Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: بعد 7 سنوات من الاشتباه بالاصابة.. طلع الموضوع ماله علاقة بالايدز ولا بالوسواس.. الموضوع مختلف تماما

عضو إيجابي

User Info Menu

Thumbs up بعد 7 سنوات من الاشتباه بالاصابة.. طلع الموضوع ماله علاقة بالايدز ولا بالوسواس.. الموضوع مختلف تماما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أخوكم طلال من الكويت, عضو بالمنتدى من حوالي 7 سنين من سنة 2014 تقريبا.. يعني من أيام الأعضاء Mosa1, زيزوو, محمد المنسي... اتصبب عرقا..Overdose.. بدر ناصر.. ومشرف ليبي نسيت اسمه.. للاسف مايحضرني الباقي..الله يذكرهم بالخير و ان شاء الله يكونون بخير يارب

عالعموم, بعد ماكان الاعتقاد السائد هذاك الوقت ان اذا فحصت كومبو بعد 45 يوم.. واذا قحصت أليزا (الاجسام المضاده) بعد 90 يوم فأنت بالسليم.. وكلامهم صحيح بالنسبه للايدز.. لكن الموضوع ماله علاقع بالايدز ولا بالوسواس بتاتا

اللي خلاني اقول ماله علاقة بالوسواس.. ان واجد ناس اعتقدوا بانهم موسوسين, ولكن بعد ماتزوجوا.. زوجاتهم جتهم اعراض نفس الاعراض اللي جاتهم ببداية الاصابة, وفوقها انقطعت الدورة الدموية عند زوجاتهم وغيرها من الاعراض اللي بسردها بالتفصيل

هذي الاعراض اللي تشوفها بعيونك ويحاولون يقنعونك بانك موسوس مع انها واضحة وضوح الشمس وهي:-
    1) بياض اللسان
    2) امساك يعقبها اسهال او العكس
    3) الم واصوات بالمعدة
    4) خمول وعدم تركيز
    5) تعرق بالليل (عند البعض)
    6) انتفاخ اللوز واستمراريتها لاجل غير معلوم
    7) نقص الوزن بشكل ملحوظ خصوصا باول شهرين, وبعدها تكسب الوزن حول المعده فقط (truncal obesity)
    8) نقص الدهون بالوجه وشحوب الجلد
    9) رغوة بالبول اجلكم الله "دلالة على خروج بروتينات بالبول وهذا الشيء غير طبيعي"

هذي الاعراض تستمر معاك لمدة تقريبا سنة وهي اعراض الالتهاب الحاد (acute phase), وبعدها تدخل بمرحلة الاعراض المزمنة والوضع يتحسن عندك لمدة كم سنة, وهي
    1) خمول
    2) تشتت التفكير والتركيز
    3) بياض اللسان
    4) مشاكل مستمرة بالجهاز الهضمي, من غازات لارتجاع مريء لقرح
    5) استمرار نقص الدهون بالوجه وتخشب جلد الوجه, وظهور تجاعيد

القصة بدأت من 2009 بالصين, لما تجمهروا واعتصموا مجموعة من الصينيين لان الاعداد بحالات اللي تعرف ب "HIV-Negative AIDS" بدأت بالازدياد
    وهذا رابط الخبر
    http://web.archive.org/web/201910281...2/6796681.html

وهذا بوكيبيديا, لو تقرأون أخر سطر كاتبين بان دراسة من علم انتشار الامراض "epidemiological" توصلت إلى أن هذا المرض لا يمكتن أن يكون مجرد وسواس او تهيؤات
    https://en.wikipedia.org/wiki/Yinzibing

However, an epidemiological investigation conducted in 2013 concluded that this disease cannot be completely explained by mental disorder.

من حوالي 3 سنوات, وكنت وقتها مازلت اعتقد باني موسوس.. قررت ابحث اكثر وانصدمت بكمية الناس المصابين من كل دول العالم.. وكلهم كانوا يعتقدون بانهم موسوسين ببداية الموضوع, بس الصورة اتضحت اكثر بان في فايروس جديد والصين متورطة بهالموضوع.. واغلب الظن انه هالفايروس مصنع مثل كورونا.. لان هالفيروسين فقط هم الوحيدين اللي يأثرون على اكثر من جهاز من اجهزة جسم الإنسان ( Multisystemic )
    واذا في احد يجيد اللغة الانجليزية, يستطيع ان يقرأ من هاالمنتديات عن الاعراض اللي جاتهم مثلنا
    https://unknown-std-id.boards.net/th...negative-tests
    https://unknown-std-id.boards.net/th...nued-old-forum

وهذا الموقع حاط كل المعلومات اللي جات بتقرير الصين بهالموضوع

https://sites.google.com/site/newhiv...ews?authuser=0

https://sites.google.com/site/newhivaidslikeviruschina/

شوفوا هذي الصور
    https://sites.google.com/site/newhiv...oms?authuser=0

طبعا كان في واجد مواقع ومنتديات بس ماتحضرني حاليا

خلاصة الكلام:-

- مشكلتنا مالها اي علاقة بالايدز او الوسواس بتاتا

- اغلب الظن انه احنا مصابين بنوع غير معروف او مطور معمليا من الصين.. والله مو من ربع نظريات المؤامرة, لكن الموضوع وصل كل دول العالم... بلشت مع اللي كانوا يرتكبون الزنا وبالاخص مع بائعات الهوئ الصينيات.. وانا واحد منهم عسى الله ان يغفرلي ويتوب علي.. حتى اللي بالمواقع كانت اكثر علاقاتهم مع صينيات وعاملات المساج الصيني

والله مارديت بعد 7 سنين علشان اثير الخوف عندكم.. بس الموضوع جدي.. وانا حاليا مع تواصل مع اكثر من 100 شخض با discord علشان نسوي موقع وفلم وثائقي عالفايروس وننشر الوعي

رابط موقعنا, الموقع تحت الإنشاء
    www.unknownstd.com

بصيص الأمل
    عمركم سمعتوا عن ال COVID Long haulers?
    هذيل اللي انصابوا بفايروس كورونا, ومازالت اعراضهم مستمرة لاكثر من اشهر ولم تختفي.. ومن الاغلب انه بحث المليار دولار امريكي لل long haulers لانتاج دواء راح يفيدنا بإذا الله كون الكورونا واللي معانا يأثرون على اكثر من جهاز من اجهزة الجسم ( الجهاز الهضمي, التنفسي, الجلدي, الوعائي, وغيره)

اعرف انه كلامي ملخبط والافكار مو مترابطة.. بس الموضوع طويل واحس يبيلي ساعات علشان ارتب الافكار واستخدم كلمات افضل.. واتمنى من المشرفين يقرأون اللي بالروابط قبل لايعتقدون باني ابالغ او من اصحاب نظريات المؤامرة.. بس والله اني لكم من الناصحيين, والله يلعني اني كنت من الكاذبين, ما ابيكم تعيشون بحيرة ودوامة الايدز لسنين مثلي والموضوع.. مختلف تماما

تقبلوا مروري
    التعديل الأخير تم بواسطة Talal9090 ; 07-04-2021 الساعة 10:12 AM
    إلهي و خلاّقي و حِرْزِي و مَوئِلِي .. إليك لدى الإعسار و اليُسْرِ أفزعُ ..
    إلهي لئن جَلَّتْ و جَمَّتْ خطيئتي .. فعفوكَ عن ذنبي أجلًّ و أوسعُ ..
    إلهي ترى حالي و فقري و فاقتي .. و أنتَ مناجاتي الخفية تسْمعُ ..
    إلهي أجرني من عذابكَ إنني .. أسيرٌ ذليلٌ خائفٌ لكَ أخضع ..
    إلهي أذِقْنِي طعمَ عفوكَ يوم لا .. بنونَ ولا مالٌ هنالك ينفعُ ..
    إلهي ذنوبي جازت الطودَ و اعتلت .. و صَفْحُكَ عن ذنبي أجلّ و أوسعُ ..
    إلهي ذنوبي .. ذنوبي .. جازت الطودَ و اعتلت .. و صَفْحُكَ عن ذنبي أجلّ و أوسعُ

عضو إيجابي

User Info Menu

في احد من الاعضاء القدماء من 2014 لي 2016 ياريت يتواصل معاي
    شكراً

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

يا اخي رد علينا لا انتحر
    هل الفحوصات اللي سويناها مو كافية ولا كيف

المشرف العام

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلوم مشاهدة المشاركة
    يا اخي رد علينا لا انتحر
    يا ولدي اقرا جيدا ولا تستعجل

ليست لان الفحوصات غير كافية

ولكنه يقصد بان الصين صنعت فايروس اخر ومن يصيبه مثل كورونا يعتقد بانه مصاب بالايدز

لا يحتاج ان تنتحر وتغضب ربك وان عصيته استغفره وتب اليه

توبة نصوحة ولا تقترب من الزنا والله هو الغفار التواب الرحيم

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلوم مشاهدة المشاركة
    يا اخي رد علينا لا انتحر
    اخوي مكلوم اذكر الله وتعوذ من ابليس ياخوي.. الموضوع بسيط ومقدور عليه ان شاء الله, القصد من هالموضوع اني انشر الوعي بوجود احتماليات اخرى غير مرض الايدز
    لاني انصدمت بان للحين الناس بهالمنتدى خايفين من الايدز بالرغم من دقة التحاليل...

للمرة المليون, كلامي ليس موجه لمرض الايدز.. الايدز ماله علاقه بتاتا بهالموضوع... الفحوصات دقيقه وكافيه لمرض الايدز... اتمنى ان تشيل كلمة "ايدز" من قاموس حياتك بعد الفحوصات السلبية

ولكن استمرارية الاعراض لسنين, وظهور اعراض على شريكة حياتك بعد العلاقة الزوجيه ليست بالضرورة تعني انك مريض نفسي او انها تهيؤات... علماء الاوبئة تنبؤوا بظهور امراض جديده من زمان, وكورونا احد الامثلة... هذا حال العالم الآن للاسف اخي العزيز, المتوقع ان هذا المرض قد يكون الوباء بعد كورونا بالرغم من ظهوره قبل كورونا, والفرق هو سرعة انتشار كورونا

والله مو قصدي انشر الخوف والرعب, ولكن اذا نبي نعالج اي موضوع لازم نعرف احنا نتعامل مع شنو ونعترف بوجود مشكلة ما, والموضوع مقدور عليه باذن الله بتطور الطب خصوصا بعد جائحة كورونا

ظهور فايروس كورونا يعتبر خير ظاهره شر لنا, اظاف للاطباء بوجود امراض كانوا يعتقدون بالسابق انها نفسية, مثل COVID LONG HAULERS و متلازمة الاعياء المزمن Chronic Fatigue Syndrome... وبدؤوا بتعديل الخطط العلاجية وادوية مثل Monoclonal Antibody treatment

لان للاسف ولفترة طويلة المجتمع الطبي لم يعترف بوجود امراض مزمنة لدى الملايين من البشر, لو تروح على قروبات الفيسبوك راح تشوف ناس بالملايين يعانون من امراض الطب الحديث لا يفقه فيها كثيرا مثل الامثله اللي فوق و عدوى ال bartonella و ال Lyme ... وامراض مناعية كثيرة لا تحضرني autoimmune diseases وامراض فرط نمو البكتريا Small intestinal bacterial overgrowth (SIBO)

والكثير الكثير ... قد اكون بالغت باني قلت الفايروس مصنع ولكن هي احدى النظريات المطروحة خصوصا بعد الكلام المنشور باستخدام علماء فايروسات مايعرف "Gain of function research/dual use" واستخدام Chimeric viruses في تكون فايروس كورونا

على كل حال... الناس المصابين بهالمرض في منهم اللي تزوج وانجب ابناء عالرغم من وجود بعض المشاكل باعتلالات هرمونية وغيرها ولكن مع تطور الطب والامل بالله سبحانه كبير... الموضوع ان شاء الله بسيط وراح ينحل والحياة حلوة وانا اخوك وسامحنا تاخرنا عليك واذا تبي اي سؤال او اي شي احنا حاضرين يالحبيب

مُشْرِفُ

User Info Menu

أخي الفاضل
    أنت تدمر حياتك بهذه الأفكار
    استمتع بالحياة وانظر لها بإيجابية
    وإن كانت هذه الأفكار تزاحمك ، فالحل أن تجلس مع طبيب نفسي

لأ تتصاغر من تأثير المرض النفسي فإنه من الممكن أن يدمر الحياة