Text Example

منتديات الحصن النفسي ترحب بكم

Text Example
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 62

الموضوع: لكل من يعاني من نوبات الهلع والقلق والتوتر (تجربتي الخاصة)

عضو إيجابي

User Info Menu

Red face لكل من يعاني من نوبات الهلع والقلق والتوتر (تجربتي الخاصة)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي احب اعرفكم بنفسي اسمي بدر عمري 20 سنة راح اقولكم تجربتي الخاصة مع نوبات الهلع

والقلق والتوتر والاكتئاب والخوف .

بدأت هالرحلة المزعجة في ليلة العيد السنة الي راحت كانت يومها متوتر من شي بس ما ادري وش هو....؟

(طبعا في رمضان ما كنت اكل زين وكنت ما اشتهي اكل مرة. وان اكلت يادوب اشرب لي شوربة مع حبة سمبوسة الين وقت السحور. طبعا انا قاعد اذكر لكم احد اهم العوامل الي تساهم في زيادة القلق والتوتر الي هي قلة الاكل.... بالاضافة الى اني مدخن واشرب قهوة على معدة فاضية )

نجي لليلة العيد كان وضعي طبيعي ما فيني الا العافية وشوي حسيت بتنميل بيدي بعدها تنميل في الوجه قلت في نفسي وش السالفة ؟؟؟

رحت المستوصف الي جنب بيتي وقابلت دكتور الطورائ كان شاك اني متعاطي حشيش والعياذ بالله... قلت لا والله ما استخدمت شي قام قال لي لازم تروح للمستشفى.

انا وقتها خفت قامت الهواجيس تشتغل براسي كنت رايح انا وولد عمتي, واحنا في السيارة حسيت بضيق في النفس و ضعف في الاطراف وخفقان في القلب.

اول ما وصلنا للمستشفى نزلت بسرعة وتوجهت الى احد الاسرة وفجأة..............!
    بدأ لساني يثقل وزغللة في العين وبدات اتشنج وفعلا تشنجت عليهم في المستشفى
    انا قلت في نفسي بس هذي اكيد جلطة.

وضعوا لي الاكسجين وجا الدكتور بكل برود وقالي اعترف مين الي تحبها عشان تسوي فيك كذا
    انا وقتها مع اني تعبان بغيت اقوم واصفقه... تستهبل يادكتور شفت الموت قبل شوي وتقولي من تحب....؟؟؟؟

طبعا كل الي سوه فيني انهم عطوني حبة فاليوم وقالو لي هذا نيتجة الارهاق والتعب والتدخين والقهوة وعدم الاكل....

رجعت البيت ونمت وما عيدت مع الناس في الصبح لكن الحمد لله على كل حال.

بس هاذي مو نهاية الموضوع راح اكمل لكم بعدين وش صار........................

يتبع.....

التعديل الأخير تم بواسطة bader_91 ; 08-08-2011 الساعة 05:55 AM

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

السلام عليكم والررحمة

صباح النور والسرور ( والعطر المنثور )

هههههههه

الله يقطع شيطانك (( يـابدر ))

الدكتــوور // لــو أنا في مكانك

وتلفظ علي ها الكلام [ ممكن تحصل // قتل وقتيل ]

وذا الدكتوور ،، نــاقص في ها الووقت (( يقــول حب )) ؟!

بداية // جداً مضحكة { والمشكلة / الكلام هذا لم يحصل إلى بيوم العيد ؟! }

مهب مشكلة // العيدية وراحت // (( اللــه يعووضــك // بمفطــح إن شاء الله بعد كم يووم ))

وننتظــــر ،، قـــادمك يـــابــدر // وحييــاك الله معنا ^-^ .

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلنا نحب الله مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم والررحمة

صباح النور والسرور ( والعطر المنثور )

هههههههه

الله يقطع شيطانك (( يـابدر ))

الدكتــوور // لــو أنا في مكانك

وتلفظ علي ها الكلام [ ممكن تحصل // قتل وقتيل ]

وذا الدكتوور ،، نــاقص في ها الووقت (( يقــول حب )) ؟!

بداية // جداً مضحكة { والمشكلة / الكلام هذا لم يحصل إلى بيوم العيد ؟! }

مهب مشكلة // العيدية وراحت // (( اللــه يعووضــك // بمفطــح إن شاء الله بعد كم يووم ))

وننتظــــر ،، قـــادمك يـــابــدر // وحييــاك الله معنا ^-^ .

يسعد صباحك اخوي

اول شي يشرفني مرورك على موضوعي ومشكوور على هالترحيب الحلو....

و ترى انا قاصد اني ابدأ تجربتي ((الي استمرت حول سنة تقريبا ))ببداية مضحكة عشان ابين

لأي شخص يقرا هالموضوع يعرف انه الهلع و القلق والتوتر اشياء من السهل علاجها

والحمد لله على كل حال...............

عضو إيجابي

User Info Menu

التكملة..

طبعا مثل ماقلت كانت هذي اول تجربة لي مع نوبة الهلع...صحيت اليوم الي بعده وانا زي الفل ولا كأنه صار
    لي شي وواصلت حياتي بشكل طبيعي.

مرت الايام وجات بداية الدراسة... كنت متحمس على غير عادتي والسبب انه هذي السنة هي اول سنة
    لي بالتخصص الي هو محاسبة

بداية المستوى ((الترم)) كان الوضع حلو 4 مواد وسهلة وكلها مبادئ و اساسيات وكنت مجتهد وبنفس
    الوقت كنت اخذ على اعلى الدرجات في القروب حقنا.

كنت الحياة حلوة وماشية بشكل جميل وسلس كانت ماشي صح بدراستي ووضعي في البيت ممتاز
    ومرتاخ من جميع النواحي.

لكن يوم من الايام........

...((كانت الساعة 03:00 عصر))
    راجع من الجامعة سمعت فيه خبر شين عن وفاة شخص بين وبينه علاقة صداقة وفجأة بدا يجيني خوف وقلت
    في نفسي هذا الخبر ما هو صحيح لكن بديت افكر في موضوع هذا الشخص طوال اليوم .
    والي كان مخوفني مهو (فقدان هذا الشخص) الفكرة المزعجة الي كانت تدور في بالي انه انا كنت اخر جزء من حياته
    عموما وصلت البيت الساعة 04:00 قلت في نفسي خليني انام يمكن انسى الموضوع وفعلا نمت لكن
    صحيت الساعة 12:00 بالليل وكنت وقتها جائع قمت غسلت وجبتلي اكل واتذكر اني كثرت الاكل.
    بعدها جلست غرفتي وشغلت الاب توب وقعدت اتصفح و اقرأ وقتها كنت ناسي موضوع ذاك الشخص لكن
    على اذان الفجر تذكرت وقام الشيطان يلعب بي وحسيت انه انا السبب في وفاته ....اذكر اني هذيك الليلة دخنت بشكل فضيع سجارة وراى سجارة.

بعدها قررت اني ارروح الدوام مواصل, رحت تحممت بعده لبست وشغلت سيارتي ومريت دانكن علشان
    اخذ قهوتي المعتادة ((واحد مديم بلاك))

وصلت الجامعة وقفت في المواقف.دخلت القاعة................................

المحاظرة الاولى كانت مدتها ساعة ((من اطوال الساعات في حياتي))
    كان مشغول بالي مرة منيب قادر اركز وكل شوي امسك كاس القهوة واخذ لي رشفة

وفجأة............................!!!!!!!

حسيت بخقان قوي حسيت ان قلبي بيطلع من مكانه. وحرارة وتعرق قمت رفعت يدي وقلت
    دكتوووووووووور واشرت بيدي اني ابغى اطلع .

طلعت من القاعة وانا خايف قلت واش اسوي الحين تذكرت انه في عندنا عيادة في الدور الارضي
    وانا وقتها كنت في الدور الثالث المصاعد بعيدة عني وانا خلص احس اني راح اتشنج نفس الي صار لي
    بيوم العيد لكن هنا الوضع مختلف ما معاي احد وانا ماني في مستشفى.

قمت استعنت بالله وتعوذت من الشيطان ونزلت للطبيب يوم وصلت لقيت طلاب قاعدين في الانتظار قلت
    يا عمي انا ما فيني صبر مااقدر على طول دخلت للدكتور وقلت له الحق علي يادكتور احس خفقان قوي
    على طول قالي هدي اعصابك و قلي انت ايش مستخدم حبوب منشطة, ولا حشيش قلت له لا....لا!
    يادكتور انا ما لي في الاشياء هذي سوى لي تخطيط قلب وقال لي والله قلبك سليم و انت مافيك شي
    الي فيك خوف وتوتر روح البيت ارتاح وان شاء لله راح تخف............

طبعا سمعت كلامه وقررت اني اسحب على المحاظرات الي علي واروح البيت نزلت للمواقف وركبت سيارتي... اول ما طلعت على الشارع العام جاني خدر غير طبيعي في يدي قلت بغيت اصدم مليون مرة
    لكن الحمد لله ربكم ستر علي مع ان طريق رجعت من الجامعة للبيت ما يخذ وقت ان كثرت 15 دقيقة
    لكن هالمرة غير .......ما ادري اركز على السواقة ولا على الافلام الي قاعدة تصير في جسمي يدي خدرت ..فمي ثقل شوي احس بحرارة شوي احس ببرودة قلبي يبغى يطلع من مكانه ما صدقت على الله
    اني اوصل للبيت ....و الحمد لله فرجت.

وللحديث بقية....

التعديل الأخير تم بواسطة bader_91 ; 08-08-2011 الساعة 10:02 AM

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

بــدر

(( ويعلم الله أني متحمس لقصتك )) :d

مــثــيـــرة ومـتـشـووقــة : ))

جبــت العيـــد، من بدايتهـا ،،،

الحمدلله على سلامتك

في ذالك اليووم

وأحمد ربك أنها مرة على خير

وغيرك ،، تحصل ( يدخل بغيبوبة ) في ها الحالات

وخاصتن ، اللي نفس الأعراض اللي تعانيها

أنت وغيرررك (( والجميع يتخوف من بدايتها

ومن حقه يتخووف ، لا أنه أول مرة تحصل معه

من بداية حياته ،، وها الحالة مخيفة جداً ))

لاكــن // لاداعي للقلق وعلينا أن نعرف

العــلاج سسسهـــل بمشيئة الله

وأهوو نفـــس الشيء

كــا أعراض القــولون

خفقان وتسارع بنبضات القلب

حتــى النــووم ما أقدر أنوم

بسبب تسارع إضطرابات القلب

ونفس الشيء كل يوم وراء يوم

ولله الحمد (( تحسن كبير با الفترة

الإخيييـــرة ))

وعرفت أنها / قولون

لاكــن طبعــاً

تفـــرق كل من الحالتيــن

القــولــون (( عــرض جســدي ))

والإكتــئــاب (( عــرض نفســي ))

وننتظر قادمك حبيبنا بدر // مع

العــلاج والــدواء // اللذي تشافيت منه

بعــد الله سبحــانه وتعـــالــى ^_^ .

عضو إيجابي

User Info Menu

التكملة...

اول ما وصلت البيت توجهت الى غرفتي وجلست افكر بالي صار لي في الجامعة ( بيني وبينكم انا ما كنت اعرف شيء اسمه نوبات هلع) فهذا الي زاد الطين بلة ويقول المثل (اذا عرف السبب بطل العجب! ) كنت خايف مرة
    وحسيت اني راح اموت اليوم

تعوعذت من الشيطان الرجيم وصليت لي ركعتين ونمت, لكن اول ما صحيت حسيت انه قلبي راح يطلع من مكانه
    نبض قوي حيل, (قلت وش السالفة يوم كنت المستشفى جتني النوبة وراحت بنفس اليوم!) لكن هالمره غير استمرت معي طبعا على طول رحت المستشفى طوارئ

جاني الدكتور وقالي ما فيك الا العافية روح البيت ارتاح, طبعا انا رجعت البيت لكن ما ارتحت حاولت انام ما قدرت, حاولت اكل ما قدرت ,حاولت اتفرج على التلفزيون ما قدرت !!!!

من بعدها ونوبة الهلع لازم تجيني في اليوم 4 الى 6 مرات في اليوم
    كانت فترة اختبارات نهائية وانا كنت خايف اني ارسب طبعا ما ذكرت ولا مادة لكن الي ساعدني بعد توفيق الله سبحانه هو اني كنت شاد حالي بداية الترم واغلب المواد فهمها صح الحمد لله عديت الترم بمعدل حلو.......

لكن برضوا ما ارتحت في مشكله عندي لازم احلها ((لنوبات الي تجيني وش حلها ؟؟؟))
    طبعا ما اخفيكم اني اصبت بأكتئاب واصبحت ما اهتم بالحياة لأنه تعبت من القلق والخوف الي بدون سبب
    غير نوبات الهلع الي كنت اصبح وامسي عليها.......

بداية الترم الثاني كانت صعبه لاني كنت محطم نفسيا ودخلت الترم وانا مو مستعد له هذا غير انه الترم صعب
    اول اسبوع كنت اغيب كثير حاولت اضغط على نفسي بس ما قدرت اتحمل كل ما دخلت القاعه احس
    اني مخنوق وفي كتمة بصدري وخفقان في قلبي احاول اني اهرب بس وين اروح
    هالاعراض معي في كل مكان .......

جلست على هذه الحالة قرابت الشهرين المتتالية لا اكلم احد واطلع مع احد
    بس جالس بغرفتي منعزل عن هالعالم استنى النوم يجيني ((ما كنت ارتاح الا لمن انام))

يتبع.......

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

النــووم

" راحة لكل شيء " ^_^

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلنا نحب الله مشاهدة المشاركة
    النــووم

" راحة لكل شيء " ^_^

تصدق مو مخليني اتحمس اكمل الموضوع الا انت

بصراحة شاكر لك متابعتك و رح اكمل الباقي عشانك

يعطيك العافية.......

عضو إيجابي

User Info Menu

Cool التكملة...

طبعا في الاسبوع الثالث من الترم الثاني ما قدرت اتحمل وضعي ماني عارف وش اسباب هالشي
    الي فيني.......

في يوم من الايام بعد صلاة المغرب قلت في نفسي لازم اشوف لي دكتور نفسي ((لأنه دكاترة المستشفيات ما
    عرفوا وش فيني)) رحت العيادة وانا خايف ما ادري ليش وانا في الطريق للعيادة جأتني نوبة هلع وانا اسوق
    طبعا المشكلة انك تفقد الاحساس والتحكم بأطرافك وتبدأ بعده بالوسوسه هل انا راح اصدم؟؟؟
    هل راح ادوخ؟؟ اتشنج؟؟ جميع الافكار المخيفة تطري في بالك لحظه وحده

وصلت العيادة وسويت لي موعد مع دكتور هناك طبعا كان الموعد بعد ثلاث ايام ما اخفيكم انها كاانت من اسوء الايام الي مرت علي

في هالثلاث ايام بديت ادخل في بداية اكتأب ما كنت اكل ولا انام ولا ودي اسوي اي شي

عدت هالثلاث ايام وجاء موعدي مع الدكتور كان موعدي الساعة 12:00 الظهر ما دخلت على الدكتور الا بعد ساعة كاملة طبعا انا وقتها استنكرت هالموقف وقلت في نفسي (( كيف يأخروني ساعه كاملة))

السبب كان انه في مريض في حالة سيئة وكان يحتاج وقت اكثر من اللازم طبعا انا يوم شفت وجه هذا المريض حمدت ربي الفين مرة (( الحمد لله الذي عافني ممن ابتلاه)) كان المريض هذا شاب في العشرينات وباين عليه انه غني بس ملامح وجهه بالحيل رايحة فيها كانت عيونه سوده ويمشي بشويش
    وباين عليه مره متأثر من شي اصابه

طبعا نادي الدكتور ودخلت عنده..............

اول سؤال سألني عنه هو وش اسمك وكم عمرك؟؟؟؟؟
    طبعا رديت عليه وقلت له عن اسمي وعمري بعدها سألني وش تعاني منه قلت له بعض الاعراض الي فيني قام على طول قالي هذي اعراض القلق والتوتر وسبب الخوف الي عندك هو انها اول مرة تعاني منها والي خوفك اكثر نوبات الهلع

طبعا على طول قاطعته وسألته سؤال اغلب المصابين بنوبات الهلع يسألونه.....
    الي هو (( ليش فيني هالاعراض وايش سببها وكيف اخليها تروح؟؟؟)))

قبل ما اعطيكم اجابة الدكتور راح اوضح شغلة
    نوبات الهلع اسببها كثيرة اهمها التفكير في موضوع اكثر مما يستحق
    تراكمات سابقة من حياة المريض سواء عائلية او في المدرسة او اخفاق او حتى الاشخاص الي يحاول يحصل على اعلى الدرجات و المناصب طبعا هذي بعض من اسباب النوبات لكن المشكلة ليست في النوبة
    بحد ذاتها المشكلة في تكرار هذه النوبات الي بتكرارها تسبب للمريض اكتئاب وقلق دائم وتوتر لأن هذه الثلاث اشياء مترابطه مع بعض بشكل كبير

نرجع نكمل ......

قالي الدكتور احنا ما علينا من الاسباب حاليا لأنها كثيرة...قام شرح لي الدكتور اسباب هذي الاعراض وليش تكون على شكل خفقان وضعف في الاطراف
    وزغلله بالعين وشد في الفكين وخوف................

طبعا جسم الانسان يتكون من جهاز عصبي وهالجهاز من وظائفه الرئيسية تنبيه الجسم .... عند حدوث اي حدث
    احد هذي الاحداث هي الخوف
    طبعا شي طبيعي اذا حسيت انه في شخص يتبعك راح يأتيك شعور بالخوف لكن الي مو طبيعي انك تكون مسترخي وفجأة تحس بخوف راح اوضح اكثر بمثال:

الشخص الأول اسمه احمد
    تخيلوا معي انه احمد جندي وكان وقتها في حرب...التغيرات الي تحصل في جسم احمد هي زيادة في ضربات القلب وتبدأ حدقة العين تضيق وتبدأ عضلاته بالشد وتركيزه يزيد ليش؟؟؟
    عشان جهازه العصبي ارسل للدماغ بان يبدا بضخ الادرنلين ووظيفة الادرنلين انه يعطي للجسم طاقة زيادة سواء في حالة خوف او تركيز

الشخص الثاني اسمه بدر
    بدر شخص عادي جالس في بيته يتصفح او يقرا كتاب وفجأة ازداد نبض قلبه وبدا يحس بنفس شعور احمد لكن الفرق انه احمد في حرب فشيء طبيعي انه
    يحس بتوتر وخوف لكن بدر العكس مسرتخي ومروق وقاعد يقرأ ايش المشكلة هنا؟؟؟؟؟

المشكلة انها الجهاز العصبي حق بدر ارسل للدماغ انه بدر خايف لكن بالعكس بدر كان مروق فيبدأ بدر يستغرب من الاعراض الي قاعده تصير فيه فيبدأ يتوتر و يخاف وهذا الي يزيد الطين بلة كل ما خاف بدر كل ما ضخ جسمه ادرنلين فيبدأ جسم بدر بالتشنج لانه الجسم لم يضخ فيه ادرنلين يبدأ يفرز كالسيوم
    فيبدأ بدر بالتشنج..........

هذا الشرح يوضح الي صار لي بيوم العيد بعد ما شرح لي الدكتور الوضع بدأ يقول لي وش العلاج....!
    طبعا علاج مثل هالحالات يكون بممارسة الرياضة والامنتاع عن الكافيين الموجود في الشاي و القهوة والمشروبات الغازية بأنواعها
    وتمارين الاسترخاء....

طبعا يوم قالي الدكتور هالكلام ارتحت راحه غير طبيعيه ورحت البيت وانا فرحان لكن للأسف ما تمت هالفرحة الا يوم واحد فقط

يتبع..........
    التعديل الأخير تم بواسطة bader_91 ; 10-08-2011 الساعة 05:45 AM

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

الله يعافييك ( حبيب قلبي )

WASAL

يعجبني الشخص

اللي يطرح قصته

أو حياته لمعاناته

أو حالته المرضية

سوائن النفسية

أو الجسدية

وبتفاصيلها

{ كذا نقدر

كي تتم التشخيص

لاكن أشخاص

يعني اللي نقوله

لهم الله يسامحهم

يضعون موضوع

من دون مقدمات

ويقولك وين العلاج ؟!

أو إيش العلاج ؟!

وأنا وأنا وأنا وأنا ..؟؟؟!

وهذا الكلام مافيه فايدة

مايفيد شيء إطلاقـاً

أعرض حالتك كبداية

أو قصتك كاملة

أو حالتك ككاملة

والأخوان والأخوات

يعرفون كل معناتك

ويحاولون يشخصون

الحالة خطوة خطوة

وطبعاً جزاه الله خير

جزاه الله خير الجزاء

من قام بطرح قصته كاملة

ونفس الووقت مع التفاصيل

" ونفس الووقت مع تشخيص الحالة

والعــــلاج " ألــف شكــر بــدر وننتظر قادمك أحر من الجمر ^_^.

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader_91 مشاهدة المشاركة
    طبعا في الاسبوع الثالث من الترم الثاني ما قدرت اتحمل وضعي ماني عارف وش اسباب هالشي
    الي فيني.......

في يوم من الايام بعد صلاة المغرب قلت في نفسي لازم اشوف لي دكتور نفسي ((لأنه دكاترة المستشفيات ما
    عرفوا وش فيني)) رحت العيادة وانا خايف ما ادري ليش وانا في الطريق للعيادة جأتني نوبة هلع وانا اسوق
    طبعا المشكلة انك تفقد الاحساس والتحكم بأطرافك وتبدأ بعده بالوسوسه هل انا راح اصدم؟؟؟
    هل راح ادوخ؟؟ اتشنج؟؟ جميع الافكار المخيفة تطري في بالك لحظه وحده

وصلت العيادة وسويت لي موعد مع دكتور هناك طبعا كان الموعد بعد ثلاث ايام ما اخفيكم انها كاانت من اسوء الايام الي مرت علي

في هالثلاث ايام بديت ادخل في بداية اكتأب ما كنت اكل ولا انام ولا ودي اسوي اي شي

عدت هالثلاث ايام وجاء موعدي مع الدكتور كان موعدي الساعة 12:00 الظهر ما دخلت على الدكتور الا بعد ساعة كاملة طبعا انا وقتها استنكرت هالموقف وقلت في نفسي (( كيف يأخروني ساعه كاملة))

السبب كان انه في مريض في حالة سيئة وكان يحتاج وقت اكثر من اللازم طبعا انا يوم شفت وجه هذا المريض حمدت ربي الفين مرة (( الحمد لله الذي عافني ممن ابتلاه)) كان المريض هذا شاب في العشرينات وباين عليه انه غني بس ملامح وجهه بالحيل رايحة فيها كانت عيونه سوده ويمشي بشويش
    وباين عليه مره متأثر من شي اصابه

طبعا نادي الدكتور ودخلت عنده..............

اول سؤال سألني عنه هو وش اسمك وكم عمرك؟؟؟؟؟
    طبعا رديت عليه وقلت له عن اسمي وعمري بعدها سألني وش تعاني منه قلت له بعض الاعراض الي فيني قام على طول قالي هذي اعراض القلق والتوتر وسبب الخوف الي عندك هو انها اول مرة تعاني منها والي خوفك اكثر نوبات الهلع

طبعا على طول قاطعته وسألته سؤال اغلب المصابين بنوبات الهلع يسألونه.....
    الي هو (( ليش فيني هالاعراض وايش سببها وكيف اخليها تروح؟؟؟)))

قبل ما اعطيكم اجابة الدكتور راح اوضح شغلة
    نوبات الهلع اسببها كثيرة اهمها التفكير في موضوع اكثر مما يستحق
    تراكمات سابقة من حياة المريض سواء عائلية او في المدرسة او اخفاق او حتى الاشخاص الي يحاول يحصل على اعلى الدرجات و المناصب طبعا هذي بعض من اسباب النوبات لكن المشكلة ليست في النوبة
    بحد ذاتها المشكلة في تكرار هذه النوبات الي بتكرارها تسبب للمريض اكتئاب وقلق دائم وتوتر لأن هذه الثلاث اشياء مترابطه مع بع

كوويـــس با النسبة لـــ (( العيادة ومدتها 3 أيام )) أنا مستغرب لاكن ممكن تحصل مافيس شيء مستحيل

والبعــض أو أغلبيتهــم (( يقــوول يدخل عيادة واسطـة )) والمــدة قليلة يــايدخل بنفس اليووم أو اليوم القادم

حالياً أعرفلك يابدر عيادة (( تأخذلك موعد )) الرد أو الموعد يكون بعد 8 شهـــوور ؟!! وبعضها تحصل أكثرر

ياليت (( تعطيني أي عيادة ذهبتها باا لرياض )) // لاتقولي طارق الحبيب ؟!!

يعجبني الشخص المتحمس والمتفائل في موضوعه ^-^.

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة