اريد حل لمشكلتي

5 مايو 2013
22
3
0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا محمد من سوريا الاقامة بريطانيا
العمر 25 سنة
الحالة الاجتماعية متزوج ولدي طفل واحد

ارجو إيجاد حل سريع لي
انا ادمنت ممارسة العادة السرية ومشاهدت الافلام الجنسية منذ صغري
بل واصبح الجنس كل ما يدور في ذهني حتى انه اثر على مستواي الدراسي والاجتماعي
اصبحت معزول عن الناس ولا اجد متعة في الحديث معهم او مخالطتهم
منذ تقريبا 3 سنوات تزوجت ورزقت بطفل والله الحمد
وما زالت هذة العادة معي بل اني لا استمتع في مضاجعت زوجتي
مقارنة بالعادة
اصبت بحالة نفسية سيئة منها اهملت بيتي واسرتي
اصابتني العصبية حتى وصل بي الحال الي ضرب زوجتي وطفلي
اصبحت لا اطاق كثير التفكير كثير النسيان
حتى حالتي الصحية تدهورت الى ابعد حد
بدي حل سريع الله يرضالي عليكن

وشكراً جزيلاً

سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز
24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
كيفك محمد..أخيرا الشبكة زبطت معى..بالنسبة لممارسة العادة السرية هذة فعلا مشكلة كبيرة وكذلك الافلام الجنسية لان من يدمنهما لا يستمتع بالجنس الا بهما..وهذا هو ما حدث معك بالضبط..والحل يكون بمحاولة تركها فورا..بس بالتدريج..بس الموضوع عايز قوة إرادة ورغبة فى تغيير الوضع وهى موجودة معك..حاول بقدر الامكان تقوية العلاقة الخاصة بزوجتك فهى لا ذنب لها فى كل مايحدث..أكثر من الجلسات الحميمة والاوقات الخاصة معها..فتش عن مواضع الاثارة فيها..وناقش معها المواضيع الجنسية بكل أريحية وأعطها فرصة للتحدث معك دون خجل فى هذة المواضيع..وأفهم منها الاوضاع اللى تريدها..أشغل نفسك بها لا بنفسك..حاليا إقبل بعلاقتك معها وأرضى بالمكانة التى تصل لها معها دون التفكير والمقارنة بأن العادة السرية أفضل..وشوية شوية صدقنى راح تتعود على الوضع الجديد..بس الموضوع عايز صبر وقناعة..وبمرور الوقت بتنسى موضوع العادة السرية..جوع نفسك جنسيا ولا تقبل بغير العلاقة الطبيعة..وإنشاءالله الوضع بيتغير..لو حسيت إنك عايز تتكلم أكثر فى مناقشة هذا الموضوع إكتب على الخاص..

5 مايو 2013
22
3
0

مرحبا دكتورة سوسن , كيفيك ؟
والله انا عم حاول ابحث عن التغيير وبعرف انو هالشي غلط وكتير مؤذي لبني الادم
وبالنسبة لنصايحك بدها تنظيم وقت وانشالله بيمشي الحال معي ومع زوجتي
فيني اسئلك اذا في دواء يريحني نفسياً ؟؟ خصوصا انو معي رجفه باليد وتوتر حاد وضعف عام وإرهاق يعني ممكن بيساعد على تخطي هالشي
هل تنصحيني راجع طبيب نفسي ؟
شكرا كتير الك

24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
نهارك سعيد محمد..ربنا يسهل وتنحل مشكلتك إنشاءالله بس طول بالك ولا تعصب على الحرمة..هى مالها ذنب وتذكر آخر أقوال الرسول عليه الصلاة والسلام قبل ما يموت..إستوصوا بالنساء خيرا..هذة رفيقة دربك إصبر على مشكلتك وحاول علاجها بمنتهى الصبر وكما وضحت لك..بالنسبة للتوتر النفسى إنت تقول إنك عايش ببريطانيا وهناك الطب النفسى متطور جدا أيوة إنت لازم تراجع طبيب نفسى وكل شىء بيرجع طبيعى..بس كمان قرب من ربنا كتير وإقرأ القرآن بتدبر وانت تصل لراحة نفسية ما حاتتخيلها..أمنياتى لك بدوام الصحة والاستقرار النفسى والاستقرار فى علاقتك الزوجية..لان العلاقة الجنسية الممتازة بين الازواج تؤدى بصورة مزهلة الى الاستقرار الاسرى..

5 مايو 2013
22
3
0
تسلمي دكتورة سوسن
على راسي دكتورة والله ما في احسن من النسوان بهادنيي هني احسن ما خلق الله
طيب ان كانت هناك اسباب خاصة تمنعني من التواصل مع اي دكتور نفسي , فهل صحيح ان تنظيم الوقت والاهتمام بالرياضة والاكل الصحي والبعد عن المسكرات له دور هام في تحسين النفسية؟
كيف يمكنني تنظيم جدول والاتزام به ( لانو بعرف حالي يا دكتورة منيح إلتزامي يكون باليومين الاوليين فقط )
تاني شي يا دكتورة مشكلة البرود الجنسي ؟

24 مارس 2013
5,566
1,349
113
السودان
مساءك سعيد محمد..أكيد الرياضة والتغذية السليمة والبعد عن المسكرات تحسن الحالة النفسية..لان المسكرات بالذات تخرب المزاج..وتؤثر كتير على الجهاز العصبى..وممكن الانسان فيها يصل لمرحلة الادمان..وهذة المرحلة الرجوع منها صعب خالص ومتعب..يبقى انت تحاول تعمل رياضة حتى لو كانت مشى أو جرى لمسافات مناسبة..وإختار منطقة تكون طبيعتها خلابة عشان نزبط مزاجنا شوية..بالنسبة للبرود أنا ما أعتقد إن معاك برود جنسى بس ممكن يكون تأثيير مشكلتك السابقة..حاول ما تشاهد أفلام جنسية..وإشترى لزوجتك ملابس مثيرة وجميلة..وتانى بقولك اتغذى جيد تناول الاسماك وأكثر من شرب الجنزبيل والبهارات فى الاكل فهى محفذ جيد..وتاكل كتير تحتاج للجنس بدليل قول الرسول (ص): يا معشر الشباب من إستطاع منكم الباءة فاليتزوج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء..يعنى فى شبع فى شهوة فى جوع فى قلة شهوة..بالنسبة للاغذية المناسبة لتحسين الحالة المزاجية والنفسية أكثر من تناول الشكولاتة..دوام الصحة إنشاءالله..