قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 14

الموضوع: عند الشجار ارتجاف كلي في اليدين والرجلين رجاء تشخيص الحالة والنصيحة والعلاج بارك الله فيكم

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

عند الشجار ارتجاف كلي في اليدين والرجلين رجاء تشخيص الحالة والنصيحة والعلاج بارك الله فيكم

عند الشجار ارتجاف كلي في اليدين والرجلين رجاء تشخيص الحالة والنصيحة والعلاج بارك الله فيكم

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

لا رد حتى الأن

لا جواب لا رد هل من أحد ؟؟؟؟؟

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

السلام عليكم أخي و رحمة الله تعالى و بركاته ..حسيت بمدى معاناتك لأنني كنت أعاني منها في السابق و مازال أعاني منها بس بشكل نسبي ,فأنت ربما إنسان مصاب بمرض القلق و الرهاب ..شعورك مرهف كثير و ما تحب تدخل في شجار و إذا شفت شجار ترتجف فرائصك ,و أنا بالتجربة نحن نعاني من عدم التوازن الكيميائي بالمخ أي لما يكون فيه نقص في إفرازات بعض العمليات الكيميائية في المخ يحدث هذا الخلل فيصبح الإنسان ضعيف و حساس تجاه مواقف تعد بالنسبة للآخرين شيئ طبيعي .أنصحك أن تشوف طبيب نفسي ممكن يساعدك بالدواء أو يعالجك بالكلام و لا تنسي الدعاء من الرب القهار و خاصة في هذه الأيام العشر الأواخر من رمضان لعل و عسى يسدل الله عليك لباس الصحة و ترجع زي ما كنت مثل الأول و أحسن ..و إذا إحتجت إي تفاسير أخرى أنا في الخدمة و الله معك..

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

شكرا أخي على الاهتمام والرد

ولكن سؤالي ماهي العوامل النفسية الدافعة لدلك ؟ وماهي نوعية الأدوية التي تعطى في هده الحالة ؟مع تشكراتي لك في دكر السبب الكميائي وتأثير المخ فعلا أظنه كدلك مع الشكر
    والسلام عليكم بارك الله فيك

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته,إعلم أخي أن القلق له أسباب عديدة و متشعبة فيه من الاسباب مثلا: أسباب ناتجة عن الأفكار المكبوتة والنزعات والغرائز مما يؤدي إلى القلق وهي ما يسمى بالعوامل الديناميكية و عوامل حيوية بإثارة الجهاز العصبي الذاتي مما يؤدي إلى ظهور زمرة من الأعراض الجسمية وذلك بتأثير مادة الابنفرين على الأجهزة المختلفة وقد وجد ثلاثة نواقل في الجهاز العصبي تلعب دوراً هاماً في القلق النفسي هي النورابنفرين (Norepinephrine) والسيروتونين (Serotonin) والقابا (GABA) وكذا دورالعوامل الوراثية في ذلك حيث أثبتت الدراسات في هذاالمجال وجود عوامل وراثية واضحة في القلق النفسي سيما في مرض الفزع و الرهاب ...و فيه ربما في كثير من الأحيان أن الإنسان يتعرض للعين و الحسد في نعمة من نعم الله عليه لأن الرسول صلى الله عليه و سلم يقول "كل ذي نعمة محسود " فتحصل له أمور مشابهة لأمراض القلق و الرهاب بصفة عامة...جرب الرقية الشرعية ربما يأتي الله بالشفاء ,أما الأدوية التي توصف لمثل حالتك كثيرة و متعددة لكن أحبذ أن تتصل بطبيب أحسن و هو اللى يوصف لك الدواء اللى يكون ملائم لحالتك ..و أحب أبشرك أن حالتك بعون الله بسيطة و سوف تزول بإذن الله ...أكثر من الدعاء و الله معك

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

جزاك الله عني كل الجزاء

بارك الله فيك يا اخي على الرد الجميل المقنع والله المستعان شكرا مرة أخرى

عضو إيجابي

User Info Menu

وانا كمان عندي نفس الحاله

بس تصدق اقول لك شي انا زمان كان عندي رهاب وكنت اخد سيروكسات وهذه الحاله مررررررره ماكانت تجيني اتضاربت واحس انه قلبي ميت بس وقفته رجعت لي من جديد ممكن تشوف لنا حل

عضو إيجابي

User Info Menu

وانا كمان عندي نفس الحاله

بس تصدق اقول لك شي انا زمان كان عندي رهاب وكنت اخد سيروكسات وهذه الحاله مررررررره ماكانت تجيني اتضاربت واحس انه قلبي ميت بس وقفته رجعت لي من جديد ممكن تشوف لنا حل واذا الدعاء انا بدعي بس الله قال عليكم بالاخد بالاسباب يعني مثلا ماقدر ادعي بس وانا جالس لازم اسعى اروح دكتور اسئل

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

Lightbulb

السلام عليكم

في الحديث الشريف

ليس الشديد بالصرعة إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب

اجتناب الشجار بالكلمة الطيبة الحسنة مع الاقتدار على

تمرير رأيي و ما أريد من موقف قوة

الغضب من النار و النار من الشيطان

و في الحديث الشريف

حثنا رسول الله صلى الله عليه و سلم على إطفاء الغضب بالوضوء

دمتم بخير و رضا و قوة و اقتدار

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

مدري ليه هذه الحاله

سبحان الله نفس حالتي
    وأحس اني ضعيفه في المواجهات وتطلع مني تصرفات غريبه زي الصراخ

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

انا اعاني من نفس الحاله بل واكثر لدرجة انني حتي لااستطيع ان اراجع الطبيب النقسي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة