Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 32

الموضوع: قصتي مع مرض الإيدز

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

Post قصتي مع مرض الإيدز

السلام عليكم قصتي بدأت منذ ظ¨ظ¥ يوم قمت بعلاقة غير شرعية كاملة مع فتاة لا أعرفها جيدا وبعد اسبوعين حصل لي صداع من الخلف مدة اسبوع ثم أختفي بعد ظ£ أسابيع بدأ عندي جفاف في الفم وانتفخت رقبتي لمدة أسبوع وفي نفس الوقت ظهر في بطانة الفم فطر الكنديدا وطلاوة مشعرة على طرفي اللسان قرأت أنها تأتي حصرا مع مرض الإيدز قمت بعمل فحص كومبو بعد ظ£ظ§ يوم من التعرض والنتيجة سلبية بعدها قمت بفحص جرثومة المعدة وكانت عالية جدا انتظرت حتى ظ¦ظ يوم وأيضا كانت النتيجة سلبية ولكن بدأ عندي إسهال استمر حتى اليوم أكثر من شهر مع تعب شديد في الجسم وقبل أن انسى ظهر عندي طفح في الصدر حبوب حمراء صغيرة اسبوعين وألم عضلات اسبوع عند اليوم ظ¨ظ، قمن بفحص رابيد تست سلبي
    المشكلة انا عندي ظ£ظ¥ سنة هل ممكن أن الفيروس دخل عندي ودمر المناعة خلال ظ¨ أسابيع وتقدم للمرض المرحلة الأخيرة لأن عندي أعراض المرض وليس الفيروس
    وهل صحيح عندما تنهار المناعة لا تظهر أجسام مضادة حتى فترة ظ¦ أشهر؟
    الكومبو يكتشف الأنتجين لماذا لم يظهر بعد
    ظ£ظ§ يوم و ظ¦ظ يوم؟

أيضا قمت بعمل فحص صورة الدم بعد ظ¨ظ يوم بوجود كل الأعراض وكان طبيعي كيف ذالك؟
    أفيدوني يرحمكم الله
    التعديل الأخير تم بواسطة فوضت أمري لله رب العالمين ; 30-06-2021 الساعة 03:39 PM

نائب المشرف العام

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخترت عنوان لموضوعك ما شاء الله سيحقق نسبة مشاهده تفوق المتوقع من الذين لعب الشيطان برؤوسهم مثلك .
    وللرد عليك اوجز الاتى:
    - لوكانت الاعراض التى تعانى منها بسبب الاصابه بفيروس نقص المناعه لجاءت نتائج تحاليك كلها ايجابيه بلا نقاش .
    - الفيروس فى حالة الاصابه قد تظهر اعراض الاصابه خلال اول ثلاثة اسابيع ثم تنتهى الاعراض تماما ويظل المصاب بلا اعراض او مشاكل صحيه لفتره تمتد من 10 سنوات الى 15 سنه الى ان ينجح الفيروس فى اضعاف او ان شئت قل اسقاط مناعة الجسم فيصل المصاب الى مرحلة الايدز طبعا يحدث هذا الكلام اذا لم يبدأ الشخص فى اخذ العلاج .. ليس فى اسابيع كما ذكرت انت .
    - هناك الكثير من الامراض المنقوله جنسيا تحدث نفس اعراض الايدز لكن للاسف كلنا نحصر اهتمامنا فى الايدز ونغفل تلك الامراض واذكر لك منها على سبيل المثال لا الحصر ايبشتاين بار ebv يسبب نفس اعراضك.
    الخلاصه:
    تحاليلك تثبت سلامتك من الاصابه بفيروس نقص المناعه .. فلا داع لاضاعة الوقت والمال فى مرض غير موجود وانا انصحك بالتوجه للطبيب للفحص وتحديد المسبب الرئيسى لاعراضك بعيدا عن الايدز .. مرحبا بك بالحصن وشكرا لك.
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    اخترت عنوان لموضوعك ما شاء الله سيحقق نسبة مشاهده تفوق المتوقع من الذين لعب الشيطان برؤوسهم مثلك .
    وللرد عليك اوجز الاتى:
    - لوكانت الاعراض التى تعانى منها بسبب الاصابه بفيروس نقص المناعه لجاءت نتائج تحاليك كلها ايجابيه بلا نقاش .
    - الفيروس فى حالة الاصابه قد تظهر اعراض الاصابه خلال اول ثلاثة اسابيع ثم تنتهى الاعراض تماما ويظل المصاب بلا اعراض او مشاكل صحيه لفتره تمتد من 10 سنوات الى 15 سنه الى ان ينجح الفيروس فى اضعاف او ان شئت قل اسقاط مناعة الجسم فيصل المصاب الى مرحلة الايدز طبعا يحدث هذا الكلام اذا لم يبدأ الشخص فى اخذ العلاج .. ليس فى اسابيع كما ذكرت انت .
    - هناك الكثير من الامراض المنقوله جنسيا تحدث نفس اعراض الايدز لكن للاسف كلنا نحصر اهتمامنا فى الايدز ونغفل تلك الامراض واذكر لك منها على سبيل المثال لا الحصر ايبشتاين بار ebv يسبب نفس اعراضك.
    الخلاصه:
    تحاليلك تثبت سلامتك من الاصابه بفيروس نقص المناعه .. فلا داع لاضاعة الوقت والمال فى مرض غير موجود وانا انصحك بالتوجه للطبيب للفحص وتحديد المسبب الرئيسى لاعراضك بعيدا عن الايدز .. مرحبا بك بالحصن وشكرا لك.
    أخي عابر سبيل كلامك سليم وأريد أن أقول لك والله الآن أنا لست بالموسوس والله العلي القدير لم أطرح الموضوع لأحصل على مشاركات أو مثل ذالك الله وحده يعلم حالي ولكن يا أخي
    قلت أنه لا يمكن أن يتطور الفيروس إلى الإيدز فور دخوله كلامك صحيح من ناحية أن أغلب المصابين في العالم يمرون في ال ٣ المراحل المعروفة عدوة أولية ثم كامنة تصل لعشر سنوات ولكن أيضا هذا لا يلغي أن هناك عدد قليل يتقدم للإيدز بسرعة بسبب حالتهم المناعية أي بوجود مشاكل في المناعة وهم نفسهم تتأخر مناعتهم في إنتاج الأجسام المضادة حتى ٦ أشهر خاصة بوجود عدوى انتهازية
    انا لا أريد إخافة احد ولكن هذا الشرح موجود في كل المواقع الطبية التي تشرح المرض
    ايضا بالنسبة لي العلاقة خطرة جدا لأني واجهت الفتاة بأنني أعاني من عوراض المرض فتهربت مني ورفضت حتى أن تقوم بالفحص ولنفترض انها سليمة على الأقل كان يجب أن تخاف أن أكون أنا من نقلته إليها وتقوم بالفحص ولكنها تصرفت ببرود تام وحظرتني أعرف أن هذا ليس دليل كافي
    ولكن أخي كيف تفسر بعد ٦ أسابيع من العلاقة جفاف فم وفطر كنديدا وطلاوة مشعرة على طرفي اللسان ( خاصة بمرضى الإيدز حصرا) وطفح جلدي في الصدر أسبوعين ثم بعدها إسهال قوي مستمر حتى الآن لأكثر من شهر وتعب شديد في الجسم وضيق نفس مستمر حتى الآن وانا في اليوم ال ٨٥ بعد العلاقة
    أليست العدوي الإنتهازية كالكنديدا والحلاوة المشعرة والاسهال المستمر اكتر من شهر وأيضا نسيت أقول تعرق ليلي شديد وتعب الجسم الشديد وضيق التنفس أليست من عوراض الإيدز وليست من العدوى الأولية
    وبالنسبة لجرثومة المعدة التي عندي هي سالمونيلا اعرف انها قد تأتي لأي شخص سليم ولكن عند وجودها في مريض الأيدز الأطباء يشخصون المريض بالمرحلة الأخيرة دون عمل ال cd4 وهذا مثبت طبيا أتمنى أن لا أكون مصاب ولكن كيف واجتمع كل هذا عندي؟

عضو إيجابي

User Info Menu

أخوي صراحة الموضوع واضح تحليلك كافي بإذن الله و لو على كلامك الاجسام المضادة تتأخر ظ¦ شهور كان المرض انتقل بين حديثي الزواج و كتبت ابحاث و دراسات على هذه الحالات
    انت جاوبت على نفسك بإن السبب جرثومة المعدة و للعلم ترى من اعراضها جفاف اللسان و ضيق تنفس و الم بالكتف و الظهر و ظهور طبقة بيضاء على اللسان و تساقط شعر و كثير اعراض

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً مشاهدة المشاركة
    أخوي صراحة الموضوع واضح تحليلك كافي بإذن الله و لو على كلامك الاجسام المضادة تتأخر ظ¦ شهور كان المرض انتقل بين حديثي الزواج و كتبت ابحاث و دراسات على هذه الحالات
    انت جاوبت على نفسك بإن السبب جرثومة المعدة و للعلم ترى من اعراضها جفاف اللسان و ضيق تنفس و الم بالكتف و الظهر و ظهور طبقة بيضاء على اللسان و تساقط شعر و كثير اعراض
    بارك الله فيك أخي أتمنى أن أكون مخطئ اليوم أتممت ٩٠ يوما غدا سأقوم بالفحص الأخير والخيرة فيما إختاره الله للاطمئنان لا أكثر

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

السلام عليكم أضحى مبارك للجميع
    يا إخوان اليوم سأتحدث ليش لإخافة الناس خصوصا الموسوسين ولكن لأبين أنه يوجد حالات نادرة في مرض الإيدز
    كنت قد شرحت من قبل تعرضي لعلاقة خطرة وظهور الكثير من العوارض والتي استمرت حتى الآن(ظ،ظظيوم)
    كما قلت في السابق أجريت كومبو في اليوم ظ¤ظ و ظ¦ظ و ظ©ظ£ جميعهم سلبي ولكن يا إخوان عندما كنا نقرأ أنه يوجد حالات نادرة يتقدم فيها الفيروس بسرعة لمرحلة الإيدز وأن المناعة تتدمر ولا تنتج أجسام مضادة كانت الناس تقول أني موسوس وإليكم ما اكتشفته
    أولا بعد فحص الكبد تبين عندي اصابتي بيفيروس c والصاعقة أنه وصل لتشمع الكبد مع أنه في العادة ممكن أن يحمله الإنسان عشرات السنين قبل أن يصل مرحلة التشمع أحدهم سيقول لي ممكن كنت تحمله من سنوات ولا تدري سأقول مستحيل لأنني أقوم بفحوصات سنوية من ضمنها الكيد آخر فحص كان في ديسمبر العام الماضي أي كنت سلميا من أمراض الكبد قبل ظ¦ أشهر من العلاقة المشوؤمة
    والصاعقة الأكبر أني عملت فحص pcr للإيدز وطلع إيجابي
    أنا لا أشكك في فحص الكومبو أو أكذب الإستشاريين لا سمح الله ولكن أحببت أن ألفت النظر إلى الحالات النادرة
    الذي حصل معي بإختصار أنني تعرضت للفيروسين معا الإيدز والكبد c من سوء حظي مناعتي لمم تتحمل فانهارت بسرعة ما أدى إلى تشمع الكبد خلال ظ£ أشهر فقط وأدى إلى ظهور عوراض الإيدز المتقدمة مثل فطر الكانديدا وغدد ليمفاوية تحت الإبط
    يا إخوان أنصح كل من تعرض لعلاقة مشبوهة أن يفحص عن طريق ال pcr بعد المدة المطلوبة وأن يفحص الكبد في نفس الوقت لأن الإثنين ينتقلون بنفس الطريقة
    وفي الختام أشكركم على إستضافتي هذه الفترة القصيرة وأرجوكم أن تدعو لي بالرحمة والمغفرة لأن وضعي الصحي تدهور بسرعة وخصوصا التشمع الذي لا علاج له في مرحلته الأخيرة إني أنتظر أجلي وكلي إيمان بأن الله سيغفر لي ويرحمني وهو أرحم الرحمين

نائب المشرف العام

User Info Menu

ممكن تتفضل بارسال صورة التحاليل على الخاص
    برجاء اعادة كتابة الارقام باللغة الانجليزيه لنتمكن من قراءتها

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

ممكن تتفضل بارسال صورة التحاليل على الخاص
    برجاء اعادة كتابة الارقام باللغة الانجليزيه لنتمكن من قراءتها
    أخي عابر سبيل أنا في دولة خليجية فحص ال pcr أجريته في مختبر خاص وأخبروني بالنتيحة عبر الهاتف والكبد أعطوني فقط فحص وظائف الكبد مطبوع أما فحص الفيروسات ايضا أخبروني أنه إيجابي لأنهم يخافون من التعرض للمسائلة القانونية لأن في الدولة التي أنا فيها يجب عليهم إخبار مستشفى الأمراض السارية الحكومي ليتم عزلي وترحيلي الأسبوع القادم ان شاء اللع سوف أغادر لبلدي وسأقوم بالفحص التأكيدي للإيدز وسأعيد فحص فيروسات الكبد وسأرسلهم لك في الخاص

نائب المشرف العام

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طيب اذا كان الامر كذلك .. فمن اين اتيت بتشخيص تشمع الكبد؟ ارتفاع او انخفاض انزيمات الكبد ليست دليلا على تشمعه لابد من عمل اشعه مقطعيه او رنين مغناطيسى وهذا لا انا ولا انت من نقرره فقط الطبيب.
    ياخى استحاله يحدث هذا الامر فى شهور لاترعب نفسك وبعدين حتى لومصاب بفيروس سى اصبح له علاج ميسر ومتاح وشفاء نهائى يعنى خرج من دائرة الامراض المزمنه.. اطمئن.
    وبالنسبه لتحليل فيروس hiv تحليل الكومبو اكثر دقه من pcr لان بى سى ار من شدة حساسيته يعطى نتائج ايجابيه كاذبه .
    روح اعمل تحليل تاكيدى ويسترن بلوت سيؤكد نتيجة الكومبو وينفى نتيجة pcr .. يعنى سلبى.
    وايضا حتى لاقدر الله لومصاب فعلا لن تصل لمرحلة الايدز فى عدة شهور .. ولو مناعتك ضعيفه كما ذكرت كان زمانك ودعت من غير ايدز .
    اتقى الله فى نفسك والناس الموجوده بالمنتدى وتعامل مع الموقف بعقلانيه.
    نسأل الله لنا ولك العفو والعافيه
    ... بالتوفيق.

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طيب اذا كان الامر كذلك .. فمن اين اتيت بتشخيص تشمع الكبد؟ ارتفاع او انخفاض انزيمات الكبد ليست دليلا على تشمعه لابد من عمل اشعه مقطعيه او رنين مغناطيسى وهذا لا انا ولا انت من نقرره فقط الطبيب.
    ياخى استحاله يحدث هذا الامر فى شهور لاترعب نفسك وبعدين حتى لومصاب بفيروس سى اصبح له علاج ميسر ومتاح وشفاء نهائى يعنى خرج من دائرة الامراض المزمنه.. اطمئن.
    وبالنسبه لتحليل فيروس hiv تحليل الكومبو اكثر دقه من pcr لان بى سى ار من شدة حساسيته يعطى نتائج ايجابيه كاذبه .
    روح اعمل تحليل تاكيدى ويسترن بلوت سيؤكد نتيجة الكومبو وينفى نتيجة pcr .. يعنى سلبى.
    وايضا حتى لاقدر الله لومصاب فعلا لن تصل لمرحلة الايدز فى عدة شهور .. ولو مناعتك ضعيفه كما ذكرت كان زمانك ودعت من غير ايدز .
    اتقى الله فى نفسك والناس الموجوده بالمنتدى وتعامل مع الموقف بعقلانيه.
    نسأل الله لنا ولك العفو والعافيه
    ... بالتوفيق.
    يا أخي والله أني لم أقصد إخافة أحد فقط سردت ما حصل معي من غير نقصان
    نعم لم اقم بصورة بعد لتأكيد التشمع انتظر نزولي لبلدي ولكن تحدثت مع طبيب في بلدي وسألني عن عوراضي الحالية بعد أن رأى فحص الوظائف أخبرته أن عندي ورم في البطن بشكل كبير وعندي حكة في كامل الجسم فقال هذه عوراض تشمع ولكن لا يمكن تحديد المرحلة الا بصورة للكبد

نائب المشرف العام

User Info Menu

يبقى لاتيجى تهبد من دماغك وترعب الناس وانت عايش فى وهم
    موضوعك يستحق الغلق .. لكن مجبر ان اتركه مفتوح حتى لا اساعد على زيادة الوسوسه عند الاعضاء .

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة