المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريد أحد يفهمني. من الدكاتره

تعبانه كثيييير
24-03-2012, 11:40 AM
حالتي صعبه جدا ووسواسي غريب. أصبحت أركز بالتنفس في الكلام والقراءه والاستماع ؤمن هنا أصبت بخوف شديد وتعب أصبحت شخصيتي مختلفه تماما ولدي أرق من نفس المشكله وحدث هذا عندما قراءت بالنت. موضوع عن واحد نفس مشكلتي تعبت يادكتور ؤتحطمت أحلامي فأنا دكتوره ومخطوبه واحب خطيبي ولكن أريد إن انفصل عنه. بسسب هذا السي وقلبي حزين جدا وأبي يريد إن يكون زواجي الأربعاء القادم. فوسواسي مستمر علاطول اليوم. وبعد إن كنت مرحه وعفويه أصبحت حزينه واحب الجلوس لوحدي وغندما أتكلم مع صديقاتي أبداء بالتركيز فيه أغبط كل الناس. فأنا استغل ذكاءي بوسواش غبي. ولكني لإاستطيع إن إلهي نفسي عنه لأني لإاستطيع إن استغني عن الكلام ؤالعب والقراءه والاستماع ولكن عند فعل الأشياء أصبح جدا حزينه. فماذا أفعل. حالتي صعبه وتفكيري مشتتت. أدعولي

أرجو إن تضع نفسك مكاني فوالله ع جزت. أذور حل ؤلااريد إن أتعود أريد إن ألغي المشكله ح وارجع طبيعيه حتا هالمشكله تؤرقني بالصلاه. ؤانا علا يقين تام بأن الله سيخرجني مما فيه. قريبا فأصبحت ضائعه. جدا. فكل ماأتكلم. أركز فيه تعبت أريد إن أرجع كما كنت بإذن الله. صارلي شهر.

reem nasr
24-03-2012, 02:40 PM
نفسي اساااعدك لكن ا عندي خبر وبل انا نفسك في هذا الموقع طرحت الكثير من الاستتشارات لكن لا احد يرد صار لي شهر وانا يومين ادخل الموقع واقول لا يمكن القى الرد لكن اكنشافت الدنياء ماشيه نفسي نفسي حتى الدكاتره لو نروح عندهم راح يكونوا نفسي نفسي والعلاج عند راب العالمين هو اللي يبتلينا وه اللي يشفينا بيده كل شي

تعبانه كثيييير
24-03-2012, 03:23 PM
انتي وش فيكي ريم. صادقه الدكاتره همهم نفسي نفسي أتمنا لو كان بابا دكتور نفسي كان ساعدني بس إحنا عندنا رب العالمين وش نبعا من الناس.