Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: أنا في ورطة كبيرة

عضو إيجابي

User Info Menu

أنا في ورطة كبيرة

أرجوكم لا تفهموني بصورة خاطئة فقد تبت واستغفرت

أولا أعتذر لأني لا أدري أي أضيف الموضوع في أي بوابة

القصة باختصار
    أخطأت بحق إحدى العاملات في مكان عملي ، بلحظة ضعف وقمت بضمها ، لأني كنت أظن أنها تعطيني إيحاءات.

بمجرد أن وضعت يدي عليها قامت بالصراخ ثم خرجت وتحدثت مع كل الموجودين خارج المكتب بشأن ما حدث.

لا أدري ماذا أفعل.

لأ استطيع أن أتحدث مع أي أحد مع الموظفين

هل أنكر ما حدث أم اسكت أم أعطيها مبلغ مالي حتى لا تشتكي

أنا متزوج وأخشى أن يأخذ الموضوع منحنى آخر

أرجوكم ساعدوني

أنا في ورطة

وقلبي ينبض بقوة كلما تذكرت ما حدث

عضو إيجابي

User Info Menu

دعوت الله كثيرا أمس.
    لم يحدث شيء اليوم في مكان العمل الحمدلله

شعرت أن هناك نظرات تلاحقني. كلما دخل علي شخص أشعر أنه سيتحدث عن الحادثة ولكن لم يتحدث أحد معي

لم تقع عيني على عين العاملة الموظفة حتى اللحظة ، كلما مررت في المرر أضع عيني على الهاتف.

أسأل الله أن يتم الموضوع على خير

مشرف بوابة النفس المطمئنة

User Info Menu

نسأل الله لك ولنا القبول والثبات والإعانة

عليك ان تتجاهل الموضوع تماما وما تكبر الأمر وتفخمه وشعور بالذنب تجاه البشر وجلد الذات ونظرات الناس ,وما يقولون ,وكل زول في ما أهمه ,والبشر سرعان ما ينسوا الامور وتغيب عنهم ومن دماغهم
    من الحلول بيقولوا لمن مثلا الموضوع لا يغيب عنك وحاسي بتحسس شديد ممكن تعمل كسر الحاجز,تشوف
    اكثر زول متحسس منه وتحكي له الموضوع من باب الطرافة ودي خطوات الشيطان والفتن وإني رجعت والله
    اسأل يتقبل منا ويثبتنا وممكن تقول له :العاملة تكبر الامور وما تستر.وقول له ربنا هو
    التواب الغفار الغفور,يسامح
    ويغفر ويتجاوز ويبدل سيئات من رجع إليه بصدق وتوبة وندم ,حسنات ,هذه نعمة عظيمة وفضل منه سبحانه وتعالى

ما بالكم أنتم البشر تزيدون الإحراجات والإحاسس إحراجات ونظرات والسيئات سيئات !!!

سمعت احد المشاهير قال :لو الامر في
    بال الشخص ومتحسس منه ممكن يصارح ,مثلا لو واحدة تسريحتها ما عاجباها قدام صديقاتها ومتحسسة ,بدال تكتم
    وتفسر النظرات وتتحسس ..تقوم تصارح وتقول رايكم في تسريحتي اليوم أنا ما عاجباني ..او مثلا آخر لو جأك احدهم
    وأنت غرفتك ما منظمة او ما نظيفة او سيارتك ممنن تقول.. والله الحياة مشغوليات ومرات الواحد حتى ينسى النظافة وهكذا قس

لم احدهم عندنا يطار البنت ويحب يكون علاقة معها وتقحمه وتنهره او انا ما فاضية لك وترفع القزاز
    يقولوا الرجال دا أدوه شاكوش ,يعن في نصف راسة
    ممكن اقول لك اعتبره شاكوش هههههه

وأعتبرها إنذار لك من الله لاجل الرجوع وهذه قد تكون رحمة لك وخيرا ومعينا على الثبات وتذكر عاقبة المعاصي
    وكما قيل “رب معصية أورثت ذلا وانكسارا واستغفارا خير من طاعة أورثت عزا واستكبارا
    لاتجزعن إذا ما الأمر ضقت به...ولا تبيتنّ إلا خاليَ البالِ
    ما بين طرفة عَين وانتباهتها ...يغيّر الله من حالٍ إلى حالِ

عضو إيجابي

User Info Menu

أقتراح جميل أستاذ طائر الخرطوم
    ولكن هذا سيكون اعتراف مني أني أخطأت بحقها ، وأنا كنت ناوي أنكر أني فعلت شيء حتى لا أفقد وظيفتي ومستقبلي.

وفي الحقيقة أن الموضوع انتهى بخير الحمدلله. لم يتحدث معي أحد بهذا الشأن ولم (ولن) أتحدث معها مرة أخرى .. والحمدالله الذي لطف

جزاك الله خيرا

مشرف بوابة النفس المطمئنة

User Info Menu

وهذا ستر ربنا الستير سبحانه وتعالى ,لنا جميعا

كما قال احد العلماء لورعه وخوفه واستشعار ستر ربه وعفوه:
    " لو كان للذنوب رائحة ما جالسني منكم أحد "
    الحمد لله انتهى بسلامة ..نسأل الله التوبة النصوحة والمغفرة
    لاتجزعن إذا ما الأمر ضقت به...ولا تبيتنّ إلا خاليَ البالِ
    ما بين طرفة عَين وانتباهتها ...يغيّر الله من حالٍ إلى حالِ