استفسار عن علاج اللوسترال

Abu-nwaf

عضو
1 مايو 2013
6
0
0
السلام عليكم
جزاكم الله خيرا علي هذا الموقع الممتاز والاكثر من رائع
وانا عضو جديد وانا ابحث عن هذة المواقع للتثقيف والعلاج
اما بعد
استفساري
انا استخدم علاج اللوسترال اكثر من اكثر 5 سنوات تقريبا
وكان تشخيص الحاله اكتئاب والعلاج مفعوله ولله الحمد والمنه ممتاز
ولكن في الفترة الاخيرة صرت استخدمة كل ثلاث ايام حبه يعني علي
حسب المزاج وبعض الاحيان انتظم عليه وبعض الاحيان اقطعه نهائيا
واحسست في الفترة الاخيرة ان الضغط يرتفع ويصل 160 من 120
السؤال بارك الله فيك ومن يتابع
س1 /هل استخدام العلاج بالطريقة المذكورة يؤثر علي الاعصاب او اي تاثير جسدي او عقلي
والسؤال الاخر
س2 / انا احاول اني اقطع العلاج ولكن في حالة اني قطعت العلاج يصبح عندي النظر مظلم وينعدم التركيز
وينعدم التواصل الاجتماعي واصبح بعض الاحيان لا ارغب بالكلام او حتي الضحك ولو مجامله
السوال الاخير وادري اني كثرتها
س3 / هل يوجد علاج جديد افضل من اللوسترال من حيث (الادمان - العلاقات الزوجية مع العلم ان اللوسترال ممتاز لي - سهوله تركه بعد اكمال المده العلاجيه اللازمة


واسفين اطلنا بالاسئلة واتمني وكلي امل اني يتم الرد علي باجابات توضيحية واعلموا انكم مأجرون علي ماتقومون به من نشر العلم
وجزاكم الله خير
 

سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز
24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
السلام عليكم..أولا أشكرك لطرح إستفسارك...ثانيا بالنسبة لتغيير نظام العلاج أخى هذا خطأ أتمنى إنه مايتكرر عشان صحتك..بالنسبة لعلاجات الاكتئاب هى مناسبة جدا وتخفف الحالة كثيرا وماعندها تأثير على العلاقة الزوجية..لو حبيت تغيير نوع العلاج الأفضل إستشارة الطبيب اللى تتابع معه وتوضح له مخاوفك أو قلقك من العلاج وهو يشوف انسبية علاج آخر إن وجد..بس قطع العلاج أو تغييره ممكن يؤدى لمشكلة ممكن ما تظهر فى وقت التغيير بس تظهر بعد كدا وممكن تؤدى الى إنتكاسة..عشان كدا خليك فى متابعة دائمة مع طبيبك فى كل مستجدات العلاج وأشرح له قصة الضغط هذة وشوف بما يشير عليك..بس الأمراض النفسية بالذات والاكتئاب واحد منها يجب فيها المتابعة بدقة مع الطبيب المعالج للحالة...تمنياتى لك بدوام الصحة والعافية إنشاءالله..