Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 12

الموضوع: أشك بأني مصاب بسبب الأعراض ارجو المشوره من المختصين وذوي الخبره

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

أشك بأني مصاب بسبب الأعراض ارجو المشوره من المختصين وذوي الخبره

# أنا شاب عمري 25 سنه متزوج منذ 5 سنوات عانيت من مشاكل وضغوطات كثيره خلال تواجدي بدوله اوربيه من 3 سنوات الحمدلله لم أرتكب الفاحشه رغم كثره المغريات وبعد محاولات من أبن أخي وأصدقائه خرجت معهم إلى حفله ميلاد وذهبنا إلى ملهى ليلي ولأول مره وللأسف والمغفره من الله أرتكبت الخطيئه وكانت أول أمرأه المسها من بعد زوجتي
    نوع العلاقه : مهبليه كامله دون واقي لمده 20 دقيقه تقريبا
    تاريخ العلاقه : 2016/11/8
    الأعراض التي أصابتني :
    1- بعد العلاقه مباشره أحسست بألم ببدايه رأس القضيب من الداخل واستمر حتى اسبوع (ممكن بسبب الضغط على القضيب )
    2-شعرت بتعرق أثناء النوم مع ارتفاع حراره بسيط وذلك( باليوم الثاني وباليوم العشرين ) هذا ما انتبهت له
    3- الاحساس بتقلصات وانقباضات شديده في المعده وسماع اصوات من المعده استمرت من بعد العلاقه تقريبا ب 4 ساعات وحتى 15 يوم واختفت مع وجود الم خفيف بالمعده اول ثلاث ايام
    4- صداع نصفي شديد وخلفي استمر من اليوم الثاني حتى اليوم ال 12 بعد العلاقه والصداع كان بشكل متقطع يعني ساعات وساعات ويزول بالمسكنات
    5- اسهال وذلك مرتين حتى تاريخ هذا اليوم وذلك باليوم الرابع واليوم ال 16 وكان الاسهال لخروج واحد فقط الى الحمام
    6- شعور بحكه عامه شملت جميع انحاء الجسم وذلك فقط اثناء النوم ليلا وذلك كان فقط لمرتيين باليوم السابع واليوم ال13 من العلاقه
    7-الشعور بالخمول والتعب وذلك بالايام ال 3 4 5 6 تقريبا مع ارتباك بسبب شده التفكير وشعور بتعب عام وشديد مع الم بالمفاصل والعظام شديد بالساق الايسر والشعور بوخزات بكامل الجسم وذلك استمر ليوم واحد فقط وهو 20 من العلاقه
    8- ظهور بياض شديد باللسان مع طبقه اكثر سماكه في مؤخره اللسان يمكن تنظيفه مع بقاء حراشف اللسان بيضاء وذلك من اليوم ال 8 واستمر حتى تاريخ اليوم 4/12/2016
    9- الشعور بوخزات بالمفاصل والعضلات بشكل متقطع بكل الايام متفاوتة الشده اغلبها خفيف
    10-ظهور وخزات بجميع مناطق الغدد اللمفاويه من اليوم ال 15 وبعدها ظهر الم بمنطقه الغدد فوق الفخذ الايمن وتحت الفك الايسر والابط الايمن استمر حتى اليوم 23 بعد العلاقه وكنت اشعر بانه حرب خلايا بمناطق الغدد وتوقف الوخذ بعدها مع عدم وجود انتفاق محسوس بالنظر حتى باللمس لكن شعرت تحت اللوزه اي الفك الايسر انتفاخ بسيط ملموس بالاصبع
    11- قبل العلاقه كنت اعاني من حاسيه الانف والتهاب جيوب انفيه تاتي وتذهب بعد اخذ الادويه لكن بعد العلاقه ب 3 ايام عادت الحساسيه والتهاب الجيوب كان شديد واستمر لمده اسبوع حتى اليوم ال 10 من العلاقه
    12-الأعراض التي ظهرت لدى زوجتي هي ظهور حبوب صغيره بمنطقه الصدر دامت ليوم واحد وذكام من اليوم الرابع وكان عباره عن سيلان انف واستمر حتى 10 ايام (ممكن بسبب الحزن والبكاء) وظهور لسان ابيض من اليوم ال 16 واستمر حتر تاريخ هذا اليوم
    ملاحظه:
    نمت مع زوجتي في اليوم الاول والثاني وفي اليوم الثالث شعرت زوجتي بالم شديد في عنق الرحم وخروج افرازات كثيره وفي اليوم الرابع ذهبنا الى المشفي وتم اخذ عينه من عنق الرحم لفحصها ووصف الدكتور لنا مضاد حيوي لثلاث ايام حتى معرفه سبب الالتهابات وبعد 3 ايام عدنا الي المشفي وكانت النتيجه ان سبب الالتهابات هي بكتريا من نوع فطر الكانديدا وتم وصف لنا مضاد حيوي وادويه ل فتره اسبوع وهكذا اخذنا مضادات من اليوم الرابع حتى ال 14 من العلاقه وبعد اخذ المضادات ذهب الالم والالتهابات مني ومن زوجتي
    @-اللهم اغفر لي وسامحني على خطيئتي اعلم ان الفيصل هو التحاليل لكن نفسيا محتاج مشوره اهل الخبره وخاصه الدكتوره سوسن الحاج لاني اعتقد لديها المام بهذا الشأن وارجو مساعدتكم وذلك بسب اننا نريد انجاب طفل و ان زوجتي تصر على انها تريد المحاوله بالحمل لاننا قبل الغلطه نحاول ونذهب الى مختصين وذلك بسبب انها اجهضت 4 اطفال خلال 5 سنوات ولذلك اريد المشوره وزوجتي مصره على الحمل وانا اقف حيال ذلك الان حتى الأتطمئنان واريد الاستفسار بعد مرور كم يوم من العلاقه نستطيع المحاوله بالحمل اذا كانت نتيجه التحاليل سلبيه وماهي نوعيه التحاليل وما هي المده القطعيه للتحاليل
    &- التحاليل التي قمت بها هي :
    hiv بنوعيه 1+2 و p24 كانت النتيجه سلبيه بعد 8 ايام من العلاقه وكانت 0.09
    (صفر صفر تسعه )
    تاريخ العلاقه 2016/11/8
    وبتاريخ 2016/12/9 ساقوم بعمل تحليلين :
    PCR
    و hiv بنوعيه و p24
    وهكذا يكون قد مر على العلاقه شهر كامل

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

حبيبي وعزيزي ..
    ما تمر به الآن هو تأنيب ضمير وأسأل الله عز وجل أن يتم عليك ب الصحة والعافيه ويرزقك ب الذريه الصالحه ..

انا في تجربه سابقه عملت التحليل بعد ٢٦ يوم وطلعت النتيجه سلبيه وقفلت على الموضوع نهائياً وعدم إعطاء أي مجال للوسوسه من التمكن مني .

وبفضل الله رزقت ب الذريه الصالحه

نصيحتي لك لا تقعد تتابع وتبحث وتقرا عن الأعراض لإنك بتلاحظ أشياء ما كنت تعطي لها بال سابقاً ..

أخيراً أعمل فحص أخير وان شاء الله سلبي وقفل ع الموضوع ..

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

شكرا لك: أخي المحب للكل
    الله اعلم بما في نفسي والله اني تائب وهذا الطريق ليس بطريقي لكن كثره المحاولات من رفقة السوء ووسوسه الشيطان في لحظه المعصيه قد تغلبت عليي اتمنى من الله عز وجل ان يكون درسا لي ولا يعاقبني في زوجتي الله اعلم 24 يوم كيف مرت علي وكيف ستمر باقي الايام الاعراض التي جائتني حقيقيه وليست وهميه لكن من الممكن عده ظروف قد ساهمت فيها مثل :
    1-تناول مضادات حيويه لمده 10 ايام
    2-العامل النفسي يزيد من حده المشاعر
    3- بكتريا الكانديدا لها اعراض كثيره تشبه اعراض الايدز
    الشيئ الذي يخيفنيي ويريحني بنفس الوقت هو : ان فطر الكانديدا يوجد بكثره عند المصابين بالايدز ومن مناعتهم ضعيفه وبنفس الوقت اتمنى من الاعراض تكون من هذا الفطر. فقط ولا تكون الفتاه مصابه بالايدز

عضو شرف

User Info Menu

انتظر يومين وتكون كملت 4 اسابيع بعدها روح وافحص كومبو واذا تبغي تقطع الشك من اليقين افحص بي سي ار

لاتخف فهناك من اقام علاقات مع اطراف مصابين ولم تحدث العدوى

هذا باختصار هو الحل الامثل

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ان شاء الله 9 الشهر رح اسوي تحليل:
    1-pcr
    2- hiv1 و hiv2 و p24
    سؤال اخي الكامبو اي نوع من التحاليل وكيف بدي اعرف
    شكرا لك اخي الكريم

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اخي اقسم برب السماء والارض.مررت باعراض مطابقه تماما لاعراض hiv ومررو بحالة ايقنت اني مصاب وتقبلت الاصابة وكنت كل مااقرأ من المشرفين ان الفيصل هو التحليل كنت اضحك عليهم واقول ناس يريدو يخففو ويريحو ناس فقط لا غير .ولكن سبحان الله كلامهم صحيح وانا اعتبرها معجزه تحليل سلبي بعد 7 شهور والطرف مصاب ..

مساعد مشرف

User Info Menu

اخينا هدئ من روعك وتطمن ياخي انه الله يفرح بتوبة العبد هذا ا ولا
    ثانيا الايدز ليس من السهل انتقاله في العلاقة الطبيعية من اول مرة !!نعم في العلاقات الطبيعية يحتاج ظروف معينة منها التكرار لاكثر من مرة للسوائل او ضرورة وجود مرض جنسي منقول وقت حدوث العلاقة ولعلمك أغلب حالات انتقال الفايرس من العلاقات الجنسية كان عن طريق العلاقات الشاذة
    توكل علي الله واعمل تحليل بي سي ار فهو يجزئي في وقتك الحالي او اكمل شهر مع ضرورة الاطمئنان انك عملت تحليل بي ٢٤وهو البروتين اذا كان بعد اسبوعين برضو هو يدل علي سلامتك توكل علي الله وتصدق لفقير بعد عمل التحليل لانك راح تطلع سليم باذن الله
    *الرجاء في حالة حللت بعد ثلاث اشهر أي تحليل للايدز لا تقم بمراسلتي بخصوص المرض
    * الرجاء عدم ارسال أي رسالة بخصوص الاستفسار عن أي مرض غير الايدز
    *الرجاء الاخذ بعين الاعتبار بأنه فايرس الايدز له اختبارات خاصة به وسهلة وغير معقدة ويسهل اكتشافه
    كومبو شهر وانت طالع
    الاليزا من بعد شهر ونص وانت طالع
    الرابد تست بعد ثلاث اشهر وانت طالع

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

الله يعطيكن العافيه اخ علي وانسان متفائل ولهيب الماضي على التوضيح والنصائح ان شالله 9 الشهر رح اعمل التحاليل يلي زكرتها قبل لكن من بعد ازنكن بالنسبه لتحليل ال كامبو ماهو بالزبط لان مابعرف غير hiv واحد وتنين و p24. بالنسبه للكامبو شو رمزه لاني بدوله غربيه عشان فهمهم

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

بص انت تروح لمختبر مشهور وكويس وتطلب منهم تحليل اتش اي في انتي بودي اجسام مضاضة + انتي جين ، او ممكن تقولهم pcr او النات ودول برضوا بيبحثوا عن الفيروس نفسه يعني لو طلعو سلبي بأذن الله يبقي انت سلبي وسليم وزي الف . ان شاء الله

مساعد مشرف

User Info Menu

الكومبو بمعناه تحليل مزدوج اي يعني يشمل انتي جين وانتي بدء وله مسميات اخري مو شرط تلقاه مكتوب كومبو
    قبل اشهر بحتث عنه في ليبيا لم اجده رحت اكبر مختبر طبي طلبته الاستقبال قالو ماعندنا تذكرت الموضوع المتبث بانه له تسميات قلتلها طيب معندكم تحليل يشمل الانتي جين والانتي بدي مع بعض قالت فيه تحليل خاص بالايدز اسمه ديو وطلع كومبو وفيه لاسمه كومبي المهم هو الادماج يصطاد الانتي جين او الانتي بدي مالقاهم يعني الجسم سليم
    المهم تجد النتيجة مدينة
    Ag..ab
    *الرجاء في حالة حللت بعد ثلاث اشهر أي تحليل للايدز لا تقم بمراسلتي بخصوص المرض
    * الرجاء عدم ارسال أي رسالة بخصوص الاستفسار عن أي مرض غير الايدز
    *الرجاء الاخذ بعين الاعتبار بأنه فايرس الايدز له اختبارات خاصة به وسهلة وغير معقدة ويسهل اكتشافه
    كومبو شهر وانت طالع
    الاليزا من بعد شهر ونص وانت طالع
    الرابد تست بعد ثلاث اشهر وانت طالع

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

الحمدلله رب العالم على كل حال اللهم الطف بحالي
    بعد ان توقف الم الغدد المفاويه لمده يوم عاد الالم بجميع مناطق الغدد مع وخزات مستمره اعلى الفخذ الايمن وتحت الفك الايسر وعلى جوانب الرقبه وخلف الازن وتحت الابطين اقسم بالله حاسس جميع الخلايا بحرب بين بعض اللهم اسالك العفو والعافيه .
    انشالله 9 الشهر التحليل والنتيجه بعد اسبوع ان كانت النتيجه سلبيه بعد مرور شهر من العلاقه اقسم بالله هذه معجزه من الله تعالى بعد كل هذه الاعراض وسوف اقفل باب الوسواس ان شاء الله ان كانت سلبيه وساعيد التحاليل كل 15 يوم فقط للاتطمئنان حتى 3 اشهر لاننا نحاول انجاب طفل فقط لا اكثر وساخبركم خطوه بخطوه عسا الله يغفر لي ويكتب لي السلامه وتكون تجربتي درسا لن انساه وتكون تجربتي خير دليل على اهمال الاعراض مهما كانت شدتها ان ثبت بالتحليل عدم الاصابه مثلي تماما انا الان لدي امل بالله وكذلك املي بان اكون ممن كانو موسوسين وجائتهم الاعراض وكانو سليمين بعد الفحص
    اسألكم بالله الدعاء لي
    التعديل الأخير تم بواسطة MOHAMAD91 ; 06-12-2016 الساعة 06:43 PM

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع