Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 27

الموضوع: الكبد

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

الكبد

السلام عليكم يا اخوان انا الحمد لله ليه كم يوم متحس واحس تغلبت ع الوسواس وطلعت ليه حبوب بين الحاجبين وماشلت لها هم الا دخلت توي المنتدى لقيت واحد منزل موضوع يقول انا سمعت ان الحبوب ع الجبين من الاعراض وباكثر من مكان خفت ورجع وسواسي ورحت لقوقل ابحث وكتبت حبوب بين الحاجبين الا حصلت الكل كاتب ان سببها الكبد فيها مشكله كل المواضيع تتكلم عن الكبد وش رايكم احلل للكبد مع العلم اني تبرعت مرتين اخر تبرع بعد 6 شهور من العلاقهوفي بنك الدم يفحصون الكبد b و c هل يحتاج احلل كبد او احلل hiv?

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

بنك الدم يفحص جميع الأمراض ومن ضمنها التهاب الكبد بمختلف أنواعه بالذات بي و سي

عضو شرف

User Info Menu

لا حول ولا قوة الا بالله

لا ترجع للانترنت ياحبيبي ارجوك وتقرا العجب العجاب عن اسباب الاعراض
    هذا الاخ حلمي فاروق موسوس من مجموعة مختلفة هذا الاخ ما راح يحلل وكل ماطلع له شي في جسمه ظن انه من اعراض الايدز يعني

انت فحصت وتبرعت لاتاخذ بكلام هالبني ادم

الاعراض اللي يتكلمون عنها في الانترنت تخص مرحلة الايدز اي بعد عشر سنوات وللاسف هذا المجرم اللي نقلها بدون مسوولية بدال مايذكر انه طفح ينتشر عالجبهة ويكون شكله على هيئة تشوهات مش حبوب كتب انها حبوب

واللي عالكتف والظهر تسمى كابوسي ساركوما وهذي نفس سرطان الجلد ايضا تظهر في المراحل المتاخرة للمرض ومش حبوب تكون على هيئة طفح وتقرحات وتشوه

في فرق كبير بين الحبوب والطفح والتقرحات

الحبوب من يومها تطلع في جباهنا من واحنا صغار اسبابها اما دهون او في ناس الله يسامحهم مثل مرحبا يفسرونها تفسير ثاني بانك عملت اشيا بينك وبين نفسك مايخصها في المرض

لاتحسب كل صيحة عليك تراك ضعيف جدا خاف ربك

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الامارات مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله

لا ترجع للانترنت ياحبيبي ارجوك وتقرا العجب العجاب عن اسباب الاعراض
    هذا الاخ حلمي فاروق موسوس من مجموعة مختلفة هذا الاخ ما راح يحلل وكل ماطلع له شي في جسمه ظن انه من اعراض الايدز يعني

انت فحصت وتبرعت لاتاخذ بكلام هالبني ادم

الاعراض اللي يتكلمون عنها في الانترنت تخص مرحلة الايدز اي بعد عشر سنوات وللاسف هذا المجرم اللي نقلها بدون مسوولية بدال مايذكر انه طفح ينتشر عالجبهة ويكون شكله على هيئة تشوهات مش حبوب كتب انها حبوب

واللي عالكتف والظهر تسمى كابوسي ساركوما وهذي نفس سرطان الجلد ايضا تظهر في المراحل المتاخرة للمرض ومش حبوب تكون على هيئة طفح وتقرحات وتشوه

في فرق كبير بين الحبوب والطفح والتقرحات

الحبوب من يومها تطلع في جباهنا من واحنا صغار اسبابها اما دهون او في ناس الله يسامحهم مثل مرحبا يفسرونها تفسير ثاني بانك عملت اشيا بينك وبين نفسك مايخصها في المرض

لاتحسب كل صيحة عليك تراك ضعيف جدا خاف ربك
    الله يسعدك يا اخي قرأت كلامك اكثر من مره يريح القلب يعني الي يطلع في الجبين تشوهات موحبوب مثل ما قال الاخ المسوس بعدين يا اخي زي هذا انصحوه بالتحليل مره اثنين ثلاث مافهم اوقفوا حسابه احنا نجي هنا نبي نطمن نحصل مثل كلامه يزيدنا والله من قريت كلامه خمني خوف في بطني غير نمت عشان يخف الخوف

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اخوي من الامارات تكفى بس اكتب بقوقل اسباب الحبوب بين الحاجبين وشوف والله كل المواضيع تقول مشكله في الكبد ابيك تشوفها عشان ماتلومني اكتبها وشوف تكفى

عُضْو شَرَفٍ

User Info Menu

والله انكم فشيله ، كل ماطلع واحد حبهزفي جبهته والا .،. قال ايدز

يعني بالعقل بيطلع الايدز على جبهتك ولا يطلع في التحليل باقي

فيه مخ فكر !!!
    (فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

موسى حبيبي ركز شوي وشوف انت تتعامل مع مين تراك تتعامل مع مسوسين شي طبيعي الي قاعد يحصل انا اذكر عضو هنا قبل كم شهر كان يقول عندي غدد في جبهتي فلا تستغرب الاختراعات لكن مثلي انا شفته منزل موضوع يقول انارشفت كذا موضوع واكثر من مره يقول الحبوب ع الجبهه من اعراضه وانا ودبها طالعه لي من يومين بس انا طالعه لي بين الحاجبين بس كتبتها في قوقل بين الحاجبين الا كلهم يقولو مشكله في الكبد

عضو شرف

User Info Menu

ليش المشاكل في الكبد لازم تكون كبد وبائي ؟ الكبد له الف علة وعلة افرازات واشيا ثانية

يعني لازم كبد سي لازم يعني ؟ انت او ماسويت العلاقة هل كنت بتشك ولاكنن بتضحك على هالكلام

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

قبل لا اسوي العلاقه كانت تطلع لي حبوب شباب بأماكن متفرقه ولا كانت تعني لي شي بس الحين انا تعرضت للخطر اي شي طبيعي بخاف منه

عضو شرف

User Info Menu

اسمع كلامي وصدقني كل اللي في المنتدى متيقنين بسلامتك كل ماتحتاجه هو انك تبتعد عن النت علشان مايطلع لك واحد ويقول حبة تحت الابط الايسر وتروح تاخذ لك عدسة وتدور في ابطك

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اخوي من الامارات انت تعرف قصتي وان سبب الي انا فيه الاجابيه الي طلعت لي وكلكم على كلامك متيقنين اني سليم طيب احد يقدر يحط بذمته ويقول لي روح تزوج الثاينه او ارمي الكبوت عن زوجتك تدري انا انسان حريص جدا كل حسبت تحاليلي 23 تحليل بالزبط منها 13 كومبو و2 نات وفوق هذا كله للحين والله اجامع زوجتي بالواقي صح انه مافيه متعه ونطفش منه بس ايش اسوي خايف والله الحين كملت 9 شهور على الحال هذا

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة