Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 18

الموضوع: طلب اعادة التحليل !!

عضو إيجابي

User Info Menu

طلب اعادة التحليل !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء الخير على الجميع احبتي في الله انا كانت لي علاقه وسوست بمرض نقص المناعه وسجلت هنا قبل فتره 5 شهور ممكن واعرضت حالتي وتحاليلي على الدكتوره سوسن وقالت اني سليم لاني مستخدم الواقي وتحليل الكومبو طلع سلبي طبعا ماجلست في المنتدى لان فيه ناس يخففون عنك الله يجزاهم خير وفيه ناس يزودون عليك الوسواس المهم جلست لين كملت 3 شهور وحللت في مختبر البرج وطلعت سليم امس كملت 6 شهور ورحت لمختبر النور الي بحي الجامعه بجده وطلبت تحليل الليزا لانه قريت انو افضل تحليل بعد 6 شهور سحبو مني دم الصباح وقالي الساعه 1 الظهر تعال استلمها جيت وحده بستلم النتيجه قال تعال نبي سحب عينه ثانيه انا هنا جاتني صدمه شكيت اني فعلا مصاب قلت ايش صار في العينه الاولى قال لازم اعاده حاولت معاه مانطلق ليه بحرف وقال بعد ساعه تطلع استنيت في السياره ساعه وسلمني النتيجه بهذا الشكل (non reactive ,0085) جنت جنوني هنا لما شفت الرقم قلت كيف ليش الرقم هل فيه نسبة للفايروس قالو لا هذا لازم يطلع المهم مشيت من عندهم وغير مقتنع وخائف من اعادة الفحص واليوم رحت لمختبر البرج الي بشارع فلسطين وحللت عندهم كومبو والحين نزلت النتيجه nonreactive وحبيت اقولكم ع الي صار لانو لساع عندي خوف من الي حصل وبديت اشك ان المختبرات بس تطبع نتيجة سلبي عشان ماتكلف نفسها تبليغ والخ. ابغى اهل الخبره يعطوني رايهم الله يسعدكم

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

حمدالله على سلامتك
    اخي الكريم لو المختبرات تطبع من عندها ماكان قالك نبغى اعادة عينة

تعوذ من ابليس والف حمدالله على سلامتك

عضو إيجابي

User Info Menu

شكرا لك اخي ع الرد ولكن نسيت احط سوال مهم بالنسبه لي وهو عن الارقام هل هي دليل ع وجود الفايروس بنسبه قليله ام ماذا وهل فعلا كل تحليل تطلع فيه كما اخبرني فني المختبر ولا كان يصرفني؟

عضو إيجابي أكثر نشاطا

User Info Menu

نصيحه الاخوه الكومبو عباره عن اليزا الانتي بدي + اليزا الانتي جين من وين بتجيبو هالكلام ان الاليزا افضل سوال سعر الاليزا كام والكومبو كام لا حول ولا قوة إلا بالله .. وثانيا الايجابيه الكاذبه في الاليزا بنسبة ١٥٪ .. والان بعض الدول تلغي الالليزا ليحل الكومبو بديلا عنه حتى يتجنبوا الايجابيه الكاذبه ... والارقام دي عادي حساسية الجهاز وهي نفسه اقل من ١ ..

عضو إيجابي

User Info Menu

بس اخوي انا طلع عندي 85 كيف اقل من 1 ممكن تفهمني

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مساندة المرضى وتقديم المشورة والدعم النفسي واللوجستي

User Info Menu

صحيح المختبر بسطه على طرف الرصيف ومتقصد يضحك على الناس الدنيا فوضى زي ماتعرف

اعتقد تحتاج تعمل 10 فحوصات كل فحص في بلد مختلف عشان تتاكد ..
    التعديل الأخير تم بواسطة كن واعي ; 13-12-2015 الساعة 03:47 PM
    .

قال صلى الله عليه وسلم(مَنْ عَيَّرَ أخاهُ بذنبِ لم يمتْ حتى يعملهُ)

« لا تُحبط الآخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة ف غيرك يحتاج الأمل فإمّا أن تساعده أو تصمت »

لا يزعجني مساعدة احد ابدا ولهذا انا هنا واهتمامي الاول المتعايشين وذويهم والخاص وانا في خدمتهم .

للجميع ما اقدم هو نتاج سنوات من البحث والمعرفة في هذا المجال لهذا ثق فيما نقدمه

" الحساب تحت اشراف اكتر من شخص"
    .

عضو إيجابي

User Info Menu

اخي
    لازم تعرف انو الجهاز ما بيجيب هذه الارقام من عنده فيه كنترولات واحد بوزيتف وواحد نيقاتيف تجي مع نفس الكت او الصندوق اللي فيه محاليل الكشف عن الايدز
    الكونترول البوزتيف يعطي قراءه فوق 1 مثل 1.23باقول مثال مو يجي واحد يقول انا طلع كذا
    والنقتيف يعطي قراءه تحت 1 مثل 0.023 زي الارقام اللي طلعتلك
    ولو حطيت مويه برضه ح تعطي رقم تحت 1 لانها نقتف

يعني انت سليم وما فيك الا العافيه لا توسوس

اتمنى تكون وصلت الرساله

عُضْو شَرَفٍ

User Info Menu

الحين انت قسمت المنتدى فئتين

فئه تطمن الناس

فئه تزيد الخوف عند الناس

انت بطريقة غير مباشره اصبحت من الفئه

الثانيه ، يعني ختمتها بوسواس ماشي مليون

وكاننا في عصر ماقبل الكمبيوتر ، الحين طرق

الفحص تطورت مافيه عينه تغادر الجهاز الا برقم

ولو يحصل اي خطأ ممكن يخطر ببالك اعادوا كل العينات

من اول وجديد ،،

نرجع لنتيجتك فحصك ، يعني ٠.٠٨

كتابة صفر فاصله صفر ثمانيه !!!

صفر يمين وصفر شمال يعني صفررررررر وتقول خايف !!!

والسلبي الى ٠.٩٩ وانت صفررررر ً!!!

يا صفر ، ياصفر يا سلبي
    (فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ)

عضو إيجابي

User Info Menu

اخوي موسى فهمت شرحك بس ليش صرت اوسوس بالناس انا؟

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد مشاهدة المشاركة
    صحيح المختبر بسطه على طرف الرصيف ومتقصد يضحك على الناس الدنيا فوضى زي ماتعرف

اعتقد تحتاج تعمل 10 فحوصات كل فحص في بلد مختلف عشان تتاكد ..
    اخي وليد رجعت لحسابك وعرفت انك ذو خبره كبيره في هذا المجال بس يا اخي والله ماسجلت في المنتدى الا ابغى الحقيقه سوا اجابيه او سلبيه وردك علي كان فيه انقاص لذاتي وردك ماكان له صله في مشكلتي الي نزلتها واشكرك ع المشاركه

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مساندة المرضى وتقديم المشورة والدعم النفسي واللوجستي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبان وسوسه بنجن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء الخير على الجميع احبتي في الله انا كانت لي علاقه وسوست بمرض نقص المناعه وسجلت هنا قبل فتره 5 شهور ممكن واعرضت حالتي وتحاليلي على الدكتوره سوسن وقالت اني سليم لاني مستخدم الواقي وتحليل الكومبو طلع سلبي طبعا ماجلست في المنتدى لان فيه ناس يخففون عنك الله يجزاهم خير وفيه ناس يزودون عليك الوسواس المهم جلست لين كملت 3 شهور وحللت في مختبر البرج وطلعت سليم امس كملت 6 شهور ورحت لمختبر النور الي بحي الجامعه بجده وطلبت تحليل الليزا لانه قريت انو افضل تحليل بعد 6 شهور سحبو مني دم الصباح وقالي الساعه 1 الظهر تعال استلمها جيت وحده بستلم النتيجه قال تعال نبي سحب عينه ثانيه انا هنا جاتني صدمه شكيت اني فعلا مصاب قلت ايش صار في العينه الاولى قال لازم اعاده حاولت معاه مانطلق ليه بحرف وقال بعد ساعه تطلع استنيت في السياره ساعه وسلمني النتيجه بهذا الشكل (non reactive ,0085) جنت جنوني هنا لما شفت الرقم قلت كيف ليش الرقم هل فيه نسبة للفايروس قالو لا هذا لازم يطلع المهم مشيت من عندهم وغير مقتنع وخائف من اعادة الفحص واليوم رحت لمختبر البرج الي بشارع فلسطين وحللت عندهم كومبو والحين نزلت النتيجه nonreactive وحبيت اقولكم ع الي صار لانو لساع عندي خوف من الي حصل وبديت اشك ان المختبرات بس تطبع نتيجة سلبي عشان ماتكلف نفسها تبليغ والخ. ابغى اهل الخبره يعطوني رايهم الله يسعدكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبان وسوسه بنجن مشاهدة المشاركة
    اخي وليد رجعت لحسابك وعرفت انك ذو خبره كبيره في هذا المجال بس يا اخي والله ماسجلت في المنتدى الا ابغى الحقيقه سوا اجابيه او سلبيه وردك علي كان فيه انقاص لذاتي وردك ماكان له صله في مشكلتي الي نزلتها واشكرك ع المشاركه
    لمى انت تقول عن مختبر مرخص له من قبل هيئة الغذاء والدواء ومن قبل وزارة الصحة السعودية

وهو في الاساس اعتقد انه من افضل المختبرات في المملكة طبع نتيجة من عندة بدون مايعمل فحص

توقع رد مثل ردي السابق ، وترا اصحاب المشاكل النفسيه اخر من يعرف انه مصاب بمشاكل نفسيه

وهذي حقيقه .
    التعديل الأخير تم بواسطة كن واعي ; 13-12-2015 الساعة 04:15 PM
    .

قال صلى الله عليه وسلم(مَنْ عَيَّرَ أخاهُ بذنبِ لم يمتْ حتى يعملهُ)

« لا تُحبط الآخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة ف غيرك يحتاج الأمل فإمّا أن تساعده أو تصمت »

لا يزعجني مساعدة احد ابدا ولهذا انا هنا واهتمامي الاول المتعايشين وذويهم والخاص وانا في خدمتهم .

للجميع ما اقدم هو نتاج سنوات من البحث والمعرفة في هذا المجال لهذا ثق فيما نقدمه

" الحساب تحت اشراف اكتر من شخص"
    .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة