Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 18

الموضوع: انا في حاجة لكم

عضو إيجابي

User Info Menu

انا في حاجة لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخوتي الأعزاء قد حدث لي ما حدث وانا الان ويعلم الله إني أعيش في خوف وهم لا يعلمه إلا الله وحده .
    إخوتي قصتي هي أنه قبل يومين اغرني الشيطان وقمت بعمل الفاحشة واسردها لكم ليس مجاهرة ولكن قد بلغت من الهم ما بلغت واحتاج لمساعدتكم
    العلاقة كانت عبارة عن جنس فموي من الطرفين انا وهي بدون واقي
    وبعد ذلك ايلاج بواقي وتقبيل
    من بعد العلاقة وإلى الآن وانا أعيش في هم وخوف انقلبت حياتي فوق على عقب
    لدي طفل يبلغ من العمر سنة واحدة فقط
    اخاف على عائلتي والله
    اسألكم بالله ما الذي علي فعله وهل اختلاطي مع طفلي وزوجتي مضر لهما ؟
    ما هي الفحوصات الطبية التي يجب أن أقوم بإجرائها؟
    افيدوني بارك الله فيكم
    اخي كن واعي وموسى قرأت ردودكم في مواضيع كثيرة ارجوكم ان تردوا علي لما تملكون من خبرة في هذا المجال
    نسال الله لي ولكم المغفرة والرحمة

نائب المشرف العام

User Info Menu

تم افادتك علي الخاص
    تاني اقول لك علاقتك محميه لاتنقل فيروس نقص المناعه .. وبالتالي لاحاجه الي التحليل.
    فقط تحتاج للتوبه والاستغفار .. تقبل الله توبتنا وغفر ذنوبنا .. شكرا لك.
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    تم افادتك علي الخاص
    تاني اقول لك علاقتك محميه لاتنقل فيروس نقص المناعه .. وبالتالي لاحاجه الي التحليل.
    فقط تحتاج للتوبه والاستغفار .. تقبل الله توبتنا وغفر ذنوبنا .. شكرا لك.
    جزاك الله خير اخي عابر سبيل ما قصرت
    وماذا عن اختلاطي بعائلتي وطفلي هل هناك من ضرر ؟ او احتياط يجب أن اتخذه
    ولكن لا ضير بالاستماع إلى الأشخاص الذين مروا بنفس التجربة
    واتمنى من إخوتي موسى وكن واعي الرد لما يمتلكون من تجارب في هذا المجال
    فتح الله لكم أبواب الرزق والخير والجنة

عضو إيجابي

User Info Menu

ان شاء الله ما فيك الا العافيه في مقطع للدكتور نزار يقول تحلبل البي سي ار بعد ظ¢ظ، يوم قطعي خلاص انسا هذا المقطع ما نسيته ان كانك موسوس هذا اسرع تحليل

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkasrami مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله ما فيك الا العافيه في مقطع للدكتور نزار يقول تحلبل البي سي ار بعد ظ¢ظ، يوم قطعي خلاص انسا هذا المقطع ما نسيته ان كانك موسوس هذا اسرع تحليل
    شكرا اخي بس ما أبغي ادخل في دوامة التحاليل عشان كذا سألت هل العلاقة تحتاج تحليل او لا
    يا ليت الأخوة المختصين يفيدوني

عضو إيجابي

User Info Menu

اسال كن واعي فالتويتر

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkasrami مشاهدة المشاركة
    اسال كن واعي فالتويتر
    ممكن تنقل السؤال اعلامي حاولت ادخل عليه ف تويتر ع الخاص ما يصير
    أكون شاكر لك اخوي

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

لا اله الا الله

[quote=عذاب الذنب;1290127]ممكن تنقل السؤال اعلامي حاولت ادخل عليه ف تويتر ع الخاص ما يصير
    أكون شاكر لك اخوي[/quote
    الله معك ويفرج همك يا اخوى الجأ لله وحده مفرج الهموم وأكثر من الاستغفار الله يهدينا ويهدي شباب المسلمين

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

الأخ الفاضل تمت افادتك فيما يخص خطورة انتقال فيروس نقص المناعة من علاقتك كما وصفتها و اكررها لك هنا.. علاقتك لا تصنف على انها علاقة خطرة ناقلة للفيروس و بالتالى لا ننصح بالتحاليل لا بى سى ار و لا غيره.. هذا بخصوص الفيروس المسبب للأيدز.. جدير بالذكر أن العلاقات الفموية قد تنقل بعض الأمراض الجنسية الأخرى التى تنتقل باللمس غير أن لمعظم هذة الأمراض أعراض ظاهرة كما ان لها علاجات خاصة لو انها امراض بكتيرية كالكلاميديا..

بالتوفيق
    التعديل الأخير تم بواسطة mercy ; 17-01-2018 الساعة 05:38 PM
    عن ابن عمر رضي الله عنهما، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، أو تكشف عنه كربة، أوتقضي عنه ديناً، أوتطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كظم غيظاً، ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام، وإن سوء الخلق ليفسد العمل، كما يفسد الخل العسل.

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy مشاهدة المشاركة
    الأخ الفاضل تمت افادتك فيمت يخص خطورة انتقال فيروس نقص المناعة من علاقتك كما وصفتها و اكررها لك هنا.. علاقتك لا تصنف على انها علاقة خطرة ناقلة للفيروس و بالتالى لا ننصح بالتحاليل لا بى سى ار و لا غيره.. هذا بخصوص الفيروس المسبب للأيدز.. جدير بالذكر أن العلاقات الفموية قد تنقل بعض الأمراض الجنسية الأخرى التى تنتقل باللمس غير أن لمعظم هذة الأمراض أعراض ظاهرة كما ان لها علاجات خاصة لو انها امراض بكتيرية كالكلاميديا..

بالتوفيق
    جزاك الله خير اخي الكريم
    لم يفدني أحد سوى الأخ عابر سبيل جزاه الله خيرا
    وانت رديت علي الحين
    شكرا على تجاوبك وأسأل الله ان يحفظنا جميعا

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مساندة المرضى وتقديم المشورة والدعم النفسي واللوجستي

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله

اعتقد اخي الكريم تم افادتك في تويتر وبكل الاحوال الجنس الفموي لاينقل فيروس hiv واستخدام الواقي يحمي ان شاء الله من الامراض المنقولة جنسيا

بمايخص الجنس الفموي قد ينقل الهربس و انواع مختلف من البكتريا والفطريات اما بمايخص فيروس Hiv فصعب جدا انتقال العدوى ولاتعتبر وسيلة مباشرة لنقل العدوى.
    .

قال صلى الله عليه وسلم(مَنْ عَيَّرَ أخاهُ بذنبِ لم يمتْ حتى يعملهُ)

« لا تُحبط الآخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة ف غيرك يحتاج الأمل فإمّا أن تساعده أو تصمت »

لا يزعجني مساعدة احد ابدا ولهذا انا هنا واهتمامي الاول المتعايشين وذويهم والخاص وانا في خدمتهم .

للجميع ما اقدم هو نتاج سنوات من البحث والمعرفة في هذا المجال لهذا ثق فيما نقدمه

" الحساب تحت اشراف اكتر من شخص"
    .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة