Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الـ (كفــار) تقدم العلاج للمرضى بالمجان والدول الاسلامية المستقبلة له تفرض عليه ضرائب ورسوم ..!

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مساندة المرضى وتقديم المشورة والدعم النفسي واللوجستي

User Info Menu

الـ (كفــار) تقدم العلاج للمرضى بالمجان والدول الاسلامية المستقبلة له تفرض عليه ضرائب ورسوم ..!

ناشد 100 متعايش مع مرض نقص المناعة المكتبسة "الإيدز"، الرئيس عبد الفتاح السيسي،

إنقاذ حياتهم بعد أن أصدرت وزارة الصحة قرارًا بزيادة رسوم العلاج المجاني الذي يتسلمونه كل ثلاثة أشهر من منظمة خيرية أمريكية.

وحاول «المرضى» طوال الشهرين الماضيين، وعددهم 100، التواصل مع وزير الصحة،

وقدموا له شكوى مكتوبة، لكن الوزارة لم تقم بحل مشكلتهم رغم أن علاجهم مجاني ولا يجب أن تفرض عليه أي رسوم.

من جانبه قال الدكتور «وليد كمال»، مدير البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز، في تصريحات اليوم الاتنين،
    إن برنامج المكافحة ليس له علاقة بالقرارات المالية، وبالتالي البرنامج غير قادر على مساعدة المرضى.

وأوضح، أن جميع الدول تلغى أى مصاريف على أى علاج مجاني لمرض مزمن، لافتًا إلي أن الواقع فى مصر يختلف،
    حيث تخرج كل فترة قرارت بزيادة المصاريف، مع العلم بأن وزارة الصحة لا توفر العلاج الذي يتلقاه المتعايشون من المنظمة الأمريكية في برنامج مكافحة الإيدز المصري.

ويتلقى 100 متعايش مع فيروس الإيدز، علاجهم مجانًا، من منظمة أمريكية هي AIDFORAIDS، ويوفرون على الدولة آلاف الجنيهات شهريًا، ومع ذلك تم زيادة رسوم ما يطلق عليه "عرض صيدلة"، يتم في جمارك القاهرة على علاجهم ليصبح 900 جنيهًا، بعد أن كان 10 جنيهات فقط لفترة قصيرة، وهذه الزيادة تمثل خطر على مرضى يتحملون الآن هم الفيروس والنفقات معًا، وطبيًا يعد وقف العلاج بمثابة خطورة على حياة أي مريض إيدز.

وناشد المتعايشون الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالتدخل فورًا لإنقاذ حياتهم وإلغاء قرار زيادة المصاريف التي لا يستطيعون على دفعها وفي نفس الوقت لا يمكن أن يتوقفوا عن علاجهم.

http://alwafd.org/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1/1324461-%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%B1%D8%B3%D9%88%D9%85-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%85%D8%B1%D8%B6%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%8A%D8%AF%D8%B2-%D8%B1%D8%BA%D9%85-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%AA%D9%87

http://www.akhbarak.net/news/2016/08...AE%D8%B7%D8%B1
    .

قال صلى الله عليه وسلم(مَنْ عَيَّرَ أخاهُ بذنبِ لم يمتْ حتى يعملهُ)

« لا تُحبط الآخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة ف غيرك يحتاج الأمل فإمّا أن تساعده أو تصمت »

لا يزعجني مساعدة احد ابدا ولهذا انا هنا واهتمامي الاول المتعايشين وذويهم والخاص وانا في خدمتهم .

للجميع ما اقدم هو نتاج سنوات من البحث والمعرفة في هذا المجال لهذا ثق فيما نقدمه

" الحساب تحت اشراف اكتر من شخص"
    .

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مساندة المرضى وتقديم المشورة والدعم النفسي واللوجستي

User Info Menu

كان في لخبطه في الحياة ...!!

الكفار اصبحو اهل فظل وجود وكرم وعطاء ...!!

والباقي والله ان شي مخجل نقولة ...!!!
    .

« لا تُحبط الآخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة ف غيرك يحتاج الأمل فإمّا أن تساعده أو تصمت »

لا يزعجني مساعدة احد ابدا ولهذا انا هنا واهتمامي الاول المتعايشين وذويهم والخاص وانا في خدمتهم .

.

عضو شرف

User Info Menu

حسبنا الله ونعم الوكيل
    ***اللَّهُمَّ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ***
    ***يـــــا رب
    ستـــــــرك و عفــــــــــوك و
    رضــــــــــاك يوم لقــــــاك***

صفحة الحصن على فيسبوك :

https://www.facebook.com/bafreenet/?fref=nf

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

لا يوجد رحمة ولا انسانية
    هذا الواقع

عضو إيجابي

User Info Menu

علي أساس إن السيسي مسلم؟؟؟ سيبك إنت من قتل الآلاف في مسجد رابعة خلينا في كذبة علاج الإتش آي في و فيروس سي بالكفتة اللي سماه CC complete cure تيمنا باسمه وضحك علي ملايين المصريين و العالم و لم يُحاسب للآن !! اللهم إنتقم منه و من عاونه و لعب علي مشاعر المرضي
    لست بريء ، ولا سيء ، ولا ذو حزن .. أنا قليل صبر ، متوسط حظ ، وفقير بوح ــــــ سراب ـ .!!!!

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة truth-hurts مشاهدة المشاركة
    علي أساس إن السيسي مسلم؟؟؟ سيبك إنت من قتل الآلاف في مسجد رابعة خلينا في كذبة علاج الإتش آي في و فيروس سي بالكفتة اللي سماه CC complete cure تيمنا باسمه وضحك علي ملايين المصريين و العالم و لم يُحاسب للآن !! اللهم إنتقم منه و من عاونه و لعب علي مشاعر المرضي
    طيب ي مسلم هل تعلم ان التكفير في الاسلام محرم ومن انت لتكفر شخص مسلم ؟
    ونصيحه بطل تاخذ الامور بشخصنه مع اي احد
    السيسي والوزاره ان بالفعل كان الخبر صحيح فهذا خطا لكن ممكن تقولي دوله اسلاميه عربيه وحده تعالج المرضى الغير المواطنين ؟ او تسمح لهم بالبقاء في ارضهم
    للاسف لا يوجد
    عكس الدول الي نسميها كافره تستقبل وتعالج بالمجان لا ينظرون الا شكل او لون او جنسيه بل ينظرون الا الانسان

بالفعل ي اخ وليد الزمن عجيب مسلمين بلا اسلام اصبحنا والغرب تفوق علينا بكل شي حتى الاخلاق
    كان الله في عون شعوبنا
    اللهم انزل الطمأنينة على قلب كل مهموم
    واشفي كل مريض انت قادر على كل شي ي ارحم الراحمين

عضو إيجابي

User Info Menu

طيب ي محترم، إذا حشرك الله مع السيسي و عبد العاطي كفتة، أما أنا فلا، مبسوط؟ و أقول اللهم أرنا في من قتل و دلس ع المرضي و لعب علي معاناتهم عجائب مقدرتك

[quote=ومن منا لا يذنب !;1261953]طيب ي مسلم هل تعلم ان التكفير في الاسلام محرم ومن انت لتكفر شخص مسلم ؟
    ونصيحه بطل تاخذ الامور بشخصنه مع اي احد
    لست بريء ، ولا سيء ، ولا ذو حزن .. أنا قليل صبر ، متوسط حظ ، وفقير بوح ــــــ سراب ـ .!!!!

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اخي بيكون هذا اخر رد لي لان اشوف الموضوع طلع عن مساره الصحيح

انا لست افضل من احد .. انا لا اعلم مايقدمه غيري من اعمال في ظاهره او باطنه ونيته فيها
    انا ادعي ربي ان يحشرني مع الصالحين .. ان يغفر لي زلاتي وتقصيري

لو حكمنا على الاشخاص بنظرتنا فهذا خطا
    لان الناس بتقيمنا بنظرهم ايضا
    لندع الخلق للخالق هو اعلم مافي النفوس
    اللهم انزل الطمأنينة على قلب كل مهموم
    واشفي كل مريض انت قادر على كل شي ي ارحم الراحمين

عضو إيجابي

User Info Menu

الله يهدينا جميعا

بس أخي أنت من تدخلت بحدة و تهكم و كأنك تحجر علي الناس في طريقة تفكيرها

يعني الأسد أو السيسي بيقتل شعبه لا أقدر أقول عليه شئ لأن الله أعلم بالسرائر؟؟

أنا لست أفضل من أحد و لكني أفضل من الأسد و السيسي لأني لا قتلت أحد و لا تلاعبت علي ناس مبتلاه

User Info Menu

ارجو من جميع الاخوان الكرام عدم شخصنة الموضوع او تحويلة الى موضوع سياسي

وللجميع تقديري ...
    .

.