Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: دكتورة سوسن للظرورة

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

دكتورة سوسن للظرورة

صديقي عمل علاقة شرج وكانت عبارة عن حتكاك بدون نزع الملابس الداخلية بنسبة للقضيب بينما كان ااطرف الثاني بدون ثياب بس العلاقة كانت بدون يلاج مجرد احتكاك عادي مع حك الاصبع بدون جروح عزج الله وعز الله القراء والمتابعين سوالي صار عندة الم عضلات في الليل شوي بدون سخونة ولا حرارة ما السبب وهل العلاقة بطريقة تنقل الابدز
    التعديل الأخير تم بواسطة زعيم99 ; 19-03-2016 الساعة 06:14 PM

عضو إيجابي أكثر نشاطا

User Info Menu

اعتقد من الافضل عدم سرد التفاصيل بهالشكل الله يستر عليكم ويتقبل توبتكم والندم ع مافعلناه

عضو إيجابي

User Info Menu

ما افتيك لاكن بحكم قرائتي بالحصن علاقته ماتنقل الفيروس لانه م صار ايلاج اساسا ولا كان في جروح ولا امراض جنسيه سابقه ف ماللفيروس طريق على الدم والجسم وبالنسبه للالم العضلات انا جاتني بعد العلاقه باسبوع واستمرت م يقارب 5 ايام ولله الحمد والشكر سلبي وخليه يريح باله ويستغفر ويرجع لله هذا درس والوسواس رحمه عشان يتوب و مايستمر وويصبح معرض للامراض

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

مشكور اخوي خفيف الظل واخوي يارب بس للعلم اخوي يارب ليس من باب ان الواحد يجاهر بقدر ماهو ان يشرح الي صار حتى الاهت العزيزة سوسن ترد اخوي خفيف الظل اشكرك على المغلومات بس يالغالي حتى ثياب الداخلية لم تنزع بس العياذ بالله الوسواس عقاب من الله ويارب تةب على كل من تاب

عضو إيجابي

User Info Menu

لا خليه يرووق ي زعيم ويهدا مافيه الا العافيه ان شاء الله والدكتورة سوسن تفيد انه اذا كان فيه واقي ف ماله داعي التحليل نهائي حتى مع وجود اعراض وهذا شي مافيه مجامله ف ما بالك ف اللي اصلاا مالامس عضوه الشرج ! وماصار ايلاج يعني مستحيل ينتقل له بهذي الطريقة ولو بتفكر شوي نعرف ااحنا انه غالب طرق الانتقال نقل دم ملوث او ابر او جنس محرم مع مصاب
    الحين البنت هذي كانك قابلت شخص مصاب وصافحته بينتقل لك !! هذا اذا قلنا اصلا انها مصابه من الاساس
    هو ماجامع اصلا ماصار جماع عشان يشك ولو كان كذا كان ززادت الاصاابات بشكل مهوول

عضو إيجابي

User Info Menu

وعشان ترتاح اكثر شوف حتى موضوعي انا ذكرت فيه حمى من ثاني يوم وصلت 40 والحمدلله الحمدلله انه سلبي وانا ماذكرت كل اللي صار معي بس والله العظيم انه جاتني الام بالعضلات استمرت اذا ماني ناسي 5 ايام بعد هالكلام باسبوع وغيره اعراض لاكني بعد التحليل حمدلله ارتحت شوي المهم انه اللاعراض ماهي دليل للعدوى
    وسبحان الله استفدت رجعت لربي ودعيت وربك غفور رحيم
    وللمعلوميه صار الوسواس ترا شي يطمن انه غالبا مو مصاب لان اغلب المصابين اكتشفو عن طريق الصدفه عشان كذا اقلك الوسواس رحمه من ربك عشان ماتستمر بالحرام ويحصل لاقدر الله امراض

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم99 مشاهدة المشاركة
    صديقي عمل علاقة شرج وكانت عبارة عن حتكاك بدون نزع الملابس الداخلية بنسبة للقضيب بينما كان ااطرف الثاني بدون ثياب بس العلاقة كانت بدون يلاج مجرد احتكاك عادي مع حك الاصبع بدون جروح عزج الله وعز الله القراء والمتابعين سوالي صار عندة الم عضلات في الليل شوي بدون سخونة ولا حرارة ما السبب وهل العلاقة بطريقة تنقل الابدز
    العلاقة لا تنقل الإيدز والأعراض لسبب آخر..

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

مشكورة دكتورة سوسن والله العظيم انج ماجورة من الله بس نسال الله الهداية اختي سوسن فحص الليزاء في الخليج دقيق حتى لو كان في مستشفى خاص ارجو ارد

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع