المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم يادكتور

لبل
24-02-2015, 05:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يادكتور او المختصين انا عندي مشكله من سبع سنوات او 8 سنوات

وهو الرهاب الاجتماعي احب العزله وعدم التركيز وسواس بالموت وخوف واحلام مزعجه واذا فيه مناسبه مثل عزيمه او عرس اخاف وارتبك ويجي تلعثم بالكلام واتعرق وضيقه او عدم الفرح

ذهبت الى دكتور يبعد عني 95 كيلو لان المنطقه الي انا فيها مافي مستشفى نفسيه خاصه حتى حكومي المهم اخذت موعد بالتلفون بالمستشفى الخاص وذهبت ودخلت على الدكتور بعد فتح الملف ودفع المبلغ وشرحت مما اعاني منه وسئلني بعدها كم سؤال وجاوبته بكل صدق فقال انا اعاني من قلق عام

وصرفلي حبوب اسمها سيرلبكس 20 ملم استخدمتها مع الوصف والمتابعه مع الدكتور كل اسبوع تحسنت حالتي بنسبه 75% صرت احب الاختلاط وذهب عني الخوف ورجع لي الهدوء واحب الخروج واطفش اذا جلست لحالي ((( ولبعد المسافه عن الدكتور وانا بعد العلاج الحمدالله توضفت وبسبب العمل وبعد المستشفى مثل ماذكرت قطعت الدكتور وانتكست حالتي وصرت استخدم السيرلبكس 20 ملم بدون وصفه منه الى وصلت لها 25 ملم حبه صباح ونص في اليل قبل النوم وانا مستمر عليها لاكن لم تأتي بنتيجه..... الي اريده هو علاج مع السيربلكس او خلاطه مناسبه مع السيرلبكس وش نصايحكم الله يحفظكم من كل مكروه

احبك يالله ياعزيز
24-02-2015, 06:37 PM
هنا الاستشاره عن نقص المناعه ولا اظن احد يقدر يفيدك ..

لبل
24-02-2015, 07:00 PM
هنا الاستشاره عن نقص المناعه ولا اظن احد يقدر يفيدك ..

السلام عليكم القسم حق النفسيه مقفله اروح وين

فهد 4
24-02-2015, 07:54 PM
اهلن اخوي

اول شي القسم ماله دخل

ثانيا اذا تعرف تكتب وتفهم انجليزي انصحك تروح تكتب السالفه بمواقع حقات anxiety وانا مو دكتور بس شبه مريت بحالتك وانصحك تكلم ناس خبره خبره خصوصا الاجانب لن الطب النفسي مو كويس عندنا ويصرفون لك علاج لو مافيك شي و العلاجات ممكن تسبب مشاكل اذا طولت فيها ف لاتروح لأي دكتور ماتعرفه انصحك تبحث بالانترنت عن دكاتره معروفين

وهذا رأي الخاص
و الله يوفقك

لبل
24-02-2015, 08:11 PM
اهلن اخوي

اول شي القسم ماله دخل

ثانيا اذا تعرف تكتب وتفهم انجليزي انصحك تروح تكتب السالفه بمواقع حقات anxiety وانا مو دكتور بس شبه مريت بحالتك وانصحك تكلم ناس خبره خبره خصوصا الاجانب لن الطب النفسي مو كويس عندنا ويصرفون لك علاج لو مافيك شي و العلاجات ممكن تسبب مشاكل اذا طولت فيها ف لاتروح لأي دكتور ماتعرفه انصحك تبحث بالانترنت عن دكاتره معروفين

وهذا رأي الخاص
و الله يوفقك

جزاك الله خير على التوجيه الانجليزي ماعرف للاسف والدكاتره النفسيين هنا بالدول العربيه فيهم الخير والبركه ان شاءالله يساعدوني بحل هالحاله المزعجه
والله يكتب الي فيه خير

احبك يالله ياعزيز
24-02-2015, 08:53 PM
رح لم قسم الدكتوره سوسن راح تفيدك باذن الله

إنسان متفائل
17-06-2016, 08:22 AM
هو اعطاك علاج جيد للخوف والرهاب والقلق ... لكن الدواء ليس لفترة طويلة فترة بسيطة وتتوقف عن اخده عند الاحساس انك خلاص تقدر تتخلى عنه وتعيش من غيره لانها تسبب الادمان بالاخير .. وايضا لاتعطي فعالية مثل السابق .. والمشكله تروح للدكتور وتقول الدوا هدا ماعاد يأثر ويصف لك علاج اخر مشابه له وتاخده كم يوم وتحس نفسك تمام وتبطله وترجع تانده مره ثانية الين جسمك ينتج مضادات ضد الدواء ولا يستجيب ... الغلط منك وعدم مراجعة الدكتور واخد موعد اخر ... انا مثلك وكنت استخدمها وتركتها وحسيت بعد تركتها كاني فقدت شي بس بعد اسبوع الى اسبوعين بدأ جسمي يتكيف مع الوضع الجديد بدون علاجات نفسيه ..

والحين في مشكلتي انا فعلا محتاج حبوب نفسييييييه الله يعين.