Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 14

الموضوع: بناء على آراء المشرفين نسيت الايدز الى ان رأيت مارايته على ابني الرضيع

عضو إيجابي

User Info Menu

بناء على آراء المشرفين نسيت الايدز الى ان رأيت مارايته على ابني الرضيع

السلام عليكم
    اخواني المشرفين ارجوا منكم توضيح الامر فبعد ان أكدتم لي ان علاقتي غير ناقله للفايرس والتي هيه بواقي ذكري وايضاً جنس فموي بوجود نزيف مستمر لدى اللثه ونسيت أمره كليا رأيت اعراض على ابني الذي لايزال يرضع من حليب أمه وهي الطفح الجلدي بدا على خدوده وثم جبهته والآن بدا ينتشر على صدره وبطنه وظهره وكل يوم بازدياد والشك بالاصابه كانت من 4 أشهر تقريبا هل هذه من اعراض الاصابه ؟؟
    افيدوني غفر الله انا ولكم

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

لو فرضنا فيك ايدز وش دخل الطفل بالموضوع ؟ حتى لو حضنته ولعبته وشربت واكلت معه وتروش معاك بنفس الحمام ماينقل

عضو إيجابي

User Info Menu

الخوف تكون زوجتي لاسمح الله نعدت والطفل رضيع

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

شوف انا بقولك كلام الدكتور نزار باهبري وهو اشهر من نار على علم ومابعد كلامه كلام .. الجنس الفموي صعب جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا ان ينقل فايروس الايدز ويحتاج دم كثير وعععنننفف وقت العلاقه

ولم تثبت حاله بالعالم انتقل لها عبر الجنس الفموي ، الا اذا انت اجزمت انك اصبت بالفايروس لتكون اول حاله بالعالم!!

وطبعا ترى نظريا بعض الدكاتره يقولك الجنس الفموي ممكن ينقل لعدة اسباب منهم اللي يبي يخوفك ومنهم اللي مايبي يقول كلام يثبت عليه بعدين والخ..

لذلك انا انصحك بالتحليل مو عشان العلاقه بس عشان تقفل الموضوع واذا علاقتك قريبه وصار لها اسبوعين انصحك بتحليل النات واذا كنت من الرياض في مختبر دلتا يسوي لك الفحص بدون مايطلب بياناتك الشخصيه وبسريه تامه

واذا علاقتك صار لها اكثر من ست اسابيع تسوي تحليل كومبو وانا قلت لك هالكلام لان النات غالي شوي تقريبا بالف وخمس ميه اذا لم تخني الذاكره

وبعدين اذا فرضنا جتك اصابه من العلاقه اللي ذكرت في امراض جنسيه كثيره تنتقل ولا تركز على الايدز لانه صعب ينتقل وافحص بعض الامراض اللي تنتقل عبر الجنس الفموي والايدز مو من ضمنهم لكن سو تحليل ايدز عشان ترتاح

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamad22 مشاهدة المشاركة
    الخوف تكون زوجتي لاسمح الله نعدت والطفل رضيع
    لا حول ولا قوة الا بالله

كيف اكتب موضوع بالمنتدى ساعدوني

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله البركاته
    الاطفال يظهر عليهم تحسس بشكل عام وهم اكثر عرضه للامراض والتحسسات اذا كانت تحاليلك سلبيه وانت سليم من الفيروس كيف سينتقل الفيروس الى زوجتك او الى طفلك
    اجري تحاليلك القطعيه بعد ثلاثة شهور من تاريخ الشك بالاصابه وانسى المرض اذا طلعت سليم
    وعالج اعراضك وكل عرض جديد لحال
    اتمنا لكم السلامه

عضو إيجابي

User Info Menu

الإخوة المشرفين نصحوني بانه حالتي لاتستدعي التحاليل وأنتم تطلبوا مني التحاليل والله شي يضيع طيب هل حالتي بالفعل تستدعي او لا؟

عضو إيجابي

User Info Menu

انا لا اعلم شيء عن علاقتك ان كانت محمية او غير محمية اذا كانت محميه وليس لديك اعراض وليس لديك وسواس فلا تحلل والحمد الله رب العالمين

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

الأخ السائل..

الأطفال عرضة لكثير من التقلبات الصحية فكل الميكروبات بالنسبة للطفل أشياء جديدة لم يتعرف عليها بعد جهازه المناعى مما يسبب تلك التقلبات..

المشكلة ليست فى طفلك فهو بحالة جيدة و كل ما يحتاجة زيارة للطبيب و قد لا يستدعى الأمر حتى علاج فقد يكون الأمر مجرد حساسية.. المشكلة فيك أنت.. الشك ماذال و سوف يزال بداخلك حتى و لو تظاهرت بعكس ذلك.. فكل عرض سوف يأتى لك أو لذوجتك أو لأبنك سوف تفسره على أنك قد نقلت المرض اليهم..
    هذا شعور قاتل و يجب أن تستعين بالله و تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم.. أنت بحمد الله سليم و زوجتك و طفلك بحمد الله سليمين.. فأحمد الله و تصدق عن نعمه و أشكره بالطاعة و التقرب اليه و طلب المغفرة و الرحمة.. و لا تدع الشيطان يفسد عليك حياتك و يورثك الحزن.. نحن بشر أخى و البشر يمرضون..

لك منى خالص الدعاء و تمنياتى بالصحة و العافيه لك و لعائلتك..

و السلام
    عن ابن عمر رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أوتقضي عنه ديناً، أوتطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظاً، ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام، وإن سوء الخلق ليفسد العمل، كما يفسد الخل العسل.

نائب المشرف العام

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamad22 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواني المشرفين ارجوا منكم توضيح الامر فبعد ان أكدتم لي ان علاقتي غير ناقله للفايرس والتي هيه بواقي ذكري وايضاً جنس فموي بوجود نزيف مستمر لدى اللثه ونسيت أمره كليا رأيت اعراض على ابني الذي لايزال يرضع من حليب أمه وهي الطفح الجلدي بدا على خدوده وثم جبهته والآن بدا ينتشر على صدره وبطنه وظهره وكل يوم بازدياد والشك بالاصابه كانت من 4 أشهر تقريبا هل هذه من اعراض الاصابه ؟؟
    افيدوني غفر الله انا ولكم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لعلك تتذكر انى طلبت منك اجراء التحليل اذا كنت غير قادر علي الوسواس في موضوعك السابق .. وانت رديت قائلا انك لاتستطيع .. راجع مشاركتى .
    واليوم اكررها لك اذا كنت غير قادر علي التخلص من وسواسك فعليك بالتحليل حتي تغلق هذه الصفحه تماما ولتتعامل مع الامراض التعامل العادي سواء لك او لاسرتك .
    ابنك توجه به للطبيب فالامر عادي كما وضح لك مشرفنا القدير الدكتور mercy.
    دمت انت والاسره بصحه وسعاده .. شكرا لك.
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

ezL
    ضَيْف
    ممكن تكون اكزيما أو مرض جلدي بسيط...

والطفل رضييييييييييع طبيعي افهم وديه للطبيب...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة