قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 57

الموضوع: قصتي الطويله و المؤلمه... و التي تختلف عن قصصكم

عضو إيجابي

User Info Menu

Unhappy ما رايكم بقصتي؟ و هل لديكم اي مساعده؟

اعزائي متابعي موضوعي, او من يريد قراءة الموضوع... انا اعتذر عن حذف الموضوع لاسبابي الخاصه
    ارجو المعذره
    اختكم في الله

عُضْو شَرَفٍ

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يـــــــــــــــــــــــــــا الله
    قلتها من قلبي

كان الله في عونك أختي
    ما هذه القصة
    حزنت
    غضبت
    بكيت
    صدمت
    اشمئزيت
    كل المشاعر التي يمكن تصيب الانسان شعرت بها الان وانا أقرأ

لا أدري ما اقول
    عزيزتي انتي انظلمتي كثير والسبب في ذلك بعد العين التي تراقبك عن بعد وبخوف عليك ان تصابي بمكروه فوقعتي اول وقعة بيد ذلك الشيطان الذي عرفك بأخوك وعرف اخوك بك

واستسلامكما للخطأ هنا بداية انحدارك في الطريق
    ثم ان قل الخبرة وصغرك من ناحيتك أدى بك لكل هذا
    ورغم ما تعرضتي له من ظلم منقبل والدك واخوك وخطيبك
    الا انك تعرضتي للظلم من قبل ذاتك ايضا ... واللوم يقع على جهلك وصغر سنك

أختي لنقل ان اللي فات مات وان شاء الله لن تتعرضي للتحرش بعد اليوم

ولكن ابدأي الآن في ترميم نفسك واعادة قوة شخصيتك لذاتك
    • لتكن اولى خطواتك التوبة النصوح لله تعالى
    • الاكثار من الاستغفار
    • ترك العادة السريه والتوبة منها
    • الصلاة في وقتها
    • التغذية السليمة
    • النوم مبكرا
    • الحرص على حضور جلسات عند اخصائية نفسية (امرأة)
    • الحرص على حضور او متابعة محاضرات دينية
    • حضور برامج تعزيز الذات مثل الخاصة لصلاح الراشد طارق السويدان ابراهيم الفقي وغيرهم كثير
    اما بالنسبة للعذرية فانتي قلتي انك تزوجتي وبذلك يكون من سيتزوجك في المستقبل حاط في باله انك مطلقه
    اذكر قصة ان رجل اتى لعمر ابن الخطاب وقال ان اختي خطبت الان وقد تعرضت للاعتداء هل اخبر الخطيب قال لا استر على اختك
    او كما هي القصة

كذلك احب انصحك ان علاقتك بأهلك تكون علاقة سطحية جدا جدا يعني حق الله فقط اما غيره فلا تدخليهم بها فهم الان يعتبرون ناس غير محل ثقة
    وانصحك انك تعتمدي على نفسك في كل شي قدر الامكان .. حتى لا تتعرضي لمزيد من الظلم والتجريح

وأخيرا ليكن الله أمامك احفظي الله يحفظك الله

دمتي بخير

عضو إيجابي

User Info Menu

اختي المحاربه... اشكر لك شعورك و كلماتك الرائعه... و اشكرك اولا على صبرك في قراءة قصتي كامله رغم طولها
    صدقيني انا احاول ان انسى... و احاول ان اتقرب من الله اكثر... و كلما اتذكر انني بعيده, اشعر بالضعف اكثر, و ابكي.... و كلما تقربت من الله, تتغلب علي العاده السريه و الافكار السيئه... و لا استطيع ان اصلي و بنفس الوقت اغضب الله

حاولت الاقلاع عن العاده, و عن عادة قضم الاضافر التي برغم سخافتها مقارنة بالمشاكل الاخرى, فهي ايضاً تعذبني و تحرجني في كثير من المناسبات
    و لكن دون فائده... انقطاعي عن العاده السريه يجعلني اكثر عصبية...
    و بالنسبة للعذريه, المشكله انه كل شخص يعرف بانني كنت مخطوبه يسالني ان تم عقد القران ام لا, و ان قلت نعم, يسالوني ان تم الدخول ام لا... فهل اقول نعم و الجميع يعلم بانه لم يحدث ذلك؟
    اساساً الناس كلها لم تفهم سبب مشاكلي مع خطيبي و طلبي للانفصال... و اكيد هناك اطراف (خصوصا الاطراف البعيده) تظن بانني قد وجدت شخصاً هنا.. او انني قد اخطأت في علاقه ما, و لذلك اطلب الطلاق... فان علم احد بهذا الموضوع, ساؤكد الشكوك

لا ادري ما افعل..... احياناً اعاتب نفسي و اقول بانني قد جنيت على نفسي... و لكن والله العظيم انني لم افعل شيء و انا على درايه بعواقبه... والله كنت صغيره جداً... و لم اكن اعلم... ولولا قريبي الله يسامحه, ربما لم اصل لهذه المرحله... لقد فتح امامي ابواب كان يجب ان تكون مقفله و ليس فقط مغلقه

انا اكتب الان و جسدي كله يرتجف..... اخاف على نفسي من نفسي... اخاف بعد ان خسرت كل شيء ان اضعف اكثر و اتورط اكثر.... الدنيا و الناس ما بترحم
    صعب تلاقي صبر تقراها كلها.... و لكني لم استطيع اختصارها اكثر من ذلك...

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤى 73 مشاهدة المشاركة
    لي عودة لقرائته والرد
    انتظر عودتك و ردك بفارغ الصبر اختي الكريمه
    جزاكم الله كل خير على مساعدتكم لمن يحتاج المساعده

عضو إيجابي

User Info Menu

Exclamation

ملاحظة:
    قبل ان يدخل اخي لغرفتي... كان يرسل لي رسائل على الموبايل... و كان يقول بانه يعشقني.... و كان يطلب مني ان افعل الفاحشه معه...و بانه تعباان جداً... حاولت ان اكون حكيمه معه... و قلت لنفسي ربما هو مريض و بحاجتي ان اقف بجانبه....و بدلاً ان اؤنبه, يجب ان احاول حل المشكله بطريقه هادئه... فبدأت اناقشه بهذا الامر, من باب العقل... فقلت له لو سلمت لك نفسي, هل تظن انك سترتاح؟ على العكس... مؤكد انك ستتعب اكثر, و ساتعب انا ايضاً
    و كان يترجاني, و حاول ان يقبل قدمي كي اقبل....
    و انا اتمزق من الداخل... والعن نفسي الف مره, فقد كنت اراه يضيع امامي, و انا السبب
    هو يخرج ليلا و لا يعود الا في الصباح, و ينام في النهار, او حتى ينام قليلا ثم يخرج... و يعلم الله ما يفعل !!
    و كل هذا اشعر بانني انا سببه
    و لكن والله يااااااااااااااا نااااااااااااااااااااااس... مو بايدي... و انا ما عملت شي بقصدي.....
    ما حصل هو كانه قام احدهم بتعويدنا على المخدرات.. و لما عرفت انها مخدرات, حاربتها بكل قوه....
    انا اشعر باتجاهه شعور الاخوه... احبه و اعزه كاخي ليس اكثر... و هو يريدني اكثر من ذلك

هل هناك من لا يصدقني؟؟؟
    اعلم ان البعض منكم لا يصدق,.. فهذه المشاكل عادةً لا تطرح و لا احد ياتي بسيرتها, رغم انها تحدث كثيراً....
    و لكني والله لا اكذب ولا بحرف... و لم اقل الا ما حدث بالفعل...
    ما الذي يجبرني على سرد هذه القصه؟...
    والله اني اخجل من سردها... و اخجل من كل شيء فيها...
    و لكني تعبت......... اعصابي تلفت

عُضْو شَرَفٍ

User Info Menu

لا تقولي انك سبب ضياع اخوك فهو ضحية مجرم وجهلهِ وقلة دينهِ
    وانتي كذلك ضحية وجاهله والبعد عن الدين

أختي انصحك بأن يكون لبسك محتشم امام اخوك وابوك وامام كل رجل غريب عنك

واكثري من قرآءت اهوال يوم القيامه وكيف يكون عذاب ربك وكذلك اقرأي عن نعيم الجنة كيف تكون جائزة المتقين الصابرين صبروا عن الفحشاء وصبروا عن تفريغ شهواتهم بالزنى وصبروا عن العادة السرية ولاقوا شدائد ولكنهم صبروا واتقوا ربهم وبالأخير أعطاهم الله جزاء صبرهم وعوضهم في الدنيا والآخرة
    واهدي لأخوك كتيبات تقربه لدينه وتعينه على الصبر
    واعلمي ان ما يحدث حرام حرام حرام وذكري اخيك

حاربتها بكل قوه

أسأل الله تعالى ان ينصرك في حربك

عُضْو شَرَفٍ

User Info Menu

أقصد بقولي.. جاهله.. انك كنتي صغيره وقتها اما الان فماشاء الله تفكيرك كبير ولكن ينقصة التثقيف والمعرفة والتعمق في الدين

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاربه مشاهدة المشاركة
    لا تقولي انك سبب ضياع اخوك فهو ضحية مجرم وجهلهِ وقل دينهِ
    وانتي كذلك ضحية وجاهله والبعد عن الدين

أختي انصحك بأن يكون لبسك محتشم امام اخوك وابوك وامام كل رجل غريب عنك

واكثري من قرآءت اهوال يوم القيامه وكيف يكون عذاب ربك وكذلك اقرأي عن نعيم الجنة كيف تكون جائزة المتقين الصابرين صبروا عن الفحشاء وصبروا عن تفريغ شهواتهم بالزنى وصبروا عن العادة السرية ولاقوا شدائد ولكنهم صبروا واتقوا ربهم وبالأخير أعطاهم الله جزاء صبرهم وعوضهم في الدنيا والآخرة
    واهدي لأخوك كتيبات تقربه لدينه وتعينه على الصبر
    واعلمي ان ما يحدث حرام حرام حرام وذكري اخيك

أسأل الله تعالى ان ينصرك في حربك
    انشاء الله ساعمل بنصيحتك اختي الغاليه...
    و طبعا كوني متاكده بان هذه الاشياء قطعتها نهائيا منذ ان علمت بانها محرمه و بان لها اضرار
    و على فكره... ما كان يحدث مع اخي هو شيء سطحي جداً... لا يكاد يذكر.. و ليس بتعمق بالتحرشات كما ممكن ان تظنوا
    و بالنسبة للباس... انا اصلا لا ارتدي شيء غير محتشم في البيت... و زاد احتشام ملابسي بعد ما حدث...
    و هم يعترفون بانني لست السبب بما حدث... و بانني لم افعل شيء يجعلهم يفعلون هذا
    و لكن عندما افتضح الامر... حاولوا الدفاع عن انفسهم بلومي

عُضْو شَرَفٍ

User Info Menu

أختي بالنسبة لمشكلتك مع اظافرك اتوقع انها راح نزول مع زوال المشاكل الكبيرة بإذن الله .

عضو إيجابي

User Info Menu

صح... و الدليل على ذلك, انه عندما كنت امر في اوقات هادئه... كنت استطيع مقاومة العاده, و تنمو اضافري بشكل طبيعي, و الكل يستغرب
    و لكن عند اول نكسه... بعد خمس دقائق... ما في اضافر

صدقيني اختي... صحيح ان هذه مشكله, و العادة السريه ايضاً مشكله... و العذريه مشكله
    و لكن كله يهون عند مشكلتي الكبيره... و هي غدر كل من احببتهم.. و عشقتهم.. بي
    انتم جميعاً تعلمون كم هي العذريه مهمه, و كم ضياعها يسبب الالم النفسي
    و مع ذلك... المي فيما حصل اكبر بكثير... حتى التحرشات التي جاءت من قريبي الاثنين, و صاحب المحل... لم اركز عليهم كثيراً.... ليسوا لانهم بدون اهميه... و لكن اهميتهم تقل عندما تقارن بالموضوع الرئيسي
    فلا يوجد عقل يقبل باللذي حصل

و مع ذلك, فانا لا ازال قويه, و احارب لاخر رمق بي... و لا يزال املي بربي كبير.. و دائماً اقول انشاء الله بكرا احلى... و اقرأ الكتب الكثيره, في علم النفس و في الدين و الكثير من الاشياء التي تصرفني عن التفكير بالهموم, و بنفس الوقت تقويني و تثقفني
    و احدى هواياتي هي القراءه... ربما ابعتدت عنها لفتره زمنيه محدده.. و لكني لا ازال اقرا...

و ان شاء الله.. بكرا رح يكون احلى

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة