أنا مشتته

2OM.YOUSSEF

عضو
11 فبراير 2014
22
2
0
السلام عليكم أنا متزوجه من سنتين وعمري 23 سنه وزوجي 31 صارلي شهر والده ومن يوم ولادتي وكل شيئ من سيئ لأسوء علاقتي مع زوجي سائت جدا وأهله يتأولون علي بالكذب وهو يسمع لأهله ومهملني أنا.وإبني وتاركني عند أهلي وقالي مارح نرجع بيتنا إلا لو إتأسفتي لأهلي أو أطلقك بالرغم من أن أهله هم الي غلطو بحقي وهو.متقلب جدا في الليل يكلمني بعتذرلي وبالصباح يبهدلني أنا في حيره هل أتطلق منه أو أعيش بلا شخصيه معه ومع أهله ؟؟

أ. حسن الاهدل

مستشار تنويم إيحائي
8 مايو 2008
970
170
0
58
www.hypnosis-hma.com
عليكم السلام ورحمة الله

اختي الكريمة هذا نوع من الابتلاء والاختبار يبتلي الله به الانسان والصبر عليه فيه اجر عظيم .. واتوقع انك في حيرة كبيرة وتوتر وضيقة وتشتت واضح في الأفكار إضافة الى ضعف واضح في اتخاذ القرار وعصبية واضحة .... صح؟

لذا الأفضل ان تهدئي وتركزي على طفلك وصحتك وتصرفي عن تفكيرك موضوع الطلاق تماما وتجدي في موقعي برنامج يتعلق بالضيقة والكابة فانصحك بطلبه وباستخدامه ستشعري براحة كبيرة وصفاء ذهن وحينها باذن الله ستجدي نفسك افضل في التعامل مع المشكلة وستلاحظي المشكلة بحجم اصغر مما تشعري بها الان

وفقك الله

2OM.YOUSSEF

عضو
11 فبراير 2014
22
2
0
السلام عليكم.. أنا إبني الآن صار عمره سبع شهور وأنا حاولت أتغير وأتحمل بس الامور خرجت عن السيطره....زوجي صار يعصب من أي شيئ ويكسر في البيت ويضربني ويهيني وأنا كنت أسكت بس لما زاد الأمر وصار الضرب عاده اضطريت أقول لأهلي وأبويا كلم أهله بس أهله ظلموني وعملوا مليون.مشكله ع يطلعوني غلطانه ومش بس كده قالوله خليها عند بيت أهلها تتأدب وبعدين طلقها وبنزوجك بنت خالك وخليها هيا.وإبنها بكره تنساهم ويصير عندك عشره غير يوسف وتنساه هو وأمه والي قاهرني إنو قاعد عندهم.ومنقاد لكلامهم أنا خايفه أستمر معاه على هالوضع وشعوري إنه نزل.من نظري والثقه بينا إنعدمت مش عارفه حكمل حياتي معاه كيف ؟؟؟ نفسي أنفصل وأنا لسه صغيره أفضل.من وانا كبيره بس المجتمع وإبني مخوفيني خايفه من المستقبل وأعجز عن أخذ القرار .....