المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة من الدكتورة

سوبر نت
27-01-2012, 05:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا شاب ابلغ من العمر 29 عام متزوج ولدي طفل لدي عدة مشاكل واسال الله اني يشافيني منها واود مساعدتك يا دكتورة
اولا : الشرود الذهني انا اسرح كثير ولا اركز لو احد يسولف علي مستحيل انصت الى حديثة كاملا اسرح وانساء كثير جدا
ثانيا : انا اخجل كثير من هم اعلى مني مقام واحس انهم لا يرغبون بي مثل المدراء او اقاربي كبار السن ولا استطيع الحديث معهم يقولون وش هالغثيث حتى اشيا من احقوقي اتنازل عنها علما انني لا انطق حرف الراء ولا يوجد لدي اسلوب جيد للحديث وصوتي به غنة من الانف
ثالثا : احس ان الناس تكرهني ويحاولون ان يقللون من قيمتي علما انني انسان طيب وارحم الناس ولا احب الفخر لاكن ما احب الغلط واي واحد يغلط احاسبة او يكذب وحساس جدا
رابعا : انا انسان ملول ما عندي صبر اطفش بسرعة سجلت في نادي رياضي ما كملت حملت كتب لكي اقراها على الكمبيوتر والجوال ما قريتها شريت كتب انجليزي وحاول اتعلم ما كملت
خامسا : انا وللله الحمد انسان وسيم وكنت في صغري احب ان اتكشخ البس ثوب جديد اسوي شماغي جيدا واكون مرتب لاكن كان والدي يقول ان الرجال ما يسوون كذا الان استحي اذا كشخت وانا الان غير منظم في في وقتي او اغراضي وانا اقصد اني الان ملابسي نظيفة وجيدة ليست وسخة لاكن ليست كشخة مثل ما كنت
سادسا : لا يوجد لدي اي هوايات وارغب منك ان تدليني على هواية تفيدني وتطور
سابعا : انا اذا جلست على الكمبيوتر ما ادري ايش ادخل وايش اتصفح واتصفح بعض صور النساء واندم اذا خلصت