Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 26

الموضوع: تكفوون افيدوني رجع الوسوااس

عضو إيجابي

User Info Menu

تكفوون افيدوني رجع الوسوااس

السلاام عليكم وجمعه مباركه

ي اخواني انا الى الان اعاني بياض اللسان وحب الشباب وحبوب تظهر داخل الفم واكبر هم الزكام انا قبل العلاقة ماكنت اعاني كذا زكام والله يجيني لمدة طويلة يعني 3 اسابيع وراح وشهر ارتحت وبعدها رجع اسبوعين وراح وبعدها باسبوع تقريبا رجع زكام ووالحين لي 4 ايام معقول طبيعي !!!لحد يقلي تغير جو كذا كل اسبوع ويجلس شهر والله حتى النوم ما اقدر انام اذا نمت ساعتين كويس باليوم!!

وهذا اول موضوع لي فيه تحاليلي مع اني قبل هذي التحاليل كانت معي حمى وسوو لي تحليل دم كانت كريات الدم البيضاء منخفضه وهذا بعد العلاقة بيوم حمى وصلت 40 وكريات الدم البيضاء منخفضه

ابغى مشورتكم يا اخوان واتمنى اللي عنده خبره يفيدني بأدله اخواني احلل ولا م احلل .. الاخ موسى.. الاخ مواطن ..الاخ مرحبا تهمني افاادتكم

السلام عليكم*

انا لي فترة اتابع المنتدى كباقي الاخوان واستفدت الحمدلله كثير وجزاكم الله خير الجزاء واليوم قلت بسجل وبفيد ان شاء الله واستفيد
    انا ي اخوان عملت علاقة كاملة من شهرين ونص الان وثاني يوم من العلاقة صخنت ووصلت حرارتي 40 ورحت المستشفى ووحمدلله اعطوني خافض حراره وراحت حمدلله ووسوست من وقتها لان اعرف الاعراض تبان من اول يوم بعد العلاقة حسب كلام الدكتورة سوسن وبعدها باسبوع تقريبا الام بالعظلات وبياض اللسان اللي مدري شوضعه وبعد اسبوعين غثيان ووفقدان شهيه استمر تقريبا 4 ايام وسويت بعد العلاقة ب 28 يوم تحليل كومبو بالبرج والحمدلله كان سلبي

ومازلت موسوس وسويت تحليل في مختبر عادي بعد شهرين من العلاقة60 يوم بس ابغى اعررف نوعه منكم وهل هو يعتبر نهائي م احلل بعد كذا كان اسم تحليل hiv كذا hiv 1and 2 abs*
    هذا ايش نوعه هل هو اليزا وهل هو انتي بدي ولا انتيجين
    وهل المدة اللي ححلت فيها هالنوع تعتبر قطعيه*
    وثاني شي الهربس طلع نقتف حمدلله بس طلع لي بجنبه نسبة
    ليه مرتفع وهل ممكن لو احلل بعدين لاقدر الله يزيد
    هربس igm نقتف والنسبة 0.88
    هربس igG نقتف والنسبة 0.50
    ليه حاطين نسبة ليه ماخلوه ك باقي التحاليل فقط انو سلبي دون شي
    وابغى اعرف انواع تحليل الايدز قطعتيه لكل نوع له مدة معينة
    طيب الامراض الاخرى كالهربس والزهري كم قطعية التحليل

واسف على اطالتي والله يشافينا ويعافي كل مريض وموسوس*
    ويوفق من عان وعاون وقام بهذا المنتدى عالخير
    التعديل الأخير تم بواسطة خفيف ظل ; 15-04-2016 الساعة 02:35 PM

عضو إيجابي

User Info Menu

غير الوخز بالابطين والله يشهد انو مو وسوسة وما اهتميت للوخز قلت عادي تحليلي سلبي حمدلله لاكن لقيت ان الزكام مستمرر ويطول لشهر ! وتحليلي بعد شهرين اجسام مضاده ووكريات الدم منخفضه يعني المناعه منخفضه والتحاليل تعطي سلبيه كاذبه اذا في نقص بالمناعه

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

عضو إيجابي

User Info Menu

استغفر الله العضيم
    اخوي اهوجس جزاك الله خير لاكن هذي مو اول علاقة الله يسامحنا بس كثير العلاقات لاكن هذي اخر علاقة وكلها بائعات هوا مهو مجاهره والله انها عيبه لاكن الوسواس تكفون ريحوني الزكام المستمر كذا اتعبني وباقي الاعراض

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ارتااح يا صديقي
    لن يصيبك الا ما كتب الله لك

هو الشهر الاول يعدي وبعدها تحلل وترتاح
    لكن يا ويلك بعد ما يطلع تحليلك سلبي ترجع للمنتدى تقول انك شاك في صحة التحليل وقتها بتدخل دوامة مرعبة من الوسوسة تدوم لاشهر
    خلك صامل وحلل واخلص

سلبي خلاص انتهى ما فيني ايدز اقدر اكمل جياتي

عضو إيجابي

User Info Menu

اهوجس انت ماقريت الموضوع زين انا كاتب اني حللت كومبو بعد 28 يوم حمدلله سلبي وبعد شهرين اجسام مضاده الحمدلله سلبي لاكن الاعراض !مو نقص فيك ربي يوفقك لاكن ااتمنى من اخواني مواطن ومرحبا وموسى والاخ احلل ولا م احلل يقرأةت موضوعي كامل ويفيدوني

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

نعم اخي اهوجس كلامه على صح والله هادا ما انا فيه سويت التحاليل اول اوتاني بس انا كولي شك اوسواس وبت اشك حتا في مصداقية المختبرات هههههههه باس كول شك ا سواس والله اعلى واعلام حيت اني اعني من حرارة غريبة في جسمي وحبوب لسان كول ماتروح ترجع وحت تعرق الليلي باس نتيجة المختبر نكتف

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اخي العزيز المختصون والخبراء في الحصن لن يوفيدك لي ان نتيجت فحصك هيا التي تحكم في هدا الموضوع وهدا كل وسواس وسينصحوك بطبيب نفسي لي انك لم تتقبل نتيجة فحصك وتصر على ان الاعرض مرتبط مع المرض

عضو إيجابي

User Info Menu

الحين لي 4 اشهر من العلاقة زكام مستمر وهذي الاعراض !! برضه اتمنى من الاخوان يقرأو الموضوع كامل ويفيدوني ليس نقص باحد لاكن لان لديهم اكثر خبره

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

وما قولك في من كانت له اخر علاقة في سنة 2013 واجرا تحليلين وحد بعد مدة 6 شهور في مختبر والتانية سانة 2016 في شهر 2 والنتيجة نكتيف وباقي عايش في دوامة الشك و الوسواس وبت اشك حتا في مصداقية المختبرات

عضو إيجابي

User Info Menu

انا والله تعبت زكام مستمر وصداع الزكام معروف متعب ويستمر معي بالاسابيع واسبوع يروح ويرجع ثاني سبحان الله طيب ليه ما جا الا بعد العلاقة !! الله يجزاك خير

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة