Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: ارجو النصيحة

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

ارجو النصيحة

السلام عليكم انا شاب عمري 23 سنه اعمل في المجال الصحي حاب اشارك بمشكلتي وارجو المشوره والنصح منكم بداية قصتي قبل 7اشهر تقريبا عندما سافرت الى احد الدول الغربيه بهدف السياحه وهي اول سفره لي خارج البلد المهم قدر الله على ووقعت في الحرام ويعلم الله اني لم اكن انوي الحرام ولا افكر فيه نسأل الله العفو والعافيه علاقتي كانت مع صاحبه مساج وبدون واقي كانت عباره عن جنس فموي واحتكاك بين العضوين لم يحصل إيلاج ....... بعد مارجعت من السفر ظهرت لي حبوب في الكتف والظهر تشبه حب الشباب لكنها صلبه تقريبا بدون افرازات وايضا حبوب صغيره في اطراف الشفه العلويه وتحت حشفه الذكر الى هذه اللحظه موجوده بعد ذالك بدأ الوسواس عن الامراض والأعراض وبديت اقرأ عن الامراض الجنسيه سيلان وايدز وزهري وهربس عافانا الله اصبحت لا نام في اليوم اكثر من 4 ساعات وقلق وارهاق وتعب مستمر طول اليوم منعزل وأفكر في المصيبه اللي حطيت نفسي فيها كرهت نفسي وعيشتي المهم حللت بعد حوالي 16 يوم عملت تحليل الاليزا والتهاب الكبد والهربس والحمد لله طلعت سليمه ثم انتظرت 78 يوم وعملت تحليت hiv وبعد 84 يوم نفس التحليل وكلها سليمه لكن التحليلين الاخيره لم تكن الاليزا كانت بطريقه آخرى لا ادري ماهي بالظبط سألت فني المختبر قال ليس الاليزا لانه ليس متوفر في المختبر بعد الثلاث اشهر تضخمت عندي الغدد الليمفاويه تحت الفك الأيسر مع الم متقطع في نفس المكان رغم ليس عندي اي التهاب في جسمي وهي الى الان متضخمه وقبل شهر تضخمت الغدد التي في الإبط مع الم أيضاً هذا الشئ تقريبا جعلني شبه متأكد اني مصاب لأني لم اجد اي تفسير لهذا التضخم في الغدد الان أكملت 7 اشهر وخوفي من النتيجة يمنعني من ان أحلل اخاف على اهلي وعلى وظيفتي التي تعبت حتى حصلت عليها ونظره اهلي واصدقائي وزملاء العمل تمنيت الموت على ان اعرف اني مصاب لكن الى متى على هالحال .......

عضو إيجابي

User Info Menu

اخوي تعوذ من بليس

والاعراض ماتثبت الاصابه وانت في المجال الصحي المفروض انت من يواسينا

الفيصل في الاصابه بالايدز هو التحليل

وانت ماشاء الله احاليلك مطمئنه عد التحليل وصدقني ان شاء الله سليم ولا فيك الا العافيه

بالنسبه لاهلك وزملائك ووظيفتك مالها علاقه لو لا قدر الله واصبت يكون الموضوع سري بينك وبين طبيبك

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

مشكور اخوي بس هالاعراض مضايقتني وخايف لا يكون التحليل الاخير مؤ دقيق او فيه غلط لانه مؤ تحليل الاليزا اللي عنده خبره في هالموضوع يقولي رأيه

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اعمل فحص جديد الهربس ٢ الجنسي وقفل ع الموضوع ً
    موفق ياغالي

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

وابغا تفسير للغدد اللي ملتهبة لانها اول مرا تحصل لي رحت عند اكثر من طبيب يكشف ويقولي عندك التهاب في الغدد بس مو عارف السبب وانا ماقلت له عن علاقتي وبرضو العلاقة اللي ذكرتها هل ممكن تنقل المرض ........

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

سويت تحليل الهربس اخوي الغالي ١و٢ لأني كنت شاك فيها بس الحمد لله نيقتيف الحين اناا اللي شاغلني hiv الله يحمي ويشفي الجميع

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

حلل وتأكد بنفسك
    النفس طابت وعافك الخاطررررر .خلاااااااص