قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 23 إلى 33 من 38

الموضوع: لا أريد الجنة أريد ان ارتاح ليوم واحد

عضو إيجابي

User Info Menu

تخاف من الموت وتبي تنتحر شلون؟؟!!!
    لا لاتقول ماوجدت الراحه بالقران اسمحلي اقولك انت غلطان
    انت ماتبي ترتاح عشان كذا ماتشوف شي بالدنيا مريح
    ابدا من داخلك غير الافكار السلبيه اللي تحس فيها اقنع نفسك انها وساوس مالها اي اساس من الصحه
    الراحه بيدك بس انت ماتبي ترتاح تبي تشقي نفسك من دون سبب
    شلون تبي ترتاح وماتبي الجنه !! الانسان يعمل بالدنيا عشان يرتاح بالاخره والراحه بالجنه
    اذا انتحرت بترتاح الموت راحه برايك ؟ الانتحار يوديك لجهنم والعياذ بالله تشوف ان راحتك بجهنم مو بالجنه!!!!
    وبنفس الوقت تخاف من الموت وتخاف تموت باي لحظه!!!
    شفت التناقض اللي انت فيه هذا كله من الافكار السلبيه اللي تدور براسك الشيطان يقولك لاراحه مع القران والذكر شي طبيعي اجل تبيه يقولك اعبد ربك واقرا قران بترتاح؟؟؟
    انا جت فتره وعشت حالتك وحاسه فيها
    نصيحه لك اشغل وقتك بالطاعه بالقرااان بالدعاااااااااء والله الدعاء شي عظييييم داوم عالاذكار صبح ومسا
    القران صدقني راحتك بالقران
    وان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ماباانفسهم
    غير نظرتك للحياه تفائل خل ثقتك بربك كبيييييييييييره صدقني بترتاح

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

Thumbs up

1-سبحان الله

ولكن لتعلم يا اخي ان كل شده الى زوال فليكثر من قراءة القران والسجود لله في الثلث الاخير من الليل لكي يرفع الله عنه البلاء وبإذن الله سوف يتعافى ويعود الى حياته الطبيعيه وكأن شيئا لم يكن ,

اختي مرت بشئ مشابه حينما كانت في سن المراهقه وهي الان بخير والحمدلله
    فلا تيأس اخي من رحمة الله عز وجل لانه يبتلي عباده المؤمنين ليجازيهم على صبرهم

2-سبحان اللة وبحمدة سبحان اللة العلي العظيم لا تياس يا اخي من الحياة فهذة ليست نهاية الدنيا واشكر الله فانت احسن عن غيرك
    3-لا حول ولا قوة الا بالله .
    الله يشفيك انشـاء الله ولا تيأس من الحـياه.

4-سبحان الله قال تعالى : (واذا مرضت فهو يشفين ).

هذي بعض الاراء اخي .

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

جزاكم الله خير يا اخوان والله كلامكم يفتح النفس

اصدق مشاعر هو من مر بهذه التجربه

وشافاك الله يا اخي ولم يقصروا الأخوه
    إلهي أنت المغيث وحدك ,,,

يا من يرى ما في الضمير ويسمع * أنت المعد لكل ما يتوقع

يا من يرجى لشدائد كلها * يا من إليه المشتكى والمفزع

....

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم اخي الحبيب
    اود ان اقول لك انك من اهل البلاء ...وانك من اهل الجنة ....
    اذكرك بحديث بما معناه ان امراة جاءت الى النبي وقالت يا رسول الله اني اصرع فقال لها ادعوا لك ان يشفيك او تصبرين و لك الجنة...فقالت اصبر و لي الجنة
    اعلم يا اخي حجم معاناتك ...اللهم خفف عنك يا رب....انا اعرف صديقا لي مر بنفس اعراضك و حاول الانتحار مرتين ....و الان قد شفي باذن الله .....لذلك لا تياس اخي ارجوك واصبر واحتسب فان كل لحظة معاناة تعلي مقامك ودرجاتك...قد تقول لي لا اريد الدخول الى الجنة بل اريد ان ترتاح ...ولكني اقول لك سترتاح لا تسالني كيف ولكنك والله سترتاح....
    اضيف نصيحة لا بد من رؤية طبيب نفسي
    الهم صبرك اللهم اشفيك الهم فرج عنك ولاحول ولا قوة الا بالله
    احمده سبحانه العلي القدير...خالق الانسان و هذا الجها ز الذي يحتويه وما فيه من عجائب و اسرار الا وهو المخ....وانا من الذين يعانون الوسواس وعسر المزاج والخوف والاضطراب والكسل و الاكتئاب...لذلك قررت ان انضم الى الحصن ....

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من مخلوقات الله مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخي لو نعلم أو نبشر بأننا سندخل الجنة لكنا نسينا هموم الدنيا وبلاويها
    لكن الشي الذي يخيف أننا لا نعلم إذا الله راضي عنا أو يكون موعدنا الجنة

أتتمنا أن تكون مرتاح البال لأيام وبعدها تدخل النار؟ أو تكون مهموم وتدخل الجنة؟ أيهما أحسن؟؟؟؟؟

الله يدفع عنا كل بلاء ويرضى عنا

يا رب أحسن خاتمتنا وأمتنا على الإسلام

والله ان عيني لدمعت عندما قرات لو نعلم او نبشر باننا سندخل الجنه لكنا نسينا هموم الدنيا وبلاويها ،،،

يارب اننا عبيدك الضعفاء لاحيله لهم الاانت اللهم لاتحرمنا من لقاء وجهك الكريم ولاتحرمنا من رؤية رسولنا محمد صلي الله عليه وسلم ،>نوبنا عظيمه وكثيره ولكن ارحم حالنا وضعفنا ارجوك يالله ولاغيرك نرجوا اللهم اجعلنا ممن يفرح بلقاءك اللهم احسن خاتمتنا عند الموت اللهم ان المرض من عندك فالاتحرمنا من الاجر انا وكل اخواني ،، اللهم امين

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

بسم الله الرحمن الرحيم

انا اعيش الأن مع مرض الأكتئاب ولكن هذا المرض يجعلنى اقترب بالله والله يعلم ما بى اخى الله ليس بظالم للعبيد اخى الله يبتلى العبد لكى يخفف له ذنوبه اصبر فأن الله مع الصابرين ولا تشتكى لعبد قط بل دع شكوتك الى الله والله انى اكتب هذا الكلام وانا اعانى من الأكتئاب والهلع ولكن ماذا افعل غير انى ادعى الى الله ان يشفينى وان استبشر خيرا ويجب ان تقترب من الله وان تعلم ان هذا الكلام انه من الشيطان اصبر فأن الله مع الصابرين وادعو لك بالشفاء

وادعو لى بالشفاء

عضو إيجابي

User Info Menu

أخي الكريم إن الله مع الصابرين وعندي لك حل وهو أنك لا ترد ولا تترك لهذه الأفكار أن تستحوذ على تفكيرك وعقلك واجعل لتفكيرك مساحة وسمها سلة مهملات كما قال صديقي الدكتور عبد الرحمن ترمي فيها كل الأفكار السيئة وأنا شخصياًطبقتها واستفدت وأدعو الله لك السداد
    (( إذا كان هناك شيئ ممكن في هذا العالم فهو ممكن لي))

عضو إيجابي أكثر نشاطا

User Info Menu

يجب ان تعلم يا اخى ان اعراض العين والمس متشابهان للغايه ولا تندهش ان المس يفعل بك كل ذلك فهو يفعل اكثر من ذلك كل ما عليك الان 1- ان تقترب من ربك وتدعوه ان يفرج عنك ما انت فيه
    2- ان تحاول ان تعرف احد الرقاه الذين يتميزوا بالصلاح والتقوى وتذهب اليه وتطلب منه ان يرقيك
    3- عليك بقراءة سورة البقره يوميا ان استطعت والاكثار من الدعاء مع قوة الايمان بالله
    وربنا يشفيك

مشرف عام سابق

User Info Menu

عزيزي همام

هل لي بطلب

سأطلب منك طلب

سؤال صغير

كيف تقضي يومك؟
    أتشرف بمتابعتك لي على تويتر

https://twitter.com/#!/ABajeri

عضو إيجابي

User Info Menu

اخي في الله عافاك الله لن ازيد شيئا عما قاله الاخوان بارك الله فيهم
    ولكن اود ان اقول قد مررت بهذه الحالة والله الشاهد على ما اقول
    ولكن سبحان الله عالجت نفسي بنفسي فانا لم اشكوا لاحد حالتي وكتمتها في قلبي
    ولكن الشكوى لله فقط والحمد لله داومت على قراءة المعواذات كثيرا فوق ما تتصور وذكر لفظ الجلالة كثرا
    قد تتسائل لماذا لفظ الجلالة فقط واقول لانني افقد القدرة على الدعاء او التسبيح ولا استطيع سوى نطق لفظ الجلالة سبحان الله اكرره بخاطري ومن ثم ابدا بالدعاء والتسبيح اذا هدات نفسي
    وانصحك بالاختلاط باصدقاء من اهل الخير والتواصل معهم واذا احسست بالحالة اخرج من غرفتك واجتمع باهلك او اخرج من بيتك واجتمع مع اصدقائك المهم لا تترك مجالا للشيطان ووسوسته في قلبك اشغل نفسك بالعبادة والذكر ومع مرور الايام ستشعر بسعادة وراحه لا وصيف لها
    طبعا اوكد لك ذلك واسال مجرب
    نصيحه:
    اخي في الله احذر قد تخرج من فيك كلمة تكون عظيمة عن رب العالمين فخذ الحذر رجاءا مهما كانت حالتك
    الله وحده حسبي لما اهمني

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

أخي وحبيبي وعزيزي (( همام ))

أرفق بنفسك وهد أعصابك فوالله أن البأس الذي بك ما هو إلا من الشيطان الجني الجان أطمن فقد اخبرنا ربنا أن كيد الشيطان ضعيف عليك بالتماسك والصبر والقرب من الله وستنتصر على ما في نفسك (الذي هو من الشيطان)

أخي لا تستسلم اعلم ولا تنس أنالمجانين الذين هم في الغالب في مستشفيات المجانين ما بهم إلا الجان وما وصلوا لهذه الدرجة إلا لأنهم استسلموا وابتعدوا عن الله شي فشي حتى ابتعدوا عنه كثيرا وأصبحوا بقبضة جني من الجان شيطاننا من الشياطين وما الله بظلام للعبيد

الظلم مصدره من شياطين الجن والإنس هم من يتسببون بالظلم وإذا أنا وأنت والطيبين الآخرين لم نجاهد أنفسنا ( بقدر استطاعتنا ) أن نكافحهم فحين إذ سيصلنا شرهم لا محالة .

أخي اقترب من الله قليل وعليك بالصبر وستجد انه اقترب منك
    استمر على التقرب منه ولو على قليل وعليك بالصبر وسيقرب منك
    لا تنس انه خالقك أي أمر يرضيه افعله وأي أمر لا يرضيه تجنبه
    عليك بالصبر وستجد انك مع مر الأيام أصبحت ملاك يمشي على الأرض .

أخوك / إبراهيم _ الرياض .

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة