تحليل غير محدد

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
58
3
8
السلام عليكم اخوتي على مدار سنتين أجريت تحاليل الايدز بعد علاقة جنس خارج الزواج يعني زنا والعياذ بالله والنتائج سلبية اليوم أنا في ألمانيا أجريت تحليل سيروليجي بالمختبر بس الدكتور قلي النتيجة لبعد بكرة استغربت وعطاني ورق ترجمتها طلع نتيجة الاختبار غير محدد شو يعني معقول ايجابي وبدو يعيد التحليل ليأكد النتيجة شو تفيدوني لان لبعد بكرة عم موت بالثانية ألف موته لان عندي ولدين بعد العلاقة

المقرود

عضو متميز
11 أغسطس 2013
674
122
43
هل تقصد بكلمة غير محدد indeterminate ؟ هذه الكلمة لها أسباب عديدة

غالبًا وجود أجسام مضادة من مرض آخر تعمل تفاعل في نتيجة الاختبار cross reactivity

أو بداية الاصابة ان كان هناك علاقة جنسية غير محمية مضى عليها أقل من ٣ شهور

وأنا في حالتك فمادام لم تكن هناك سلوك خطر من سنتين وكانت الفحوصات سليمة حينها فخذها مني وتطمن ١٠٠٪؜ أنك سليم وسكر التلفون ونام وأنت مرتاح

مستحييييييييييييل تصبح النتيجة موجبة بعد أن كانت سالبة بعد نهاية فترة حضانة المرض

وربما خطأ بالترجمة والافضل تضع صورة الورقة بدن شطب الاسم والهوية والاعضاء يفيدونك بالترجمة الصحيحة

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
58
3
8
شكرا اخي الحقيقة الدكتور قال ماطلعت النتيجة ماقال غير محددة بس لما طلعت ترجمتها ع التلفون كتبلي غير محدد مع العلم عملت معه تحليل كبد كانت النتيجة سلبية أما الايدز قال لبعد بكرة وانا صرللي ثلث ايام عامل التحليل

المقرود

عضو متميز
11 أغسطس 2013
674
122
43
شكرا اخي الحقيقة الدكتور قال ماطلعت النتيجة ماقال غير محددة بس لما طلعت ترجمتها ع التلفون كتبلي غير محدد مع العلم عملت معه تحليل كبد كانت النتيجة سلبية أما الايدز قال لبعد بكرة وانا صرللي ثلث ايام عامل التحليل

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النتيجه الغير محدده تعنى المنطقه الفاصله بين السلبيه والايجابيه ويطلق عليها Borderline او Cutoff فى غالبية الاجهزة تكون قيمتها =1
وعند قراءة النتيجه
اقل من ال 1 سلبية
اكبر من ال 1 ايجابيه
تساوى ال 1 غير محدده
هى المنطقه الفاصله بين الايجابيه والسلبيه
انت نتيجة تحليلك (1) لذلك كتبوا غير محدده .. وسيتم اعادة التحليل .
اذا اعطت نفس النتيجه سيكون هناك خيارين
الاول .. يطلب منك اعادة التحليل بعد اسبوعين اذا كان لديك علاقة حديثه.
الثانى .. اذا لم يكن لديك علاقات حديثه سيتم اجراء التحليل التأكيدى ( الويسترون بلوت)
واحب اطمئنك ان التحليل التأكيدى فى الغالب بيكون سلبى.
...بالتوفيق،،

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
58
3
8
اخي عابر سبيل أنا عملت عشر تحاليل اجسام مضادة جيل رابع على مدار سنتين معقول الآن تتحول لايجابي ولما قلي الدكتور ارجع بعد يومين ما أخذ مني عينة جديدة

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
خلاص انت سلبى .. وفى الغالب ماحدث خطأ جهاز التحليل .. وبيعدوا التحليل من نفس العينه علشان كدا ماطلبوا عينه ثانيه.

• Like
التفاعلات: انوررر

انوررر

عضو متميز
29 يناير 2022
58
3
8
السلام عليكم اليوم طلعت النتيجة الحمد الله سلبية اشكركم ادارة المنتدى على كل ماتعملونه للمساعدة
خلاص انت سلبى .. وفى الغالب ماحدث خطأ جهاز التحليل .. وبيعدوا التحليل من نفس العينه علشان كدا ماطلبوا عينه ثانيه.