتم الصحة النفسية والبدنية...آمين..

*سر الحياة *

أوقفت العضويه بناءََ على طلبها
28 يناير 2013
5,788
2,230
0
سُعدنا بإنضمامكِ معنـا أيتها المرشدة ،ولا حرمكِ الله الأجر وأسأل الله أن يجعل ماتضعيه في موازيين حسناتكِ

ويرفع قدرك على ماتقدميه من عون لهـم

وكثر الله من أمثالكِ

• Like
التفاعلات: المبزع

24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
سُعدنا بإنضمامكِ معنـا أيتها المرشدة ،ولا حرمكِ الله الأجر وأسأل الله أن يجعل ماتضعيه في موازيين حسناتكِ

ويرفع قدرك على ماتقدميه من عون لهـم

وكثر الله من أمثالكِ
حبيبتى إنكسار الروح أنا أسفة على مخاطبتك بأخى..الاسم لا يوضح...معظم اللى مختارين أسماء بهذا المنتدى مختارينها أسماء دلالية لاتوضح النوع..عشان كدا أنا أقترح...على ادارة المنتدى تحديد النوع مع الاسم عشان ما تحدث مثل هذة الاخطاء..أنا شخصيا لو خاطبنى أحد يا أخى والله إنى أزعل..عشان كدا لكى العتبى حتى ترضى..طبعا نبهنى المبزع جزاه الله عنى وعنك ألف خير إنشاءالله.

فَرَحْ

عضو متميز
19 يونيو 2012
2,124
1,467
0
حيت اشم الهواء...
www.al-amen.com
وبامثالك عُمِر هذا الحصن استاذتنا الفاضلة سوسن

الشكر لن يوفي حقك...

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

المبزع

نائب المشرف العام اسابق
3 مارس 2011
10,396
8,219
0
الاستاذة سوسن
الحق عرفتك مرشدة متمكنة وادارية فذة بمركز المشورة وانا من تجربتى تعاملت مع الكثير من المرشدين والمرشدات وكم كنت اتمنى اضيفك للمنتدى حتى يستفيدوا اخوانى واخواتى كما استفدت من علمك وارشادك
والحمدلله حقق الله امنيتى والتقينا بقدر ولخير لنا من الله
جزاك الله خير على الاستجابة وللتطوع فى مساعدة الاخرين
واسعدك الله انت واسرتك
شكرا ام يسرا وربنا يجزيك سعادة الدارين

24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
وبامثالك عُمِر هذا الحصن استاذتنا الفاضلة سوسن

الشكر لن يوفي حقك...

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبارك فيك أيضا وفى كل الاعضاء المنتمين لهذا المنتدى الخصب بالعقول النيرة..

• Like
التفاعلات: فَرَحْ

24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
الاستاذة سوسن
الحق عرفتك مرشدة متمكنة وادارية فذة بمركز المشورة وانا من تجربتى تعاملت مع الكثير من المرشدين والمرشدات وكم كنت اتمنى اضيفك للمنتدى حتى يستفيدوا اخوانى واخواتى كما استفدت من علمك وارشادك
والحمدلله حقق الله امنيتى والتقينا بقدر ولخير لنا من الله
جزاك الله خير على الاستجابة وللتطوع فى مساعدة الاخرين
واسعدك الله انت واسرتك
شكرا ام يسرا وربنا يجزيك سعادة الدارين
لطالما يحلوا لى منادتى بأم يسرا....فهى هبة الخالق لى التى إكتفى بها الخالق..وكنت كسمة الانسان دائما أطمع فى المزيد ولكن الحمد لله على ما إختار الله..أخى المبزع ما لاتعرفه أنت أو غيرك أنى أحب مجال عملى وأذوب فيه عشقا..لذلك غالبا ما أقدم خدمات طوعية دون مقابل لتطوير هذا المجال..وكنت أدرب المرشدين والكوادر المبتعثة من وزارة الصحة لمركز العلاج على المهنة...لكنى كنت أعطيهم نقاط رئيسية للتعامل بها مستقبلا..أولا.. أحب عملك كما لو كان إبنا لك فستجده يبادلك نفس الحب وستجوده وتتقدم إلى الأمام...ثانيا.. أنشر المعرفة أينما ذهبت ولا تجعل علمك وخبرتك محبوستان داخل عقلك يموتان بموتك أو تتركك الخدمة لاى سبب من الاسباب..ثالثا..أحب عملائك وتودد إليهم حتى يرتاحوا لك ويفضفضوا ويخرجوا ما بداخلهم من أشياء تكدر عيشهم وحياتهم..فربما أستطعت أنت وهم من إيجاد حلول لمشاكلهم موجودة داخل هذا الزخم الكلامى..ومن ضغطهم لم يستطيعوا رؤيتها...أخى المبزع أنا أصلا كنت أبحث عن صرح مثل هذا المنتدى...فجئت أنت وإختصرت على مسافات البحث الطويلة دعنى أنا من أقوم بشكرك..جزاك الله عنى وعن رواد المنتدى كل خير إنشاءالله..

• Like
التفاعلات: فَرَحْ و المبزع

وليد العمري

عضو متميز
16 يونيو 2009
22,058
6,521
0
من الفـرات الي النيــل
مرحبا بك مع وبين اخوانك في الله اعاننا الله واياكي الي طاعته وحسن عبادته.

ادام الله عليكي التواضع اختي الكريمه ورفع الله قدرك في الدارين

24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
مرحبا بك مع وبين اخوانك في الله اعاننا الله واياكي الي طاعته وحسن عبادته.

ادام الله عليكي التواضع اختي الكريمه ورفع الله قدرك في الدارين
شكرا لكم أخوتى وليد العمرى وموسس2 على الإشادة وربنا يساعدنا جميعا على التعاون والتقدم بالمنتدى الى الأمام..

• Like
التفاعلات: وليد العمري