Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: أرجو مساعدة المختصين

عضو إيجابي

User Info Menu

أرجو مساعدة المختصين

السلام عليكم
    انا عضو قديم بالحصن لكنني لم ادخل الى هنا منذ اربع سنوات ، واحتاج المساعدة لو سمحتم
    لقد اقمت علاقة منذ 4 سنوات او اكثر وعانيت من الوسواس وظهرت عندي اعراض حينها وقمت بالتحاليل بعد 45 يوم وبعد 3 اشهر وبعد 7 اشهر وبعد سنة ونصف عملت تحليل سريع والتحاليل كلها سلبية
    المشكلة هي انني اعاني من اعراض خفيفة منذ ذلك الوقت اهمها الم بالعقد الليمفاوية تحت الفكين مع وجود انتفاخ محسوس بالعقد اضافة الى ذلك المشاكل الجلدية يظهر لدي بالصيف خاصة حبوب صغيرة حمراء تحت الابطين عندما اتعرق
    وفي الصيف الماضي حبوب على الارجح انها التهاب جريبات شعرية تظهر خلف الزندين وتتكرر الاصابة بها على الرغم من استخدامي للمراهم وفي فصل الشتاء تخف الحالة
    مع العلم باني عملت تحاليل لكل الامراض المنقولة جنسيا ومن بينها ebv وطلع عندي اصابة قديمة فيه
    والان انا مقبل على الزواج وخائف جدا
    ارجو بعض النصائح من المختصين وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة زكوووور ; 29-12-2020 الساعة 05:34 PM سبب آخر: نسيت بعض الامور

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

مستحيييييل تكون هذه أعراض ايدز. انسى الموضوع خلاص. أنت سليم 100٪ الحمدلله

وبالنسبة للأعراض الأخرى يبدو أنها أمراض جلدية شائعة ، لا تركز فيها. كل انسان يركز بجسده راح يلاحظ احمرار أو حبة أو حكة أو تغير لون أو أو

والأخوة المختصين راح يفيدونك أكثر من الناحية الطبية

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقرود مشاهدة المشاركة
    مستحيييييل تكون هذه أعراض ايدز. انسى الموضوع خلاص. أنت سليم 100ظھ الحمدلله

وبالنسبة للأعراض الأخرى يبدو أنها أمراض جلدية شائعة ، لا تركز فيها. كل انسان يركز بجسده راح يلاحظ احمرار أو حبة أو حكة أو تغير لون أو أو

والأخوة المختصين راح يفيدونك أكثر من الناحية الطبية
    شكرا لك أخي المقرود للرد
    انا خائف لعدة اسباب اهمها
    انني في البداية لم اكن موسوس حتى بدأت بعض الاعراض وذلك كان بعد العلاقة باسبوعين تقرييا
    بدأت بإحتقان الحلق والم تحت الفكين وعندما تحسست تحت الفكين وجدت العقد الليمفاوية منتفخة اكثر من واحدة اكبر واحدة حجمها مثل حبة الفول وايضا تحت الابطين كان في الم وعقدتين محسوسات وبالخاصرة ايضا ظهر عقد لكن لم اعد اشعر الا بالعقد تحت الفكين الالم يظهر ويختفي كل فترة الى الان وبعدها مشاكل مثل الم المفاصل وتغير بشكل الاظافر الى الان هذه المشكلة الاظافر دائما تتغير اصبحت كلها خشنة ومموجة عملت التحاليل وبين التحليل والتحليل كنت متوتر وقلق دائما الى ان حللت بعد ثلاثة اشهر واطمئنيت ذهبت الى طبيب باطني واخبرته بما جرى وطلب مني تحاليل كل الامراض المنقولة جنسيا عدا الايدز وعملتها ونتيجتها سلبية وطلب بعدها تحليل الايدز بعد انقضاء 6 اشهر من العلاقة وقال لي اذا ظهرت سلبي لا ترجع لي واذا ايجابي لا قدر الله راجعني وعملت التحليل بالمشفى بعد 7 اشهر تقريبا واطمئنيت ونسيت الموضوع وعشت مع الاعراض الموجودة وقبل ما اقدم على الخطبة حللت تحليل سريع وكان لي سنة ونصف تقريبا بمركز الفحص الطوعي وطلع سلبي واقدمت على الخطوبة وانا خائف لانني لم اعرف ما سبب الاعراض المستمرة وظهور الحبوبة المزعجة والمؤلمة والم العقد وانتفاخها وتغير شكل الاظافر واحيانا ظهور بقع بيضاء فيها
    يوم الاحد سأجري تحاليل الزواج وانا خائف جدا لان خطيبتي ستكون معي خائف ان يتدمر كل شي بعد ما بدأت حياة جديدة وابتعدت عن كل ما حرم الله ونقيت قلبي من (الملذات الكاذبة) لذلك احتاج بعض النصائح من الاخوة وشكرا جزيلا لك صديقي المقرود مرة اخرى
    التعديل الأخير تم بواسطة زكوووور ; 30-12-2020 الساعة 03:20 PM سبب آخر: نسيت بعض الامور

عضو إيجابي

User Info Menu

أخي الفاضل
    قرأت مشاركاتك ويبدو لي أنك تعاني من مرض واحد وهو (الوسواس).

والحمدلله ما كتبته يدل أنك سليم من فيروس نقص المناعة (الايدز)
    كما أن الغدد الليمفاوية موجودة عند كل الناس ، ولكن إن كانت متضخمة فالأسباب كثيرة مثل التهاب الأسنان والتهاب الأذن والجيوب الأنفية وغيرها. إذا كنت متأكد أنها متضخمة اطلب من الطبيب فحصها لتحديد السبب

كما أن التهاب الحصيلات الشعرية يؤدي إلى ظهور الحبوب الحمراء

باختصار أعتقد أن كل الاعراض التي تشتكي منها لها علاقة بالتوتر والوسواس والقلق والتفكير

حل هذه المشكلة وستنصلح حياتك إن شاء الله

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HIV Phobia مشاهدة المشاركة
    أخي الفاضل
    قرأت مشاركاتك ويبدو لي أنك تعاني من مرض واحد وهو (الوسواس).

والحمدلله ما كتبته يدل أنك سليم من فيروس نقص المناعة (الايدز)
    كما أن الغدد الليمفاوية موجودة عند كل الناس ، ولكن إن كانت متضخمة فالأسباب كثيرة مثل التهاب الأسنان والتهاب الأذن والجيوب الأنفية وغيرها. إذا كنت متأكد أنها متضخمة اطلب من الطبيب فحصها لتحديد السبب

كما أن التهاب الحصيلات الشعرية يؤدي إلى ظهور الحبوب الحمراء

باختصار أعتقد أن كل الاعراض التي تشتكي منها لها علاقة بالتوتر والوسواس والقلق والتفكير

حل هذه المشكلة وستنصلح حياتك إن شاء الله
    شكرا جزيلا لك صديقي الفاضل
    إن شاء الله سأفعل
    التعديل الأخير تم بواسطة زكوووور ; 01-01-2021 الساعة 03:28 PM سبب آخر: تعديل