Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 12 إلى 22 من 32

الموضوع: قصتي مع مرض الإيدز

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    يبقى لاتيجى تهبد من دماغك وترعب الناس وانت عايش فى وهم
    موضوعك يستحق الغلق .. لكن مجبر ان اتركه مفتوح حتى لا اساعد على زيادة الوسوسه عند الاعضاء .
    الله يسامحك هبد؟
    Pcr إيجابي هبد
    وفيروس c إيجابي بهبد؟
    انا فقط لم اتأكد من التشمع بصورة للكبد

نائب المشرف العام

User Info Menu

الله يسامحنا جميعا .. وبعدين هبد ليست سبه لكن المقصود بها الكلام غير الدقيق او الموثق او الذى تم بالفعل التأكد من صحته.
    انت ادعيت انك تعانى من تشمع الكبد وفى مرحلته الاخيره (راجع ماكتبته بيدك) والان تقول غير متأكد منه. . يعنى انت اللى شخصت نفسك طبعا من خلال ماقرأته على النت .
    وانا وضحت لك لو فعلا اصيبت بفيروس c فلن يحدث تشمع اوتليف للكبد خلال شهور قليله من الاصابه حتى لو فعلا عندك تليف فلن يكون بسبب الاصابه وعلى فكره هناك مسببات اخرى لتليف الكبد مثل دهون الكبد والبلهارسيا ولابد ايضا ان تكون الاصابه قديمه .
    تحاليل pcr طلبتها منك قلت لايوجد والمختبر ابلغك شفويا. . وتانى بقول لك تحليل الكومبو بعد المده القطعيه ينفى الاصابه .. طيب انت بتقول pcr ايجابى هنا لابد من اجراء التحليل التأكيدى الويسترن بلوت قبل كدا لاتقول انك مصاب وتكتب نعى لنفسك وتترحم عليها .
    انت عارف بسبب مشاركتك تلقيت كم من الرسائل الخاصه اصبت اصحابها بالزعر واعدتهم الى مربع الصفر من جديد .
    الخلاصه :
    بدلا من التخبط والمغالطه واثارة القلق والزعر بين الاعضاء توجه للطبيب فهو الاقدر على ترتيب اوراقك وفحصك وتوجيهك التوجيه الصحيح .. شكرا لك.
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    الله يسامحنا جميعا .. وبعدين هبد ليست سبه لكن المقصود بها الكلام غير الدقيق او الموثق او الذى تم بالفعل التأكد من صحته.
    انت ادعيت انك تعانى من تشمع الكبد وفى مرحلته الاخيره (راجع ماكتبته بيدك) والان تقول غير متأكد منه. . يعنى انت اللى شخصت نفسك طبعا من خلال ماقرأته على النت .
    وانا وضحت لك لو فعلا اصيبت بفيروس c فلن يحدث تشمع اوتليف للكبد خلال شهور قليله من الاصابه حتى لو فعلا عندك تليف فلن يكون بسبب الاصابه وعلى فكره هناك مسببات اخرى لتليف الكبد مثل دهون الكبد والبلهارسيا ولابد ايضا ان تكون الاصابه قديمه .
    تحاليل pcr طلبتها منك قلت لايوجد والمختبر ابلغك شفويا. . وتانى بقول لك تحليل الكومبو بعد المده القطعيه ينفى الاصابه .. طيب انت بتقول pcr ايجابى هنا لابد من اجراء التحليل التأكيدى الويسترن بلوت قبل كدا لاتقول انك مصاب وتكتب نعى لنفسك وتترحم عليها .
    انت عارف بسبب مشاركتك تلقيت كم من الرسائل الخاصه اصبت اصحابها بالزعر واعدتهم الى مربع الصفر من جديد .
    الخلاصه :
    بدلا من التخبط والمغالطه واثارة القلق والزعر بين الاعضاء توجه للطبيب فهو الاقدر على ترتيب اوراقك وفحصك وتوجيهك التوجيه الصحيح .. شكرا لك.
    أخي عابر سبيل كلامك صحيح أنا أعترف أنني لم أتأكد من تشمع الكبد من خلال فحص
    ولكن ما قلته عن فحص ال pcr وفيروس ال c أكيد
    في الدولة التي أنا فيها لا أستطيع عمل اللطخة للتأكيد لأنها محصورة بمستشفى الأمراض السارية الحكومية سيتم حجري ثم إبعادي أنا لم أقصد والله على ما أقول شهيد أن أصيب أحدا بالذعر
    أوفقك أني شخصت التشمع قبل الفحص وذالك بسبب تورم بطني
    أما بالنسبة للباقي كل ما قلته صحيح وإذا كتب الله لي عمرا في الأسبوع القادم ساعيد كل الفحوصات في بلدي وسأرسلها لك

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اخوي فوضت امري

انته قلت انك سويت فحص كومبو بعد ظ©ظ يوم وطلع سلبي وسويت pcr وطلع ايجابي طيب كيف الكومبو ما لقط الانتيجين الي هيه بروتين الفايروس نفسوه وحتى الاجسام المضادة ما لقطها شي مو منطقي ولا يدخل راس احد ليه انا ما اكذبك ولا اصدق الين تنشر تحاليلك وحتى لو نشرت تحاليلك احتمال وارد جداا يكون ايجابي كاذب بسبب حساسية الجهاز لذالك هومه ما عملوه للتشخيص
    مصدري تقدر تروح يوتيوب وتكب دكتور نزار باهبري والايدز يطلعلك هوه مسوي بث في مختبرات البرج وشوف ايش يقول ليش ما يفحصون بي pcr لانوه اذا طلع ايجابي كاذب يدخل الرجل الي فحص بحالة جنون وسوسة ويتعب من كثر التفكير وما ينام مشان كذا ما يشخصون فيه كمان اكبر دكتور بالعالم في هاذا المرض دكتور هنتر يقول بعد ظ¢ظ¨ مو ظ©ظ يوم قطعي وانته تقول بعد ظ©ظ يوم سلبي وبعدها pcr ايجابي !!؟؟؟!!

#أنا أصدق العلم

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيتا فيش مشاهدة المشاركة
    اخوي فوضت امري

انته قلت انك سويت فحص كومبو بعد ظ©ظ يوم وطلع سلبي وسويت pcr وطلع ايجابي طيب كيف الكومبو ما لقط الانتيجين الي هيه بروتين الفايروس نفسوه وحتى الاجسام المضادة ما لقطها شي مو منطقي ولا يدخل راس احد ليه انا ما اكذبك ولا اصدق الين تنشر تحاليلك وحتى لو نشرت تحاليلك احتمال وارد جداا يكون ايجابي كاذب بسبب حساسية الجهاز لذالك هومه ما عملوه للتشخيص
    مصدري تقدر تروح يوتيوب وتكب دكتور نزار باهبري والايدز يطلعلك هوه مسوي بث في مختبرات البرج وشوف ايش يقول ليش ما يفحصون بي pcr لانوه اذا طلع ايجابي كاذب يدخل الرجل الي فحص بحالة جنون وسوسة ويتعب من كثر التفكير وما ينام مشان كذا ما يشخصون فيه كمان اكبر دكتور بالعالم في هاذا المرض دكتور هنتر يقول بعد ظ¢ظ¨ مو ظ©ظ يوم قطعي وانته تقول بعد ظ©ظ يوم سلبي وبعدها pcr ايجابي !!؟؟؟!!

#أنا أصدق العلم
    أخي كلامك منطقي وأنا كنت من الموسوسين يلي قريت وتابعت اغلب الدكاترة وكل المعلومات يلي قلتوا بعرفا عن الكومبو ورغم هيك ٣ فحوص كومبو سويتهن خلال ٩٣ يوم طلعو سلبي أخي يمكن المختبر يلي سويت في فيه مشكلة على شان هما ببيعتو للأردن وبياخد 10 أيام
    بس لما فحصت كبد وطلع عندي c تأكدت إنو في مشكلة بفحص الإيدز لأن عندي عوراض متأخرة
    سويت ال pcr طلع ايجابي وبما اني بدولة خليجية ما قدرت سويت الفحص التأكيدي مش متوفر بالخاص والحكومي مشكلة كبيرة فيا حجر وتسفير
    ان شاء الله الاسبوع الجاي حنزل بلدي واعمل التأكيدي ورح ابعتلكن ياه

مُشْرِفُ

User Info Menu

يعني تبي تقنعني انهم اعطوك نتيجة بالصوت بدون اعادة سحب وبدون يرسلو العينة لمستشفى اخر للتاكيد
    وبالاخير يقولو لك ما بنعطيك النتيجة عشان نخاف من المسآله الي سووه ذا لو كان صدق راح يتقفل المستشفى كامل مو بس المختبر
    ممكن اعرف وش هدفك من الموضوع ذا ؟؟

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي مختبر مشاهدة المشاركة
    يعني تبي تقنعني انهم اعطوك نتيجة بالصوت بدون اعادة سحب وبدون يرسلو العينة لمستشفى اخر للتاكيد
    وبالاخير يقولو لك ما بنعطيك النتيجة عشان نخاف من المسآله الي سووه ذا لو كان صدق راح يتقفل المستشفى كامل مو بس المختبر
    ممكن اعرف وش هدفك من الموضوع ذا ؟؟
    أخي هذا المختبر يرسل العينة للأردن يعني الفحص أتسوا برا البلد أنا في دولة خليجية متشدده مع المقيمين في الأمراض السارية وانا قبل لا أسوي الفحص سألت المختبر إذا يبلغون وزارة الصحة قالو لا بس تاخد النتيجة بالتلفون مو مطبوعة المختبر تجي النتيجة من الأردن ما أنعمل الفحص في البلد يلي أنا فيها وهذا المختبر خاص ما يبلغ عنك بس كمان يخاف يعطيك نتيجة مطبوعة بإسم المختبر

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

وهما لما بلغوني قالولي لازم تسوي الويستر بلوت للتأكيد بس ما أقدر أسويها في البلد يلي انا فيها لأن موجودة بس في مستشفى الأمراض السارية الحكومي
    أخوي أنا ما عندي هدف سردت يلي صار معي بالحرف

عضو إيجابي

User Info Menu

سؤال اخوي متى سويت فحص فيروس c بعد كم يوم من العلاقه
    ويمكن بي سي ار بيعطيك ايجابي عشان فيه فيروس كبد وصصار ايجابي
    والسؤال الاهم كيف الاطباء يقولون فيروس سي نادر جدا جدا فالعلاقات صراحه فقدت الثقه تماما. بالاطباء
    التعديل الأخير تم بواسطة Mrdoba28 ; 24-07-2021 الساعة 09:59 AM

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

لو تكرمت اخوي نزل فحص الكومبو السلبي الاخير ممكن الفحص مو الكومبو واكيد اعطوك التقرير لانه سلبي

المشرف العام

User Info Menu

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بالف خير اخوتي واخواتي ابنائي وبناتي

ولدي
    فوضت أمري لله رب العالمين
    واسمح لي بان اناديك بولدي ولو البعض يمتعض من اقول له ولدي ان لم ترضى سامحني

صدقني انت ما فيك اي مرض ولكن وسواس الشيطان اللعين سيطر عليك وبدا يهيئ لك التهيئات التي تتخيلها

وهذا ياتي لان ضميرك يؤلمك لما اقترفته من معصية

المعصية اي معصية الله تعالى يغفرها الله ان تبت اليه توبة نصوحة وسوف تزول عنك الوساوس

اما الشيطان فحيل بينك وبين مغفرتك لله تعالى لتكون بعيدا عن الله تعالى

ويبدا ينخر في فكرك وعقلك وجسمك ما هو غير موجود

انت عملت التحاليل والتحاليل هي التي تبين حقيقة مرضك لا سامح الله ان كنت مريضا

لكن يا ولدي انت جعلت الكثيرين من الموسوسين بعد ان قضوا على وساوسهم اعدتهم الى الصفر

وهذا شيئ حرام لا يقبله الله تعالى لانك تؤذي الغير ولو دون قصد

من هنا ارجوك ثم ارجوك اذهب وتوضا وصلي ركعتين لله تعالى واستغفره بخشوع

لانه حماك من مرض انت توسوس به وهو غير موجود معك

استطيع الان ان اغلق موضوعك او احذفه لكي لا نسبب الاذى للغير

ولكن ساتركه يومين فقط وبعدها اذا ما تراجعت عن وساوسك ساحذفه تماما

لكي لا يبقى امام انظار اللذين يلعب الشيطان ويزين لهم ما فعلوه ليبتعدوا عن التوبة والمغفرة

استغفر الله وتب اليه

الله يغفر لنا جميعا ويرحمنا وهو الغفار التواب الرحمن الرحيم

دمت بكل الخير والصحة والعافية

ملاحظة: الرجاء عدم الرد بعد ردي من اي كان هذا اخر رد في الموضوع

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة