Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 17

الموضوع: قصتي مختلفة ارجو المساعدة

عضو إيجابي

User Info Menu

قصتي مختلفة ارجو المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله*
    قصتي سارويها لكم وارجو من كل الاعضاء تقديم النصح والمشورة لان حالتي يعلمها الله وحده انا شاب متزوج مند 14 سنة وشاء الله ان لا يرزقني باولاد واجهضت زوجتي تلاتة مرات في اول خمسة سنين من الزواج وكنت صابرا ومحتسبا واستمريت في زواجي لحبي لزوجتي وليقيني بالله تعالى ان الرزق والاولاد جميعهم بيد الله ...كنت مستهترا ولا اقوم بفروضي الدينية و عصيت الله وارتكبت الفاحشة قبل شهرين وكانت علاقة محمية بواقي *وبعدها باسبوع جاءتتي نزلة برد خفيف بشكل مفاجيء وبعدها اصيبت زوجتي بنفس نزلة البرد لكن خفيفة وبدون حمى وشفيت منها بعد تلاتة ايام وبعد شهر جاءتني التهاب بالحنجرة و احسست بالم شديد ووجع ودهبت لطبيب وفخص وقال لي انها مجرد ميكروب بسيط ووصف لي مضاد حيوي وراح الالم بعد تلاتة ايام ..وسوس لي الشيطان ودخلت لنت وبحت عن الاعراض ووجدت ما وجدت ...ومن ساعتها اقسم بالله العضيم ان حياتي اصبحت جحيم و اصبح عقلي وبالي مع زوجتي وحتى عندما تكح او تتقيء عافاكم الله احس بقلبي ينزف دما خوفا عليها وعلى الجنين ....يشهد الله ان تلك الحادتة كانت سببا في توبتي لكن ما يشغل بالي هو ان انقل لزوجتي او ابني احد الامراض وخصوصا الايدز ..اتمنى من ربي ان تفرح زوجتي بابني وان يرضع ابني رضاعة طبيعية ...المهم بعد معانات نفسية رهيبة اصبح ضغطي غير منتضم واحس بتعب شديد والم في رقبتي وانا متاكد ان شاء الله انها اعراض التوتر والقلق الحاد ...
    بعد 34 يوم نصحني احد الاصدقاء بان اقطع الشك باليقين ولجهلي بفترة الحضانة ووقت التحاليل اقترح عليا ان يدهب معي لاحدى مراكز التبرع بالدم وانه سيتبرع هو ايضا ليشجعني ..دهبت برفقته وتبرعنا وبعد تلاتة ايام دهبنا لاخد النتيجة وكانت سلبية لجميع الامراض المعدية وهيا خمسة بما فيها الايدز والكبد والزهري ...فرحت بالنتيجة ..لكن بعد فترة قصيرة عادت الوسواس بعد ان عاينت ان الفترة ليست كافية ولازم اعادتها بعد 3 شهور ....وهنا بدأت المعانات الحقيقية*
    اخاف ان اكون سببا في ان يتأدى احد بسبب تبرعي بالدم في مدة 34 يوم*
    اخاف على زوجتي وعلى ابني الدي انتضرته 14 سنة ..
    خائف على نفسي وانا المعيل الوحيد لاسرتي ..
    بالله عليكم اطلب نصيحتكم ...فانا اجهل كل شيء عن هدا المرض وعن نوع التحاليل*
    هل مدة 34 كافية لنفي اصابتي ؟
    و ماهي التحاليل المعتمدة في بنك الدم ؟ هل هيا اليزا ام كومبو ام مادا ؟
    اشارة : انا مغربي واجهل الاجهزة المعتمدة في بنوك الدم في بلدي ...
    تبرعي كان خطأ وخطيئتي كانت اكبر و انا الان ادفع تمن تهوري واحمد الله فرغم العداب النفسي الدي اعيشه الا ان دنبي كان سبب توبتي ...اعينوني احبابي في الله ...
    هل مدتي قطعية ؟
    وهل بادن الله زوجتي وابني سيكونون سالمين معافين بادن ربي ...
    اسف للاطالة احبابي فوالله ما حكيته هو جزء يسير من معاناتي ...
    اصعب شيء ان تكون سببا في أدية *شخص بريء استأمنك على حياته ....
    لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين ..
    اللهم لاتحملني ما لا اطيق يا ارحم الراحمين*
    اللهم اغفر دنبي وتقبل توبتي واستجب دعائي وفرج كرب وهموم اخوتي واجعل دنبهم سبب توبتهم واعفو عنا وعنهم يا عفو يا رحيم ..

عضو إيجابي

User Info Menu

اتمنى *من له دراية بموضوعي ان يرد على استفساري وسؤالي سواء اعضاء او مشرفين ولكم جزيل الشكر ...

مساعد مشرف

User Info Menu

اخي علاقتك لا تنقل المرض اذا كانت محمية لا داعي لاي تحاليل لا تخف مافيك والو تقرب من الله سبحانه بالصلاة و العبادة و اتمنى لك توبة نصوحة و كل الخير لك و لاسرتك

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الامل 4 مشاهدة المشاركة
    اخي علاقتك لا تنقل المرض اذا كانت محمية لا داعي لاي تحاليل لا تخف مافيك والو تقرب من الله سبحانه بالصلاة و العبادة و اتمنى لك توبة نصوحة و كل الخير لك و لاسرتك
    شكرا لك ولو اني متأكد ان الواقي هو الله تعالى ولكن سؤالي هو عند تبرعي وهل 34 يوم مدة كافية لنفي الاشتباه مع العلم انني قمت بالتبرع بالدم وكانت النتيجة سلبية لكل الامراض المعدية*

المشرف العام

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله وبياك

انت قطعت الشك باليقين منذ البداية وتبرعت بالدم

التبرع بالدم لا يقبلون بها الا بعد الفحص الدقيق للدم خوفا من انتقال اي مرض لمن يحتاج الدم

وبذلك نتيجتك سلبية اي انت لست مصاب باي مرض منقول

اما ما تشعره الان هو وسوسة الشيطان اللعين لا تحتاج لاي شيئ سوى ان تتعوذ من الشيطان وتستغفر ربك

وتتوب اليه توبة نصوحة والله يقبل توبة التائبين وهو ارحم الراحمين

اطمئن ان زوجتك لم يصبها اي شيئ

اما من ناحية اجهاض زوجتك لعدة مرات سؤالي هو هل عملتم تحليل الدم

اي توافق كروب دمك مع دمها ؟ لانه لو كان اختلاف في كروب الدم لربما هو سبب الاجهاض

وهل راجعت زوجتك منذ بداية الحمل طبيبة نسائية ؟ اذن يجب ان تراجع طبيبة نسائية وهي ستقوم بالواجب اللازم للاجهاض

ان شاء الله سترزقون باطفال يقرون عيونكم

دمت بحفظ الله

عضو إيجابي

User Info Menu

شكرا اختي فضيلة على اجابتك الكريمة ما اودت شرحه وهو الاهم هو انه الان وبعد 14 وبفضل الله تعالى زوجتي حامل وفي شهرها الخامس وكان هدا السبب في طرح موضوعي اختي الفاضلة*
    نعم لقد تبرعت بالدم بعد 34 يوم من الاشتباه واريد سؤالك اختي عن شيء اخر انا لا اعلم نوع التحاليل المعتمدة في بنوك التبرع بالدم والحمد لله انك دكرت ان مدتي مطمئنة ويعلم الله اختي ان خطيئتي كانت سبب في توبتي لله وقربي منه وخشيته والتضرع له وادامها ربي عليا من نعمة ....
    مرة اخرى شكرا لردك الكريم ودعمك لي في محنتي*

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله وبياك

انت قطعت الشك باليقين منذ البداية وتبرعت بالدم

التبرع بالدم لا يقبلون بها الا بعد الفحص الدقيق للدم خوفا من انتقال اي مرض لمن يحتاج الدم

وبذلك نتيجتك سلبية اي انت لست مصاب باي مرض منقول

اما ما تشعره الان هو وسوسة الشيطان اللعين لا تحتاج لاي شيئ سوى ان تتعوذ من الشيطان وتستغفر ربك

وتتوب اليه توبة نصوحة والله يقبل توبة التائبين وهو ارحم الراحمين

اطمئن ان زوجتك لم يصبها اي شيئ

اما من ناحية اجهاض زوجتك لعدة مرات سؤالي هو هل عملتم تحليل الدم

اي توافق كروب دمك مع دمها ؟ لانه لو كان اختلاف في كروب الدم لربما هو سبب الاجهاض

وهل راجعت زوجتك منذ بداية الحمل طبيبة نسائية ؟ اذن يجب ان تراجع طبيبة نسائية وهي ستقوم بالواجب اللازم للاجهاض

ان شاء الله سترزقون باطفال يقرون عيونكم

دمت بحفظ الله

شكرا اختي الفاضلة زوجتي حامل الان وفي شهرها الخامس وهدا هو سبب خوفي ومعاناتي اخاف عليها وعلى ابني في بطنها ....لقد دكرت ان تحليل التبرع بالدم دقيق وسؤالي اختي الفاضلة ما هي التحاليل المعتمدة في بنوك الدم ؟ وهل مدتي قطعية 34 يوم ؟ وهل اعيد التحليل بعد 3 اشهر ولك الف شكر وجازاك الله بكل خير ....
    ويعلم الله ان هدا المنتدى كان سببا في تخفيف الامي ومعاناتي لم التمسته من ردود مبشرة من الاخوة والاخوات*

ezL
    ضَيْف
    يا اخي لاتحزن ولا تقلق .. كل الامراض إلى فحصتها

تأكد انك سليم منها.100/100

إلى صار صار وانتهى..

والله حاسس بكل كلمة كتبتها

نحن هنا نمد لك العون والمساعدة في الشي

الذي نعرفه حسب الشي الي عملته اساسا

ماينقل وأيضا عملت الفحص الحمدلله

بالتوفيق

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ezL مشاهدة المشاركة
    يا اخي لاتحزن ولا تقلق .. كل الامراض إلى فحصتها

تأكد انك سليم منها.100/100

إلى صار صار وانتهى..

والله حاسس بكل كلمة كتبتها

نحن هنا نمد لك العون والمساعدة في الشي

الذي نعرفه حسب الشي الي عملته اساسا

ماينقل وأيضا عملت الفحص الحمدلله

بالتوفيق
    الف شكر لك صديقي على ردك الكريم وعلى دعمك لي ويعلم الله انني في اشد الحاجة لمتل هدا الدعم وان شاء الله يكون كلامك صحيح وهدا ما ارجوه من رب العالمين واتمنى من رب الكون ان يكون دنبي سببا لتوبتي وتقربي منه سبحانه وتعالى ...وانا اتق تماما ان ما انا فيه هو حكمة من رب الكون لمراجعة نفسي وبدأ حياة جديدة بتقربي من ربي واللهم لك الحمد والشكر ورغم انني لا زلت خائف ومتوتر وسأعيد ان شاء الله جميع التحاليل بعد فترة تلاتة اشهر والتي يفصلني عنها شهر واحد وان شاء الله لو طلعت سلبية فسأغلق هدا الموضوع نهائي وسأضل عضوا نشطا في هدا المنتدى اقدم النصح والمشورة لاخوتي وسيضل نصحي وتوجيهي الاساسي هو اتباع طريق الرحمن طريق الهدى والسعادة والفرح الامنتهي ...
    شكرا لكل من دعمني في محنتي*
    شكرا لكل من تدخل في موضوعي لا من قريب ولا من بعيد ..
    الف الف شكر اخوتي وعسى ربي ان يفرج عنا همومنا وكربنا ويدخلنا في رحمته وان يكون دنبنا سببا لتوبتتا وان ندرك بان الله حق وان سبيله وطريقه حق ...
    الحمد لله*

نائب المشرف العام

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا .. قصتك ليست مختلفه كما تعتقد وكما ذكرت في العنوان .. انها قصه مكرره بكل احداثها .. وعلاقتك غير ناقله لفيروس نقص المناعه .. ورغم انك لم تكن في حاجه الي التحليل الا انني اتحفظ علي كل من يلجأ للتبرع بالدم بغرض الفحص والتحليل .. امر غير اخلاقي وغير مقبول فما اكثر المختبرات والمستشفيات ومراكز الفحص الطوعى .
    ثانيا .. بالنسبه لاستفسارك عن قطعية التحليل الذي اجري لك .. فاولي بك ان تتوجه باستفسارك لبنك الدم الذي تبرعت فيه .. فهم من يعلمون بالاجهزه المستخدمه لديهم.
    ثالثا .. بالنسبه لحكاية الثلاث شهور التي تنوى التحليل بعد بلوغها .. اقول لك .. معلوماتك قديمه وغير صحيحه ورغم انك لاتحتاج لاي تحاليل من الاساس الا انك حر .. حلل بعد المده التي ترغبها .. لكن رجاء عدم ذكر اي معلومات مغلوطه وغير صحيحه من شأنها ان تعيد فتح ابواب الوسواس وتجدد المتاعب لاعضاء سابقين.. شكرا لك.
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا .. قصتك ليست مختلفه كما تعتقد وكما ذكرت في العنوان .. انها قصه مكرره بكل احداثها .. وعلاقتك غير ناقله لفيروس نقص المناعه .. ورغم انك لم تكن في حاجه الي التحليل الا انني اتحفظ علي كل من يلجأ للتبرع بالدم بغرض الفحص والتحليل .. امر غير اخلاقي وغير مقبول فما اكثر المختبرات والمستشفيات ومراكز الفحص الطوعى .
    ثانيا .. بالنسبه لاستفسارك عن قطعية التحليل الذي اجري لك .. فاولي بك ان تتوجه باستفسارك لبنك الدم الذي تبرعت فيه .. فهم من يعلمون بالاجهزه المستخدمه لديهم.
    ثالثا .. بالنسبه لحكاية الثلاث شهور التي تنوى التحليل بعد بلوغها .. اقول لك .. معلوماتك قديمه وغير صحيحه ورغم انك لاتحتاج لاي تحاليل من الاساس الا انك حر .. حلل بعد المده التي ترغبها .. لكن رجاء عدم ذكر اي معلومات مغلوطه وغير صحيحه من شأنها ان تعيد فتح ابواب الوسواس وتجدد المتاعب لاعضاء سابقين.. شكرا لك.
    شكرا لك اخي عابر سبيل اعلم تماما ان تبرعي كان خطأ واسأل الله ان لا اكون سببا في أدية أحد وبالنسبة للمدة القطعية لم افهم قصدك يا غالي ! انا شخصيا لا اريد الدخول في متاهات التحاليل والضغط النفسي ...هل تعني يا غالي بان مدتي 34'يوم بعد الاشتباه قطعية ام يجب عليا ان انتظر اكتر من تلات شهور ؟ ارجو الرد على استفساري وجازاك الله بكل خير يا غالي ربما تكون قصتي مكررة ولكن المختلف فيها هو زوجتي وابني الدي في بطنها والدي انتظرته لمدة 14 سنة وبدل ان افرح بقدوم المولود الجديد اصبحت احمل عبءه وعبء زوجتي مخافة ان اكون قد التقطت احد الامراض وخصوصا الايدز واتسبب لهم بالعدوة وحتى تبرعي في مدة 34 يوم زاد من المي مخافة التسبب باداء احد ولك الف شكر يا غالي وجعلها الله في ميزان حسناتك ويشهد الله ان خطيئتي ودنبي كانت سببا في تغييري ورغم العداب النفسي الا انني وربي شاهد سعيد بتوبتي وباداء فروضي واخدت عهد على نفسي بان لا اقترب للحرام ما حييت ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع