التهاب وبكتيريا البول

4 أغسطس 2022
16
0
1
السلام عليكم اخواني
اقمت علاقة قبل شهر تقريبا وبعدها جاني الم بالحوض مع الفخذ الايمن اخذت مضاد حيوي خفف حكة الذكر ولكن بقي عندي الم الفخذ الايمن شديد وأشعر بعدم الراحة .. حللت البول امس وطلع فيه بكتيريا واعطوني مضاد حيوي 625mg وفوار كل شي تمام لكن الم الفخذ الممتد من جهة الخصية الى الركبة تعبني.

الي عنده خبرة او خلفية عن الموضوع بيسوي فيني معروف لان الألم تعبني .. وهل يمكن التخلص من بكتيريا البول

4 أغسطس 2022
16
0
1
شكرا دكتور عملت أشعة والترا ساوند ولايوجد حصوات .. لكن الألم اسفل البطن يمتد للفخذ والركبة شديد لدرجة اني لااستطيع المشي بعض الأوقات.. لايوجد حرقان ولا تقطع ولا دم أثناء التبول

Ahmad1989

عضو متميز
13 يناير 2022
80
12
8
وإنما بعد التبول تبقى قطرات أشعر بها
السلام عليكم
اخي الكريم جميع الاعراض الي ذكرتها والله اعلم انها بداية اعراض التهاب البروستات
ولازم تروح على دكتور جداا شاطر في المسالك البوليه
علشان يلحق يحللك المشكله قبل ما تتفاقم
لا تهمل الموضوع ابدا لو بتروح كل يوم على طبيب
لحد ما تلاقي طبيب يشخصك صح ويتابع معاك

وان شاء الله اني اكون قدرت اقربلك موضوع الي بيصير معاك والله اعلم

4 أغسطس 2022
16
0
1
فحصلي الدكتور كل شي وقالي امورك تمام مافي شي مقلق اطلاقا طلب مني اشرب سوائل كثير مع العلم لايوجد صعوبة ولاتقطع فالبول

Ahmad1989

عضو متميز
13 يناير 2022
80
12
8
يعني الأمور تمام مافي شي مقلق ؟
صحيح انا انتبهت ع الاعراض الي بتحكي عنها لكن اخوي ما دام صابك بكتيريا يبدو انه العلاقه الي عملتها لم تكن محميه وما انتبهت انك عامل تحليل للامراض المنقوله جنسيا او لا
اذا قصدك انه الموضوع غير مقلق من ناحية الامراض المنقوله جنسيا فلا انت لازم تعمل التحاليل لانه عالاغلب علاقتك كانت غير محميه
انصحك بأنك تتطمن ع نفسك من هذه الناحيه بالاضافه لاكمال العلاج الي وصفلك اياه الطبيب