Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ارجو المساعده

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

ارجو المساعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوكم يخوان ساعدوني ابي اعرف ايش مشكلتي انا اعاني من الخوف من الامراض زي السرطان وعندي اعراض جسديه متعبتني الي هي تعب خمول غثيان ضيق بنفس شديد الم في كامل جسمي صداع مزمن غدد متورمه برقبه من سنوات افكار غريبه بعقلي اني راح اموت او اصير مجنون ارق شديد وخوف عند النوم وهلاوس تصحيني من نومي وسويت اكثر من فحص كله سليم يا اخوان ابي حل تكفون ردو علي انا طالب بكليه بحريه واحس اني مقدر اكمل ارجوكم ابي اعرف وش حاصل لي هل هاذي نفسيه ولا عضويه واذا كانت نفسيه ممكن تدلوني على عياده بمنطقة الشرقيه

عضو إيجابي أكثر نشاطا

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك عزيزي

الغريب4986

أولاً وقبل أي شيء ، راجع طبيب الباطنيه للكشف ومعرفه ماتعاني منه بالنسبه للغدد المتورمة وعالجها.

وكل الأعراض اللي تكلمت عنها قد تظهر بسهوله لأي شخص يعاني من الضغطي النفسي الشديد والوسواس

فيتعب جسدك بسبب عقلك ، وعادي الموضوع، كل شيء له حل إن شاءالله.

اكتب لنا بعض تفاصيل، متى بدأ الموضوع؟ هل توسوس بأوقات معينه او عندما تكون في أماكن معينه؟

كل ماتكتب أكثر وتفضفض نقدر نساعدك أكثر لأن اللي بيننا حالياً هو شاشه لابتوب وحروف

فـ خذ راحتك و طول بالك وأكتب كثر ماتقدر

وكلنا هنا بالحصن بإذن الله راح نساعدك

ولاتخاف اللي تمر فيه الأن ماهو شيء غريب، هو وضع يمر فيه كثير من البشر وله حل

أسأل الله العلي القدير أن يرزقك حسن الحال وراحه البال أنه على كل شيء قدير

لك فائق الإحترام والتقدير
    حاتم ...

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim23232 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك عزيزي

الغريب4986

أولاً وقبل أي شيء ، راجع طبيب الباطنيه للكشف ومعرفه ماتعاني منه بالنسبه للغدد المتورمة وعالجها.

وكل الأعراض اللي تكلمت عنها قد تظهر بسهوله لأي شخص يعاني من الضغطي النفسي الشديد والوسواس

فيتعب جسدك بسبب عقلك ، وعادي الموضوع، كل شيء له حل إن شاءالله.

اكتب لنا بعض تفاصيل، متى بدأ الموضوع؟ هل توسوس بأوقات معينه او عندما تكون في أماكن معينه؟

كل ماتكتب أكثر وتفضفض نقدر نساعدك أكثر لأن اللي بيننا حالياً هو شاشه لابتوب وحروف

فـ خذ راحتك و طول بالك وأكتب كثر ماتقدر

وكلنا هنا بالحصن بإذن الله راح نساعدك

ولاتخاف اللي تمر فيه الأن ماهو شيء غريب، هو وضع يمر فيه كثير من البشر وله حل

أسأل الله العلي القدير أن يرزقك حسن الحال وراحه البال أنه على كل شيء قدير

اولا رحت لطبيب باطني اكثر من مره عشان الغدد كلهم يقلون بسبب التهابات بس دايم احس الم برقبتي شديد الحين وانا اكتب لك احس الم فضيع بيدي ورقبتي وضيقه وغثيان ولله يخوي تعبت حتى الكليه ساحب عليهم

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب4986 مشاهدة المشاركة
    اولا رحت لطبيب باطني اكثر من مره عشان الغدد كلهم يقلون بسبب التهابات بس دايم احس الم برقبتي شديد الحين وانا اكتب لك احس الم فضيع بيدي ورقبتي وضيقه وغثيان ولله يخوي تعبت حتى الكليه ساحب عليهم
    والموضوع هاذا بدى قبل سنتين كنت حاط يدي على رقبتي وتحسست الغدد ودخلت قوقل والعم قوقل وداني لسرطان هههه وبعدها جتني نوبة هلع والى يومك ذا وانا في عذاب

عضو إيجابي أكثر نشاطا

User Info Menu

أهلا ياغالي

طيب تمام , الحمدلله ، انت عارف اللي فيك وفاكر الموقف ومستوعب النوبه اللي صارت معك.

وكثر الوسوسه والهواجس طبعا تفاقم الموضوع بشكل مريب و مشتت للحياة اليومية

لكن لا تضعف امام هذا الأوهام لأنك مثلا ماتبي تروح الجامعه من الأساس فتتعذر بهالأوهام

بشكل غير مباشر وتقول اجلس بالبيت أسنع لي ، أنا اقول مثلا ، ف أنتبه من هالموضوع.

وعلاج نوبات الهلع الدوائي متوفر عند مراجعتك لطبيب مختص وهو اللي يحدد مدى احتياجك

للعلاج الدوائي او لعلاج سلوكي ومعرفي مع ارشادات التنفس والإسترخاء وتمارينها.

وبما اتك الأن عارف ان الموضوع هو مجرد نوبات هلع و بدايات رهاب السرطان

وبما انك عرفت ان له علاج دوائي و سلوكي ف أرجوك من الأن وطالع لا تعذب روحك

وتسأل نفسك طول الوقت انا شاللي فيني؟ شصاير لي؟ ليه كذا حياتي؟

أطلع من هالدوامه و بسرعه و إرجع لروتينك اليومي (الطبيعي)

وداااائماً أول نصيحه اقولها لأي صديق قبل ماتدور العلاج او تزور الطبيبي سجل

في نادي رياضي وإلتزم فيه و شوف بعد شهر كيف نفسيتك و وضعك ولا تقطع التمرين

وصدقني راح تنحل عالأقل 85% من مشكلتك

وتذكر ان العقل السليم فالجسم السليم

أسأل الله ان يرزقك سرعه التغيير

والعزم والقوه انه على كل شيء قدير

حاتم ...

عضو إيجابي

User Info Menu

لابد مراجعة طبيب مختص