Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: نفسي ارجع للحاله اللي كنت عليها الاول بس مش عارف

عضو إيجابي

User Info Menu

Unhappy نفسي ارجع للحاله اللي كنت عليها الاول بس مش عارف

انا مغترب بدوله الامارات سويت علاقه والله علاقه الشوم الصراحه وغلطه المهم انا كنت لابس واقي ودخلت هنا المنتدي والله الاخوه ما قصرم في شي معي الله يعطيهم العافيه انهيت العلاقه بعدها مباشره قلت جاني مرض الايدز بقيت اصحا من النوم مفزوع والامور لا تسير علي ما يرام واحس بهبوط واحس اعزكم الله البول بتاعي احس ان بدا يصفر واحس بشعطان وصدري وجعني وضهري والحلق قلت ده hivوانا خاطبت المنتدي وقالوا لي لا تعمل hivلان العلاقه محمية المهم الوسوساس قتلني عملت التحليل بعد 14يوم وطلع سلبي اللي هوا p24 وبعدها نزلت مصر عملت تحليل تاني في مراكز المشوره بعد 42يوم انا وريتها التحليل الاولاني قالت هوا نفسه وقلتلي لازم يكون عدا عليك بعد العلاقه 28يوم المهم انا قلتلها العلاقه بقلها 42قلتلي مده كافيه جدا المهم عملت التحليل والحمد لله طلعت سلبي ولا زلت احس من يوم عمل العلاقه ان زوري الوحيد اللي لسا وجعني واحس بالعزتين ان هما وجعني المهم نزلت اجازتي ورجعت تاني الامارات اسكت لا روحت بعد 65يوم من انتهاء العلاقه كان طلع حبوب صغيره في قضيبي اعزكم الله فعملت تحليل (الايدز والتهاب الكبد بي وسي والزهري وحاجه اسمها cbc)والحمد لله التحليل طلع سلبي
    ولكن ما احس به وجع في الزور عند الخلود اللي النوم احس بصعوبه في بلع ريقي ولكن الاكل عادي جدا البلع واحس في بعض من الاوقات التهاب اللوزتين دون انتفاخ مع العلم اني كشفت علي زوري الدكتور ملقاش حاجه والغدد قلي عدوي مكتسبه من حد اداني العلاج فالغدد وجعها خف قلي دي مش مكتسبه

المهم انا نفسي اعرف انا احلل اي ولا عندي اي نفسي ارجع لحياتي الطبيعيه ولزوجتي وارجع بصحتي مش عارف اعمل اي مع وجع الزور المستمر والتفكير ودخلت مرحله ربنا يبعدها عن السامعين يارب معا اني بجيب الفلوس هنا بطلوع الروح وبروح اصرفها علي التحليلات
    واخر مره حللت الهربس. Iggطلت عندي النسبه 26من النوع الاول
    ماذا افعل افيدوني

عضو إيجابي

User Info Menu

الرجاء تتواصل معي
    محتاج اعرف انتا فحصت فين في الامارات

مشرف بوابة النفس المطمئنة

User Info Menu

تحية عطرة بطعم العافية والتفاءل ورائحة الورد ,أخي الفاضل

طبعا ما نعيش فيه من هموم وغموم ووساوس وضغوط نفسية سببها المعاصي والذنوب
    وما نجا منها احد مشاكل الدنيا المختلفة ,مثل ضمة القبر ومرور الصراط
    حتى احد السلف قال : بجد اثر المعصية في خلق زوجتي ودابتي ,وعل هذا قس
    لكن الباب فاتح للجميع ولا ينغلق باب التوبة والرجوع إلى الله سبحانه تعالى التواب الغفور الرحيم
    وهذا
    فرارٌ السعدا يفرون من الله إلى الله !من سخطه وعقابه إلى رحمته ونعيمه ورضاه ومن ناره إلى جنته
    وكذلك علينا ان نفر من الجهل إلى العلم عقداً وسعياً،، ومن الكسل إلى التشمير جِدَّاً وعزماً، ومن الضيق إلى السَعَةِ ثقةً ورجاءاً.
    لكن أخي مغترب إماراتي لا تحزن ما دام أنت في ندم وعزم توبة وإستغفار أبشر ستكون أفضل من أول وسيعيدك ربي إلى سيرتك الأولى وأفضل إذا صدقت ...وسيتبدل خوفك آمنا ..إذا حققت الشروط ..والآية عامة لنا جميعا .. كما قال تعالى وقوله الحق وكلامه حق ووعده حق

"وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ" الروم 55

وقد تكون المعاصي رحمة وتجعل الواحد يستعجل ويحاسب نفسه ويتواضع وينال فضل الخوف والرجاء

كما قال احد السلف : “رب معصية أورثت ذلا وانكسارا خير من طاعة أورثت عزا واستكبارا”.

والدعاء مفتاح كل خير وواق من كل شر، فليلح المرء على ربه وليضرع إلى سيده ومولاها أن يعيذه من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء والأدواء، فهو الموفق وحده لا شريك له، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه.
    الدعاء من موضوع آفة العُجْب ودواؤها

التعديل الأخير تم بواسطة طائر الخرطوم ; 24-10-2021 الساعة 10:24 PM
    أيـــهــا المـــوجـــوع صبـــراً..* *إنَّ بــــعــد الصبـــر بشــــرى..* * * *أيــــهـا البــــــاكي بِلَيـــلٍ..* * ســـوف يـأتــي النــور فجــــرا... ...أيها المكسور قل لي هل يديم الله كسرا !!!

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

كل انسان يمر بحياته بظروف ومنعطفات صعبة
    وأنت الوحيد الذي بيدك القرار
    (إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)

إذا أردت أن تجاري الوسواس والأوهام فأنت تدمر حياتك ببطئ شديد ، وأمامك المزيد والمزيد من المشاكل وستعيش وحيدا ولن تحقق أي إنجاز في حياتك بل ستدمر حياتك الاجتماعية والأسرية بالكامل وربما الوظيفية أيضا

أما إذا أردت أن تستمع لكلام الأطباء وأنك سليم ، وتستكمل حياتك بشكل طبيعي وربما أفضل من السابق فهذا بيدك أنت

أنت اختار وانتهى الموضوع