Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: هنالك حل لقلقك وخوفك وتجربتي خير برهان !

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

هنالك حل لقلقك وخوفك وتجربتي خير برهان !

اصدقائي الاعزاء رواد هذه الشبكة
    مهما كانت معاناتك ارجو ان تقرآ الى النهاية..

لطالما وددت مشاركتكم تجربتي التي سوف تنفس عن الكثيرين وتنفخ في اجسادهم اليائسة روح التفاؤل والامل
    فقد كنت يوما ما مثلك، كنت اعتقد ان الغرفة المظلمة التي دخلت اليها ليس لها باب ولا شباك للهرب. اشبه ما تكون بالقبر الذي يحمل فوقه اطنان التراب
    كانت حياتي جميلة وطبيعية، اعيشها بتلقائية الاطفال، تواجهني صعوبات الحياة الطبيعية صفعاتها المتلاحقة ،، عثراتها المتكررة لكني كنت انهض واكمل المسير .. كما قلت حياة طبيعية
    لكن لا شيء يستمر على ذات الحال
    بدأ الامر بنوبة هلع اخرجتني من سكة الحديد التي كنت امشي فيها بكل تلقائية .. قلبت حياتي بكل معنى الكلمة ودخلت دوامة الاسئلة :
    ماهذا ؟ مالذي يحدث؟ هل انا اموت ؟ هل ساصاب بالجنون ؟ لماذا انا ؟ هل يلاحظ الناس ما اشعر به ؟
    كان الامر اشبه ما يكون وكان جميع الكاميرات المصوبة للخارج اصبحت للداخل اصبحت اراقب تصرفاتي واحاسيسي في كل لحظة دخلت دوامة لم اشعر بها حتى ابتلعتني تماما !
    بدأت رحلة البحث عن اجوبة .. اكتشفت ان ما امر به هو نوبة هلع (تطورت الى اضطراب قلق عام مستقبلا)
    لن اصف لكم ما شعرت به من اعراض لانها قد تدخلكم في ذات الدوامة من الاسئلة لذلك سوف اتجاهلها لكن ثق تمام الثقة ان جميع الاعراض التي تشعر بها قد مرت بي
    بدات رحلة البحث عن اجابات، حيث ليس هنالك ما يؤلم اكثر من اسئلة تتعلق بحياتك لا تجد لها اجابة !
    قرآت مئات الكتب المتعلقة بحالتي. اجد وصفا متكاملا يصف وضعي لكنني لا اجد خطا مرسوما يخرجني من هذه المتاهة ،
    يالله كيف لي ان اخرج ؟ كيف لي ان استعيد حياتي السابقة ؟ لماذا كل من حولي يعيشون حياة طبيعية وانا الوحيد الذي تضربني عذابات هذا المرض الذي لا يفهم مرارته احد الا انا ؟
    كنت اتحاشى ان اخبر احدا بمعاناتي فلن يفهمها احد ،حتى لو فهموها سيشعرون بانني مرهف الحس مدلل، لا يعرفون عن القلق الا ذلك التوتر الذي يصيبك قبل دخول الامتحان، لا يعلمون انه معاناة بشعة قد تتمنى معها الموت!
    لا اريد ان اكون سوداويا لان الغرض من هذا الموضوع هو لمساعدتك لعبور هذا الشعور ان كنت قد دخلت في هذه الدوامة بالفعل .. مرة اخرى اقول لك انا افهمك تماما وادرك ما تشعر به ، وسبق ان مررت بذات التجربة وذات الافكار والاحاسيس الغريبة العجيبة
    لكن .. لكن ،، لكن
    لا تخف هنالك طريق . مهما كان شعورك ويأسك هنالك مخرج ..

كنت مستعدا ان ادفع كل ما املك للخروج من هذه الدوامة

حسنا انا الان خرجت ولله الحمد
    لم اعد ذلك الانسان القلق المشتت اصبحت اقوى بكثير .. عادت حياتي الطبيعية بشكل تدريجي ولذلك رايت ان علي ان ازكي هذه المنة الربانية عبر جعل حياة الاخرين افضل

سوف اعود لاكمال الحديث واعتذر كثيرا عن الاخطاء الاملائية والهمزات لآن لوحة الحروف لدي باللغة الانجليزية

المشرف العام

User Info Menu

حياك الله اخي الفاضل

واهلا ومليون مراحب بك في دارنا الثاني الحصن النفسي

حللت اهلا ووطات سهلا بين افراد اسرتك الثانية اعضاء الحصن النفسي

استمتعت كثيرا بقصتك وخاصة انت ممن يقود نفسه بنفسه الى الخلاص من الهلع وما الى ذلك

ومتابعة معك ان شاء الله

اسال الله تعالى ان يزيح عنك كل هم ويسعدك دوما في الدنيا والاخرة

عضو إيجابي أكثر نشاطا

User Info Menu

مرحباً بك عزيزي

والحمدلله على سلامتك

ومبروك البدايه الجديده المنعشه

بإنتظار باقي الحكايه

حتى لو بالصيني مو مشكله لا تقلق من الأغلاط والهمزات

ههههههههههه لو فيه أخطاء جسيمه احنا نعدلها ولايهمك

لك فائق الإحترام والتقدير
    حاتم ...