قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 12 إلى 22 من 50

الموضوع: انا بنوتة من ذوى احتياجات الخاصه وخايفه جدا من الايام

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله لا قوة إلا بالله
    أنا لا أظن أبدا أن أختا تمتلك إرداة وعزيمة وإصرارا مثل حضرتك من الممكن أن تأتي يوما وتصبح عديمة النفع أو ميتة مع إيقاف التنفيذ كما تقولين

والله يا أختنا حتى لو لم تعملي خراج المنزل فهناك دائما شيء ما يمكنك أن تفعليه ويكون مفيدا جدا لك أو لغيرك حتى وأنت في منزلك

أما موضوع الزواج فلا تدعيه يقلقك ولا تحملي همه، فإن هذا رزق من الله عز وجل مكتوب ومقدر قبل أن تولدي.. فاستعيني بالله وادعيه ولا تقلقي

وأرجو أن تسلكي سبيل الدعوة لدين الله تعالى فهذا سيفيدك كثيرا جدا في دنياك وآخرتك
    أولا الثواب من عند الله عز وجل
    ثانيا يعطيك دائما الأمل والتفاؤل
    ثالثا يقربك من الأخوات الفضليات فلا تشعري أبدا بالوحده
    رابعا يزيدك علما وفقها في دينك وهذا بلا شك ذا نفع عظيم لك
    خامسا بالدعوة يمكنك أن تبثي ما تملكين من روح الأمل والتفاؤل والإصرار في قلوب أخواتنا الفضليات وهذه أمور نفتقدها والله

وفقك الله وأعانك ويسر لك وفرج عنك ما أنت فيه

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ميرسى لك يااستاذ احمد جزاك الله كل خيرا
    بس انى مش قلقانة من الزواج لانى ببساطة مش عاوزة ولكن انا ذكرت الجزئيه دى لانى عاوزة اقول احنا او انى لا مجال لنا او لى غير الشغل لاستمرار حياتنا او حياتى ولكن للاسف مش لا قيا ذرة من تفاؤل من ناحية الشغل بس ائمل فى مستقبل انهم يفهمونا ويدركواا اننا بيقينا جزء من مجتمع قصدى على اصحاب العمل والناس الذين بيحكوا بشكل بس

وميرسى لك مرة الثانيا
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    **همس القلوب الحزينه **

عضو إيجابي أكثر نشاطا

User Info Menu

((ماشاء الله تبارك الله))

اختي الكريمة...ماأروعها قصتك..ماأروع صبرك..ماأروع مثابرتك..ماأروع إصرارك..!!

اختي الكريمة في الحقيقة..المفروض قصتك تكتب...وتكون قصة رائعة من قصص النجاح !!

اختي الكريمة..اشخاص اصحاء..ليسوا من ذوو الإحتياجات الخاصه..لم يحققوا ماحققتي ..ولايحملون هذه الروح الرائعه التي تملكينها..زادك الله من فضله..

تخافين من المستقبل!!

انا احسست فيك وبما تشعرين به..لكن اقول لك لاتخافي..وتوكلي على الله..

إذا ذهبت امك الحنون..بعد عمر طويل بإذن الله...فبقي لك الذي هو احن عليك من امك..

((الله))

الرحمن الرحيم

اختي الكريمه لاتخافي

بثي لله كل مايخيفك..واسأليه سبحانه ان لاتحتاجين لأحد..لايرد سبحانه من يطلبه ويرجوه بقلب صادق..

انا اقول لك لاتخافي...لاتخافي..الله معك سبحانك..

وهذه الدنيا قصيرة كم سنعيش فيها؟!

مصيرنا للموت..طالت اعمارنا او قصرت..فكري في الآخرة ولاتنسي نصيبك من الدنيا

وفوضي أمرك لله..وتوكلي على الله..

أسأل الله ان يملأ قلبك طمأنينة..وسكينة..

وتذكري الأعمار بيد الله..لااحد يعلم من سيموت قبل الثاني..

اطال الله في عمرك ووالديك..

سيفتحُ الله باباً كنت تحسبهُ من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاحِ

4. شكر لـ MUSLIM SOUL على هذه المشاركة من:

بكاء الحنين (14-03-2013)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

شكرا لك كثيرا والنعمه بالله اكيد الاعمار باذن الله سبحانه لله تعالي
    وجزاك الله كل خيرا
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    **همس القلوب الحزينه **

عضو إيجابي

User Info Menu

مساء الخير
    بجد اتمنى ان تقرائي ردي
    انا مثلك cp ولكن اكبر منك عمرا وشعرت تماما بما تقوليه
    عزيزتي هذه ليست مشكلتك وحدك ولكن مشكلة كل المعاقين في وطننا العربي لاننا لا نجد بيوت الحياة المستقلة المتواجدة بنسبة قليلة في اوربا
    بالنسبة للعمل انصحك ان تتدربي جيدا على استخدام الكومبيوتر واللغة الانجليزية وتطوعي من الان في مراكز اجتماعية او الاماكن التي تعتقدي انك من الممكن ان تجدي عمل فيها لتكسبي الخبرة المطلوبة وفي ناحية ثانية اساسية عندما تطلبي ان تكوني متطوعة في مكان ما صاحب العمل لا يخاف ان يدفع راتب لمعاقة ( من وجهة نظرة) لا تعطي المردود المطلوب ولكن تطوعك يعطي فرصة لصاحب العمل ان يرى جدك واجتهادك ومثابرتك على العمل وقوة تحملك لاعباء العمل كما يتيح لك الفرصة لتتعرفي على قدراتك وتعملي على تطويرها
    عزيزتي اعتبريني اختك الكبرى وساعمل بكل جهدي على مساعدتك وكوني واثقة من نفسك واحمدي الله انك درستي ولك صديقات
    اتمنى لك التوفيق الدائم

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ميرسى لكى اوى وانا مبسوطة لنصحتك لى ولي كل شرف اكون اختك
    وصدقنى جربت كل شى لكن رفضوا مجرد الشكل العاقة وانا بعشق الكمبيوتر ونفسى اشتغل فى مجال ده
    وربنا يوافق الجميع
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    **همس القلوب الحزينه **

عضو إيجابي

User Info Menu

عزيزتي
    شكرا لكلامك
    حاولي مرات ومرات واذا استطعت تحدثي مع استاذ او استاذة في الجامعه ليعطوك رسالة لمن يهمه الامر مفادها انك طالبة مجتهدة واذهبي الى المركز التذي ترغبين العمل او التطوع به وحاولي مقابلة الادارة ولا تتحدثي الى السكرتارية
    وان شاء الله خير
    كوني واثقة من نفسك وقدراتك

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ان شاء الله ادعلى وميرسى لكى على متابع لى
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    **همس القلوب الحزينه **

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

بسم الله انا بحيي فيكي الصبر والشجاعه والايمان بالقضاء والقدر اختي شوفي شوي عمرو ما كان الانسان معاق بجسده في مقوله بتحكي انا افكر ازن انا موجود خليكي دايما رافعه راسك فوق انو اللي قدرتي توصليله ما حد وصله وانو بارادتك توصلي بكره انشا الله ازا ما لقيتي شغل فيكي تاسسي جمعيه تسمحيلي اكون عضوه فيها لا تسكري الابواب ما حد ضامن يعيش لبكره الله ما بينسى حد خلي شعارك دائما___غدا يوم اخر)
    تحياتي الك ولاصرارك وصبرك وعزيمتك لانو في كتير ناس اصحاء لكن ما قدرو يعملو حاجه لبلدهم

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

حياك الله

أختي الكريمة

قرأت كلماتك واعجبني اصرارك وعزيمتك ....إلا أنني أخذت عليك مأخذ وهو خوفك من المستقبلز

أختي الكريمة, ومن يملك المستقبل بيده,؟ومن يعلم ما إن كان سيعمل أم لا بعد تخرجه حتى ولو كان يدرس أعلى الاختصاصات؟
    كل ذلك بيد رب العالمين, ووظيفتنا نحن كمؤمنين بالله سبحانه وتعالى أن نأخذ بالأسباب ثم نترك الأمر لرب الأسباب.

لك احترامي وتقديري

أخوك

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

عفاكي الله

اختي الغالية قرات موضوعك وحزنت وتمنيت لكي اللشفاء

ممكن تواصلي مع على المسنجر لنكون صديقتين ولكي عندي مفجاءةلما تتواصلي مع هذا عنوان المسنجر

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة